أخبار متعلقة

حريم السلطان

10 مسلسلات تركية اكتسحت أمريكا اللاتينية بفضل تفاصيلها

نشر موقع "خنيال" الإسباني تقريرا استعرض فيه أهم المسلسلات التركية التي لقيت رواجا كبيرا وشهرة واسعة في أمريكا اللاتينية.

24-Sep-20 05:23 PM

وفاة ممثل تركي مشهور أثناء تصوير فيلم بملاطية وسط البلاد

توفي الممثل التركي الشهير خليل كوموفا، بعد إصابته بوعكة صحية أثناء تصوير فيلم في مدينة ملاطية التركية.

10-Sep-20 05:46 PM

نجمة تركية ترسل قبلة لجمهورها بالسعودية وتعده بلقاء (فيديو)

وجهت النجمة التركية مريم أوزيرلي، دعوة لجمهورها في السعودية لمقابلتها من خلال مقطع مصور نشرته على حسابها بموقع "فيسبوك".

21-Mar-17 12:40 PM

الصراع في الدراما التركية.. "أرطغرل" يهزم "حريم السلطان"

من أبرز تلك الميادين التي شهدت صراعا بين التيار المحافظ والتيار العلماني، الدراما التركية، حيث ظهر تيار محافظ مضاد للتيار العلماني المسيطر، وأصبحت الأعمال الدرامية التي تُبرز التاريخ المشرق للدولة العثمانية تناطح المُنتج العلماني..

29-May-16 10:28 AM

تغريم ناشطة جزائرية وصفت وزراء بوتفليقة بـ"حريم السلطان"

حكم على الناشطة في الرابطة الجزائرية لحقوق الإنسان زليخة بلعربي، بغرامة لوضعها صورة لوجه الرئيس عبد العزيز بوتفليقة ضمن ملصق مسلسل "حريم السلطان" ونشرها ومشاركتها على موقع "فيسبوك"، وفق ما أفاد به محاميها الاثنين..

23-Mar-16 08:15 AM

مسلسل "حريم السلطان" يتوقف نهائيا عن العرض

قررت شركة إنتاج المسلسل التركي المثير للجدل "حريم السلطان"، إيقاف المسلسل بشكل نهائي، بعد انتقادات واسعة للسيناريو وتراجع كبير في نسب المشاهدات..

16-Mar-16 10:38 AM

حلي ومجوهرات "حريم السلطان" تغزو الأسواق العربية

حققت تركيا زيادة كبيرة في حجم صادراتها من الحلي والمجوهرات خلال 11 شهراً الأولى من العام الحالي، حيث وصلت قيمة الصادرات إلى 2 مليار و70 مليون دولار بزيادة نسبتها 8.4 % مقارنة مع نفس الفترة من العام الماضي.

05-Dec-13 05:07 PM

خبر عاجل