أخبار متعلقة

التحرش الجنسي

نويل لو غريت يستقيل رسميا من منصب رئاسة الاتحاد الفرنسي

تقدم رئيس الاتحاد الفرنسي لكرة القدم نويل لو غريت الثلاثاء باستقالته من منصبه إلى اللجنة التنفيذية للاتحاد..

28-Feb-23 12:44 PM

منظمات: تعرّض 22 بالمئة من الموظفين للعنف والتحرش أثناء العمل

خلص تقرير لمنظمات حقوقية إلى أن أكثر من خمس الشباب والفتيات والمهاجرين تعرضوا للتعنيف اوالتحرش الجنسي أثناء العمل، بينما أكد أكثر من ثلاثة من كل خمسة ضحايا أنهم تعرضوا للعنف والمضايقات مرات عدة أثناء عملهم..

08-Dec-22 10:31 AM

"فيفا" يحقق في "جرائم جنسية" لمدرب الاحتلال الإسرائيلي

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم الـ"فيفا" بدء نظر لجنة الأخلاقيات بطبيعة الادعاءات التي تتهم مدرب منتخب الإحتلال الإسرائيلي السابق لكرة القدم أفرام غرانت، بالتحرّش الجنسي.

02-Feb-22 07:58 PM

الاحتلال يسجن ضابطا في الجيش لتصويره عشرات المجندات سرا

قررت محكمة عسكرية إسرائيلية، سجن ضابط في جيش الاحتلال لمدة 18 شهرا، وذلك بتهمة تصوير عشرات المجندات بشكل سري..

29-Jan-22 12:09 PM

الحكم على نائب تونسي بالسجن بتهمة التحرش الجنسي

حكمت السلطات القضائية في تونس الجمعة، على عضو البرلمان زهير مخلوف، بالسجن لمدة عام واحد، بتهمة التحرش الجنسي والفحش العلني..

13-Nov-21 06:58 AM

لاعبات "يفجرن" فضيحة جنسية جديدة بأحد المنتخبات العالمية

فجرت لاعبات المنتخب الفنزويلي لكرة القدم فضيحة جنسية جديدة في عالم المستديرة، عندما كشفن عن تعرضهن للتحرش الجنسي من طرف مدرب المنتخب كينيث زسيريميتا.

06-Oct-21 05:33 PM

مبارزون أمريكيون يحتجون على زميلهم المتهم بالتحرش الجنسي

احتج ثلاثة مبارزين أمريكيين على انضمام زميل لهم متهم بالاعتداء الجنسي إلى فريقهم، حيث ارتدوا أقنعة وردية في مباراتهم الافتتاحية بأولمبياد طوكيو 2020..

02-Aug-21 12:44 PM

تقرير: ثلثا مجندات بريطانيا يتعرضن للتحرش والاغتصاب

كشف تقرير برلماني، اليوم الأحد، عن تعرض ما يقرب من ثلثي النساء في الجيش البريطاني "للتنمر والتحرش الجنسي والتمييز" خلال مسيرتهن المهنية..

25-Jul-21 07:26 PM

دراسة: جميع شابات بريطانيا تعرضن للتحرش الجنسي

كشفت دراسة أن جميع الشابات في بريطانيا تقريبا، تعرضن للتحرش، بحسب ما ذكرت صحيفة "الغارديان"..

10-Mar-21 12:23 PM

التحقيق في بلاغ يتهم طبيبا مصريا بالتحرش ببعض الرجال

قالت وسائل إعلام مصرية إن النائب العام بدأ بالتحقيق في بلاغ يتهم طبيب أسنان شهيرا بالتحرش الجنسي ببعض الرجال خلال زياتهم لعيادته الخاصة قبل سنوات...

03-Sep-20 09:53 AM

صحفي مصري متهم بالتحرش يتقدم ببلاغ لحمايته من "التشهير"

تقدم الصحفي المصري، هشام علام، المتهم بجرائم تحرش واغتصاب جنسي، الأربعاء، ببلاغ إلى إدارة مكافحة جرائم الإنترنت بوزارة الداخلية لحمايته مما وصفه بـ"محاولات التشهير به واغتياله معنويا"، وذلك إثر تدوينات وشهادات مختلفة عبر مواقع التواصل الاجتماعي تحمل مزاعم اغتصاب وتحرش...

27-Aug-20 01:49 PM

سجن 4 أحداث بمصر أدينوا بجريمة قتل أثارت الرأي العام

قضت محكمة مصرية، الأحد، بأحكام متفاوتة من 5 إلى 15 عاما على 4 أشخاص، إثر إدانتهم بقتل شاب دافع عن فتاة تحرش بها المتهمين، في قضية أثارت غضب الرأي العام لعدة أسابيع بمصر...

22-Dec-19 01:47 PM

دراسة: 88% من الأساتذة داخل مدارس المغرب يتعرضون لعنف جسدي

كشفت دراسة ميدانية جديدة حول العنف ضد الطاقم التعليمي بالمغرب شمل 9038 مشاركا ومشاركة من الهيئة التعليمية على الصعيد الوطني، أن 88 في المئة من الهيئة التدريسية تعرضوا للعنف الجسدي من لدن التلاميذ أو من لدن أولياء أمورهم..

01-Jul-19 03:55 PM

الاتحاد المصري يتدخل في قضية تحرش لاعبي المنتخب بعارضة أزياء

قرر الاتحاد المصري لكرة القدم، استبعاد اللاعب عمرو وردة من قائمة المنتخب الوطني التي ستخوض المباراة القادمة أمام الكونغو الديمقراطية الأربعاء المقبل، ضمن الجولة الثانية للمجموعة الأولى من بطولة كأس أمم أفريقيا لكرة القدم، بعد اتهامه وثلاثة من زملائه بالتحرش اللفظي بعارضة أزياء مصرية.

24-Jun-19 04:39 PM

اتهام 4 لاعبين في المنتخب المصري لكرة القدم بالتحرش الجنسي

عكرت عارضة أزياء مصرية تدعى مريهان صفو المنتخب المصري لكرة القدم، بعد أن اتهمت أربعة لاعبين بالتحرش اللفظي بها من خلال تعليقات على حسابها بتطبيق "إنستغرام"، ونشرت ما قالت إنه أدلة على ذلك عبر خاصية "ستوري".

23-Jun-19 06:38 PM

إسبانيا تعيد التحقيق في قضية التحرش الجنسي بعاملات مغربيات

أمرت محكمة إسبانية بفتح تحقيق جديد بحق أرباب حقول فاكهة "الفراولة"، بسبب الطعن الذي تقدمت العاملات الفلاحيات المغربيات ضد الحكم السابق الذي تم بموجبه حفظ الشكايات ضد المشغلين.

24-May-19 06:10 PM

خبر عاجل