أخبار متعلقة

التوظيف

شركة إسرائيلية تتجه إلى دبي لحل مشكلة التوظيف

لجأت شركة المدفوعات الإسرائيلية "رابد" إلى فتح مقر لها في دبي، كوسيلة للتغلب على نقص العمالة المزمن الذي تعاني منه في دولة الاحتلال..

14-Dec-21 09:14 AM

تراجع كبير بمعدل التوظيف في بريطانيا بسبب كورونا

انخفض معدل التوظيف في بريطانيا بأكبر معدل منذ نحو 11 عاما، في الوقت الذي تؤثر فيه أزمة فيروس كورونا سلبا على سوق العمل بالبلاد..

11-Aug-20 07:38 AM

دبي تخفض الإنفاق للنصف وتجمد التوظيف بسبب كورونا

قررت السلطات الإماراتية في إمارة دبي خفض الإنفاق الحكومي إلى النصف على الأقل، ووقف جميع التعيينات الجديدة، بسبب تفشي فيروس كورونا..

09-Apr-20 11:24 AM

سلطان عمان يتحدث عن خطة لإعادة هيكلة القطاع العام (فيديو)

تحدث العاهل العماني السلطان هيثم بن طارق آل سعيد، الأحد، عن ملامح خطة اقتصادية جديدة تبدأ بإعادة هيكلة النظام الإداري للدولة والتشريعات..

23-Feb-20 02:51 PM

مشادة كلامية في ندوة حضرها وكيل وزارة العمل بالرياض (شاهد)

شهدت ندوة في جمعية الاقتصاد السعودي بحضور وكيل وزارة العمل السعودية، مشادة كلامية بين الإعلامية والكاتبة السعودية منيرة المشخص وبين القائم على الندوة..

07-Mar-19 04:02 PM

تقرير: الديون والتوظيف أبرز تحديات اقتصادات دول الخليج

دعا تقرير أصدره المنتدى الاستراتيجي العربي، دول الخليج إلى تهيئة مساحة اقتصادية أكبر للقطاع الخاص، إذا ما أرادت توسيع رقعة أعماله وتعزيزه بما يُمكّن الشركات الخاصة من تسريع استحداث الوظائف..

12-Dec-18 11:59 AM

القطاع الخاص غير النفطي بمصر يتراجع.. والضغوط مستمرة

أكد تقرير حديث، تراجع أداء القطاع الخاص غير النفطي في مصر خلال الشهر الماضي، إذ هبط مؤشر مدير المشتريات الخاص بمصر الصادر عن بنك الإمارات دبي الوطني على نحو طفيف..

06-Nov-18 09:12 AM

جدل بالسعودية بسبب إعلان توظيف يشترط كشف الوجه

ضجت موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" في السعودية بإعلان توظيف لإحدى الشركات، تشترط على أي فتاة راغبة بالعمل كشف وجهها، وعدم ارتداء النقاب.

25-Jul-18 03:15 AM

تراجع مؤشر حركة اقتصاد دبي لأدنى مستوى في 3 أشهر

أكد مؤشر بنك الإمارات دبي الوطني تراجع مؤشر حركة الاقتصاد في دبي من 55.8 في فبراير إلى 55.3 في مارس الماضي ليسجل بذلك أدنى مستوى في 3 أشهر.

09-Apr-18 04:25 PM

منظمة العمل الدولية: 69 بالمئة من شباب المنطقة "فقراء"

أعلنت منظمة العمل الدولية أن 69 بالمئة من الشباب بالمنطقة العربية يمكن وصفهم بأنهم عمال فقراء رغم التحسن الذي طرأ على منطقة جنوب الصحراء الكبرى في السنوات الأخيرة..

22-Nov-17 01:26 PM

لهذه الأسباب.. الجذابون هم أقل حظاً في التوظيف!

دراسة تبيّن أن الأشخاص الجذابين هم أقل حظاً من غيرهم في الحصول على الوظيفة ذلك لاعتقاد أصحاب العمل بأنهم يطلبون رواتب أكبر من الأشخاص العاديين أو متوسطي الجمال، وأنهم لا يتحملون ضغط العمل كما يتحمله متوسطي الجمال أو غير الجذابين.

21-Nov-17 11:00 PM

السعودية توفر 200 ألف فرصة عمل من توطين الوظائف في "المولات"

قال وزير العمل والتنمية الاجتماعية السعودي علي الغفيص، إن "توطين الوظائف في المراكز التجارية (المولات) سيولد 200 ألف فرصة عمل للسعوديين سنويا في القطاع الخاص حتى عام 2020"..

22-Feb-17 02:58 PM

اعتصام "أبطال برالمبيين" مغاربة للمطالبة بالتوظيف المباشر (صور)

يخوض "الأبطال البارالمبيون" المغاربة، منذ الإثنين الماضي اعتصاما مفتوحا أمام مقر وزارة الشباب والرياضة، تحت شعار "شرفت وطني حين دعاني وحين احتجت وطني رماني"، مطالبين بالتدخل من أجل إيجاد حل لمشكل التوظيف المباشر في مناصب داخل الوزارة الوصية نظير الميداليات التي توجوا بها.

21-Nov-16 05:54 PM

أوضاع مأساوية لمئات المدرسين الجزائريين بـ"ميدان الإدماج"

يعيش قطاع التعليم بالجزائر، أزمة حقيقية، على خلفية مسابقات توظيف ستنظم يوم 30 نيسان/ أبريل الجاري، بكامل القطر الجزائري. المسابقات رفض المئات من المدرسين الذين سبق لهم التوظيف بعقود محددة الآجال ، المشاركة بها، باعتبار أقدميتهم بقطاع التدريس.

13-Apr-16 06:37 PM

صحفيون يرفضون فنكوش السيسي للتوظيف وطبخته السامة للسلام

وجه عدد من الكتاب الصحفيين المصريين انتقادات لاذعة، الاثنين، لما اعتبروه "فنكوش" رئيس الانقلاب عبدالفتاح السيسي للتوظيف، وطبخته المسمومة للتسوية السلمية في المنطقة، فضلا عن ملفه السيئ في حبس الأبرياء ظلما، وفضائح التعليم المصري في عهده، الذي قال أحدهم إنه ينتظر قرارا منه.

06-Oct-15 12:26 AM