أخبار متعلقة

معرض صور

لوحة صينية تاريخية من القرن الـ18 تباع بسعر مثير (صور)

حازت "لفيفة" صينية تاريخية، على مبلغ مثير في مزاد تم فيه عرضها للبيع، حيث اكتسبت قيمتها التاريخية من كونها نادرة وتعود للقرن الثامن عشر..

12-Jun-21 12:57 PM

فنانون تشكيليون يرسمون فلسطين في معرض باسطنبول (صور)

بلوحات عميقة مثلت روح وروحية القضية الفلسطينية في الداخل والشتات، وحملت مع ريشة رساميها ألوان التشبث بحق العودة ومجابهة المحتل وتأكيد الهوية الفلسطينية، جاءت مشاركة جمعية المرسم الجوال الأردنية ضمن فعاليات المؤتمر الشعبي..

27-Feb-17 03:30 PM

الغارديان: صور جرائم الأسد ستعرض أمام البرلمان الأوروبي

تقول صحيفة "الغارديان" البريطانية إن البرلمان الأوروبي سيسمح بعرض مجموعة من الصور، التي توثق التعذيب الذي تقوم به قوات الحكومة السورية، حيث ستعرض للعامة، وذلك عودة عن قرار سابق يمنع عرض تلك الصور، ما عرض البرلمان للاتهام بفرض الرقابة..

02-Jul-15 04:41 PM

القدس في الذاكرة.. معرض يضم صورا نادرة للقدس

يقدم معرض "القدس في الذاكرة" مجموعة نادرة من الصور الفوتوغرافية للمدينة المقدسة يعود تاريخ عدد منها إلى ما قبل مئة عام..

05-Jan-15 01:59 PM

"الصورة تتكلم" معرض صور للاجئات في الأردن

نظمت منظمة "كير" العالمية، اليوم الاثنين، معرض صور التقطتها لاجئات من دول مختلفة مقيمات في الأردن تحت عنوان "الصورة تتكلم".

09-Dec-14 09:57 AM

معرض صور في الأردن يجسد المدن التركية

أقام معهد يونس امره الثقافي التركي، معرض صور في العاصمة الأردنية عمان، للتعريف بالولايات والمدن والمناطق التركية.

27-Jan-14 02:31 AM

قصر "الأمان" شاهد على مأساة أفغانستان

ضم قصر "دار الأمان" بالعاصمة الأفغانية كابول معرضاً للصور، أقامه أهالي القتلى الأفغان بعد أربعين عاماً من الحروب الطاحنة التي مرت بالبلاد ابتداء من الاحتلال السوفييتي وصولاً إلى الاحتلال الأميركي، وما تخللهما من حروب داخلية.

11-Dec-13 06:51 PM