أخبار متعلقة

الخضيري

مصر.. الإفراج عن المستشار الخضيري بعد سجنه لـ6 سنوات

قالت وسائل إعلام مصرية محلية إن السلطات أطلقت سراح المستشار محمود الخضيري في ساعة متأخرة من مساء الأربعاء بعد اعتقال دام ست سنوات قضاها داخل السجن على ذمة قضيتين..

05-Dec-19 05:51 AM

مذكرة حقوقية بمصر تطالب بالإفراج الصحي عن مهدي عاكف

قرر المجلس القومي لحقوق الإنسان الحكومي في مصر، الأربعاء، إعداد مذكرة رسمية تطالب بالإفراج الصحي عن المرشد السابق لجماعة الإخوان المسلمين مهدي عاكف (89 سنة)، والقاضي المتقاعد محمود الخضيري (75 سنة)؛ لسوء حالتهما الصحية، في محبسهما.

11-Jan-17 10:37 PM

"الخضيري" قاضي الثورة في قبضة الثورة المضادة

الخضيري يدفع ثمن كل مواقفه النضالية، في سجون الانقلاب، دعك من أفلام الكارتون وأنه عذب محاميا في ميدان التحرير إبان الثورة وصعقه بالكهرباء.

04-Sep-15 01:25 PM

وزير الإعلام السعودي: مرسي تقي محب لوطنه (فيديو)

رصد سعوديون ما أقدم عليه وزير الإعلام السعودي الجديد عبد العزيز الخضيري من مدح وشكر في الرئيس المصري محمد مرسي إبان حكمه لمصر.

10-Dec-14 12:56 AM

ابنة الخضيري: صحة والدي في تدهور مستمر

قالت مروة الخضيري: "إن الحالة الصحية للمستشار الخضيري، نائب رئيس محكمة النقض، ورئيس نادي قضاة الإسكندرية، وأبرز زعماء تيار الاستقلال، في تدهور تام بسبب منع الأدوية عنه".

03-Feb-14 07:06 AM

عن الخضيري والثورة .. سيمفونية التشويه النشاز

سيكتبُ التاريخ أنه على الطريق الى 25 يناير، كانت تلك الصورة التي ربما نسيها الكثيرون، لوقفة القضاة المهيبة عصر الجمعة السابع عشر من مارس 2006، بأوشحتهم وأروابهم. ليس فقط دفاعًا عن استقلال حقيقي أنكرته عليهم دولة الاستبداد، بل دفاعًا عن حق كل منا في عدالةٍ لا يتحكم بها حاكمٌ أو سلطة،

23-Dec-13 03:09 PM