أخبار متعلقة

مونديال الأندية

برباعية.. ريال مدريد يقسو على الأهلي في مونديال الأندية

اكتسح فريق ريال مدريد شباك نظيره الأهلي المصري بنتيجة (4-1) خلال المواجهة التي جمعت بينهما، مساء اليوم الأربعاء، بنصف نهائي كأس العالم للأندية المقامة حاليا في المغرب.

08-Feb-23 09:15 PM

مونديال الأندية

مونديالُ الأندية تحتضنهُ المغربُ هذا العامَ بمشاركةِ ثلاثة أنديةٍ عربية..

07-Feb-23 10:29 AM

جمهور الأهلي يتضامن مع الطفل ريان من بطولة مونديال الأندية

حرص جمهور النادي الأهلي المصري، على نعي الطفل المغربي الراحل ريان، في مباراة فريقهما اليوم الثلاثاء، أمام بالميراس البرازيلي في نصف نهائي كأس العالم للأندية..

09-Feb-22 11:59 AM

كورونا يضرب مدرب تشيلسي قبل انطلاق مونديال الأندية

أعلن نادي تشيلسي، اليوم السبت، إصابة مدربه توماس توخيل بفيروس كورونا، قبل ساعات من انطلاق مباراة "البلوز" أمام بلايموث، ضمن منافسات الدور الرابع من كأس الاتحاد الإنجليزي.

05-Feb-22 02:38 PM

الأهلي ثالثا بمونديال الأندية بعد هزم بالميراس بركلات الترجيح

احتل نادي الأهلي المصري المركز الثالث ببطولة كأس العالم للأندية لكرة القدم، المقامة حاليا في قطر عقب فوزه 3 / 2 بركلات الترجيح على بالميراس البرازيلي اليوم الخميس في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع.

11-Feb-21 06:04 PM

تعرف إلى 11 خطأ مطبعيا كلّف الكثير من الأموال

نشرت مجلة "ريدرز دايجست" الأمريكية تقريرا، تحدثت فيه عن الأخطاء المطبعية التي كلفت أصحابها الكثير من الأموال.

15-Jun-20 09:03 PM

الجزيرة يضرب موعدا مع ريال مدريد بمونديال الأندية (شاهد)

حسم فريق الجزيرة الإماراتي تأهله إلى نصف نهائي ببطولة كاس العالم للأندية لكرة القدم، بعد فوزه على أوراوا ريد دياموندز الياباني بهدف نظيف، السبت، في الدور الثاني من البطولة.

09-Dec-17 10:20 PM

باتشوكا المكسيكي ينهي رحلة الوداد بمونديال الأندية (فيديو)

أنهى نادي باتشوكا المكسيكي لكرة القدم، السبت، رحلة نادي الوداد الرياضي المغربي في كأس العالم للأندية المقامة بدولة الإمارات، وتأهل على حسابه إلى الدور قبل النهائي، حيث تغلب عليه 1-0 في مباراة حسمت بالوقت الإضافي على ملعب استاد مدينة زايد الرياضية في أبوظبي.

09-Dec-17 07:14 PM

لهذا السبب رفع مارادونا دعوى على عائلته وهدد ابنته بالسجن

?هدد أسطورة كرة القدم العالمية الأرجنتيني، دييغو أرماندو مارادونا بسجن إحدى بناته في حال ثبوت التواطؤ مع والدتها بإخفاء دلائل في القضية المتهمة فيها بسرقة أموال من النجم الأرجنتيني.

26-Nov-17 11:55 PM

"يديعوت": هجوم سيناء "صفعة مؤلمة" للسيسي

أكدت صحيفة إسرائيلية، أن الهجوم الذي وقع في يوم الجمعة الماضي في سيناء، وأدى لمقتل ما يزيد على 305 مواطن مصري، يمثل "صفعة مؤلمة" للسيسي الذي لا يمتلك حلولا سحرية رغم ما تقدم له "إسرائيل" من معلومات استخباراتية.

26-Nov-17 11:55 PM

ماذا قال ريال مدريد عن قرعة كأس العالم للأندية؟

أجريت الإثنين قرعة بطولة كأس العالم للأندية التي تستضيفها أبوظبي في كانون الأول/ديسمبر المقبل، بمشاركة حامل اللقب بطل إسبانيا وأوروبا ريال مدريد الإسباني، ونادي الجزيرة بطل الإمارات، إضافة الى الأبطال القاريين على مستوى الأندية.

09-Oct-17 09:54 PM

بفضل ريال مدريد.. نهائي مونديال الأندية يحقق رقما قياسيا

شهد نهائي مونديال الأندية لكرة القدم، الذي جمع بين ريال مدريد الإسباني و كاشيما أنتلرز الياباني، والذي انتهى بفوز الملكي (4-2) بعد اللجوء إلى شوطين إضافيين، رقما قياسياً في معدل المشاهدة بالتليفزيون الياباني.

19-Dec-16 04:48 PM

ميسي ونيمار بتشكيلة برشلونة الأساسية بنهائي مونديال الأندية

انضم الأرجنتيني ليونيل ميسي وزميله البرازيلي نيمار إلى التشكيلة الأساسية لفريقهما برشلونة بطل أوروبا استعدادا لخوض المباراة النهائية لكأس العالم للأندية لكرة القدم، الأحد، في مواجهة ريفر بليت الأرجنتيني بطل أمريكا الجنوبية في اليابان.

20-Dec-15 12:39 PM

سواريز يقود برشلونة لنهائي مونديال الأندية دون ميسي ونيمار

قاد الأوروغوياني لويس سواريز برشلونة الإسباني بطل أوروبا إلى تحقيق انطلاقة جيدة في رحلة البحث عن لقبه الثالث في بطولة العالم للأندية في كرة القدم المقامة حاليا في اليابان، بفوزه الصريح على غوانغجو ايفرغراندي الصيني بطل آسيا 3-صفر الخميس في نصف النهائي..

17-Dec-15 03:39 PM

ريفر بلايت ينتظر برشلونة في نهائي مونديال الأندية (فيديو)

تأهل فريق ريفر بلايت الأرجنتيني بطل أمريكا الجنوبية، إلى نهائي بطولة كأس العالم للأندية في كرة القدم المقامة حاليا في اليابان، بعد فوزه الأربعاء على سان فريتشي هيروشيما الياباني، بهدف نظيف على ملعب ناغاي في أوساكا..

16-Dec-15 03:53 PM

هيروشيما يسحق مازيمبي ويتأهل إلى نصف نهائي مونديال الأندية

ضمن فريق سانفريتشي هيروشيما الياباني لكرة القدم تأهله إلى المربع الذهبي لبطولة كأس العالم للأندية بعد فوزه على ضيفه مازيمبي الكونغولي بثلاثة أهداف للاشيء الأحد في الدور الثاني للبطولة المقامة في اليابان.

13-Dec-15 04:10 PM