أخبار متعلقة

دعوى قضائية

دعوى ضد سياسي ألماني مؤيد للعدوان الإسرائيلي على غزة.. "رهَن المساعدات بالأسرى"

ذكرت وكالة رويترز أن الدعوى رفعتها مجموعتان متضامنتان مع الفلسطينيين هما "فلسطين بتحكي" و"الصوت اليهودي من أجل السلام العادل في الشرق الأوسط".

16-Feb-24 07:17 PM

كاتب بريطاني: الدعوى ضد بايدن شهادة على خطورة الدور الأمريكي في الإبادة الجماعية بغزة

ذكر الكاتب الصحفي آليكس وودوورد، أن الولايات المتحدة ملزمة، بممارسة نفوذها الكبير على "إسرائيل" لمنع وقوع الإبادة الجماعية.

27-Jan-24 04:57 PM

رجال أكثر شهرة.. تفاصيل مثيرة للقلق تكشفها الدفعة الثالثة من وثائق جيفري إبستين

الدفعة الثالثة من الوثائق من دعوى قضائية تتعلق بجيفري إبستين، وتتضمن أكثر من 1300 صفحة، وتأتي بعد مئات الصفحات من الوثائق التي تم الكشف عنها بالفعل يومي الأربعاء والخميس..

07-Jan-24 02:15 PM

رونالدو يواجه دعوى قضائية جماعية في أمريكا

ذكرت تقارير صحفية أن النجم البرتغالي كريستيانو رونالد، ومهام نادي النصر السعودي لكرة القدم، بواجهة دعوى قضائية جماعية، يدعى فيها مقدموها أنهم تعرضوا لخسائر بسبب ترويج "الدون" لبورصة العملات المشفرة "بينانس" المتورطة قانونيا.

29-Nov-23 07:16 PM

دعوى قضائية ضد حاكم ولاية فلوريدا من قبل منظمة طلابية داعمة لفلسطين

دعوى قضائية ضد حاكم ولاية فلوريدا من الحزب الجمهوري رونالد ديون ديسانتيس إلى جانب مستشار نظام جامعة ولاية فلوريدا، راي رودريغيز، وعدد آخر من المسؤولين.من قبل منظمة طلابية داعمة لفلسطين بسبب حظر عملهم في الجامعات

18-Nov-23 09:27 AM

حقوقيون يطعنون في قرار السيسي بتعيين رئيس محكمة النقض.. ما السبب؟

تقدم حقوقيون مصريون بأول دعوى قضائية أمام مجلس الدولة في مصر للطعن في قرار رئيس النظام عبد الفتاح السيسي الخاص بتعيين رئيس محكمة النقض ورئيس مجلس القضاء الأعلى الجديد المستشار حسني عبد اللطيف، وذلك لمخالفة القرار أحكام الدستور..

29-Jul-23 07:43 PM

محكمة تغرم ترامب مليون دولار بسبب "دعوى تافهة" ضد كلينتون وآخرين

قرر قاضي محكمة، تغريم الرئيس لأمريكي السابق دونالد ترامب ومحاميته نحو مليون دولار بسبب دعاوى قضائية ضد هيلاري كلينتون وآخرين، اعتبرها القاضي بـ"التافهة" لعدم استنادها على مسوغات قانونية.

20-Jan-23 09:48 AM

صحفية أمريكية تحرك شكوى ضد ترامب بتهمة اغتصابها قبل 27 عاما

اتهمت الصحفية الأمريكي كارول، الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب باغتصابها في غرفة لقياس الملابس بمتجر في نيويورك في 1995 أو 1996.

25-Nov-22 10:54 PM

هل يمنع إمام أوغلو من ممارسة السياسة بحكم قضائي؟

تعقد الجمعة المقبلة المحكمة بشأن قضية "إهانة" إمام أوغلو للهيئة العليا للانتخابات، وزعم صحفي معارض أن المحكمة ستفرض عليه عقوبة السجن مع منعه من ممارسة السياسة، وهو ما استبعده محللون..

08-Nov-22 10:13 AM

نيوزويك: 13 مليون أمريكي يدعمون عودة ترامب ولو بالعنف

قالت مجلة نيوزويك؛ إن دونالد ترامب، يغازل جماعات نظريات المؤامرة التي تؤمن بالعنف، من أجل العودة للرئاسة.

19-Sep-22 04:03 AM

قاض يرفض دعوى ترامب ضد كلينتون لأنها "بيان تظلم سياسي"

وقال القاضي دونالد ميدلبروكس؛ إن الدعوى لا تسعى إلى الحصول على "تعويض عن أي ضرر قانوني"، مشيرا إلى أن المحكمة "ليست المنتدى المناسب" لشكاوى الرئيس السابق.

09-Sep-22 11:17 PM

أوروبا تقرر حظر بيع السيارات بمحرك حراري ابتداء من 2035

صادق الاتحاد الأوروبي، على قرار بحظر بيع السيارات الجديدة العاملة بالمحركات الحرارية (بنزين وديزل) اعتبارات من 2035، في إطار المساعي الرامية لبلوغ الحياد الكربوني في أوروبا بحلول 2050

01-Jul-22 06:59 PM

ماسك يخفض عدد موظفي "تسلا".. ودعوى قضائية ضد الشركة

أعلن الملياردير الأمريكي، والرئيس التنفيذي لشركة تسلا لصناعة السيارات الكهربائية، الثلاثاء، عن خفض عدد الموظفين بنحو عشرة بالمئة خلال الأشهر الثلاثة المقبلة..

21-Jun-22 09:31 AM

دعوى قضائية إسرائيلية ضد "تويتر" بزعم انتهاك الخصوصية

أفادت صحيفة "يسرائيل هيوم" العبرية بأن مكتب محاماة إسرائيلي قرر رفع دعوى قضائية ضد موقع "تويتر"، بزعم انتهاك الخصوصية، وبيع المعلومات الشخصية للمستخدمين إلى المواقع التجارية..

07-Jun-22 08:32 AM

MEE: دعوى قضائية ببريطانيا ضد بيغاسوس والإمارات والسعودية

قال موقع "ميدل إيست أي" إن محامي ثلاثة من نشطاء المجتمع ببريطانية يخططون لمقاضاة الشركة الإسرائيلية "إن أس أو" والإمارات والسعودية أمام المحكمة العليا، بعد اختراق هواتف موكليهم عبر برنامج "بيغاسوس".

19-Apr-22 08:13 PM

دعوى قضائية بتركيا ضد مرشح إماراتي لرئاسة الإنتربول

رفعت المحامية التركية غولدن سونماز، دعوى قضائية أمام المحاكم التركية، ضد المسؤول الإماراتي أحمد ناصر الريسي، المرشح لرئاسة منظمة الشرطة الجنائية الدولية، بتهمة "ارتكاب جرائم ضد الإنسانية"..

10-Nov-21 09:28 AM