أخبار متعلقة

العيساوي

وفاة لاعب تونسي متأثرا بإشعال النار في جسده قبل أيام

ذكرت تقارير صحفية تونسية أن لاعب كرة القدم التونسي، نزار العيساوي، الذي أقدم، الاثنين، على إضرام النار في جسده أمام مركز الشرطة في مدينة حفوز، بمحافظة القيروان، وسط البلاد، لفظ أنفاسه الأخيرة مساء أمس الخميس.

14-Apr-23 03:15 PM

وفاة التونسي العيساوي الذي أحرق نفسه.. ومواجهات بين الأمن ومواطنين (شاهد)

اندلعت مواجهات بين مواطنين تونسيين، وقوات الشرطة، بعد وفاة اللاعب نزار العيساوي؛ الذي أحرق نفسه بسبب ما قال إنه ظلم تعرض له من الشرطة.

14-Apr-23 08:25 AM

كيف ينعكس الإفراج عن العيساوي على مشهد العراق السياسي؟

تشهد الساحة السياسية في العراقي جدلا واسعا إثر إفراج القضاء عن وزير المالية الأسبق القيادي السني البارز رافع العيساوي، والذي جاء في ظل حالة من الانسداد السياسي يمر بها البلد منذ الانتخابات البرلمانية في 10 تشرين/ أكتوبر الماضي.

15-Apr-22 07:38 PM

الكاظمي يعلن مقتل زعيم تنظيم الدولة في العراق

أعلن رئيس الوزراء العراقي مصطفى الكاظمي، الخميس، مقتل زعيم تنظيم الدولة، المكنى بأبي ياسر العيساوي.

28-Jan-21 07:09 PM

توجيه تهمة "الإرهاب" لوزير المالية العراقي الأسبق العيساوي

وجهت السلطات العراقية تهمة الإرهاب، لوزير المالية الأسبق، رافع العيساوي، بعد أن سلم نفسه للجهات المعنية.

16-Jun-20 06:26 PM

قوى عراقية تشترط إعادة محاكمة الهاشمي لقبول "التسوية"

اشترط تحالف القوى العراقية، الأربعاء، إعادة محاكمة نائب الرئيس العراقي الأسبق طارق الهاشمي والنائب السابق المعتقل أحمد العلواني ووزير المالية الأسبق رافع العيساوي لنجاح مشروع التسوية السياسية..

11-Jan-17 03:16 PM

أضعف الإيمان («داعش» باقٍ حتى إشعار آخر)

مجدداً تجتمع دول التحالف ضد «داعش» للبحث عن استراتيجية جديدة. الاجتماع الأول عُقِد العام الماضي في 3 كانون الأول/ ديسمبر، في بروكسل، وخرج بخمس توصيات، هي: زيادة المجهود العسكري، ووقف تدفُّق المقاتلين الأجانب، وقطع قنوات التمويل، ومعالجة مشكلة المساعدات الإنسانية، ونزع الشرعية عن «داعش».

03-Jun-15 06:15 AM

مصدر عراقي: الهاشمي مرشح لوزارة الدفاع العراقية

أفاد مصدر عراقي مطلع من بغداد لصحيفة "عربي21" الإلكترونية بأن الولايات المتحدة الأمريكية طرحت على رئيس وزراء العراق الجديد حيدر العبادي مشروعاً جديداً للمصالحة الوطنية مع قيادات السنة في العراق.

06-Oct-14 12:33 PM

الاحتلال يعتقل مقدسيين بينهم المحامية شيرين العيساوي

اعتقلت سلطات الاحتلال الإسرائيلي مساء الخميس المحرر شادي طارق العيساوي وشقيقته المحامية شيرين في قرية العيساوية بمدينة القدس المحتلة.

06-Mar-14 09:27 PM

"داعش" تختطف المستشار الأمني لمحافظ الأنبار

اختطف أعضاء من تنظيم الدولة الإسلامية في العراق والشام "داعش" الثلاثاء، محمود العيساوي، المستشار الأمني لمحافظ الأنبار، أحمد خلف الدليمي، خلال وجوده بمدينة الفلوجة التابعة للأنبار، بحسب مصدر أمني.

21-Jan-14 06:52 PM

العيساوي.. إرادة أعجزت الاحتلال

الفلسطينيون تابعوا لحظات الإفراج عن سامر العيساوي ومعهم شعوب العالم ليروا ملامح هذا الرجل الذي اعجز الاحتلال، متحديا سجانه بأمعائه الخاوية، والذي خاض أطول إضراب عن الطعام في تاريخ البشرية وصل تسعة أشهر.

24-Dec-13 09:45 AM

الأسير العيساوي ينال حريته بعد 9 أشهر من الإضراب

أفرجت السلطات الإسرائيلية الاثنين عن الأسير الفلسطيني سامر العيساوي صاحب أطول إضراب عن الطعام في السجون الاسرائيلية استمر نحو تسعة أشهر.

23-Dec-13 06:57 PM

خبر عاجل