أخبار متعلقة

إنفلات أمني

انفلات أمني داخل محطات وقود بلبنان وسقوط 12 جريحا (شاهد)

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي في لبنان مقاطع فيديو تظهر سقوط جرحى في اشتباكات بالأسلحة البيضاء بين المواطنين بسبب الخلاف على تعبئة البنزين أثناء تزاحم السيارات أمام محطات الوقود..

01-Jul-21 03:09 AM

انفلات أمني في بنغازي.. اعتداءات لقوات حفتر والقبائل تهدد

لا زالت حالة الانفلات الأمني تسيطر على الشارع في الشرق الليبي، خصوصا في مدينة بنغازي التي تعتبر أكبر معاقل قوات اللواء المتقاعد خليفة حفتر.

11-Mar-21 08:34 PM

بنغازي.. انفلات أمني بغطاء من قوات حفتر يؤرق الليبيين (شاهد)

تشهد مدينة بنغازي شرق ليبيا حالة انفلات أمني، وعمليات سطو للمحال التجارية منسوبة لقوات اللواء المتقاعد خليفة حفتر التي تسيطر على المدينة..

22-Oct-20 12:00 PM

الجريمة تنتعش في دمشق في ظل الانفلات الأمني

تناسى معظم السوريون الجرائم المدنية التي تحدث بعيدا عن ضجيج الحرب اليومية، فقد أصبحت بالنسبة لهم ليست حدثا جللا لكثر ما فقدوا خلال السنوات الخمس الماضية، وذلك بعد أن كان..

25-Aug-16 09:55 PM

الانفلات الأمني في مصر يتزايد ويطال الأجانب والمشاهير

تزايدت حوادث الانفلات الأمني في مصر في الأسابيع الأخيرة، حتى طالت الكثير من المشاهير، من فنانيين وإعلاميين، بالإضافة إلى الأجانب المتواجدين في البلاد..

25-Aug-16 03:55 PM

عسكريون وإعلاميون وإغاثيون غادروا الجنوب السوري. لماذا؟

شهد عام 2015م تغيرات متلاحقة على صعيد السيطرة العسكرية في محافظة درعا، فبعد تحرير الثوار قرابة 65 في المئة من مدن وقرى المحافظة من قبضة قوات النظام السوري، بدأت المعارك تشتعل بين أطراف عسكرية لبسط نفوذها وسيطرتها على تلك المناطق، وأهمها المعارك المشتعلة حاليا بين جبهة النصرة ولواء شهداء اليرموك المقرب من تنظيم الدولة.

18-Dec-15 08:48 PM

"أقفاص الكساسبة" لحماية النساء والأطفال ليلا بموريتانيا

استحدث سكان مدينة موريتانية، تعاني من انهيار أمني، طريقة خاصة لحماية النساء والأطفال والشيوخ، ليلا، من اللصوص والمجرمين، وذلك بعد تكرار عمليات سرقة البيوت.

23-Apr-15 09:18 PM

وزير ليبي يتوقع انخفاضا حادا في صادرات النفط

توقع وزير النفط المكلف في ليبيا عمر الشكماك، الثلاثاء، انخفاض انتاج بلاده من النفط الخام إلى أدنى مستوياته، مشيراً إلى أن ليبيا صدرت خلال الأسبوعين الماضيين في حدود 120 ألف برميل يوميا فقط.

19-Mar-14 12:48 PM

إغلاق طرقات في بنغازي احتجاجا على الانفلات الأمني

أقدم سكان عدد من أحياء مدينة بنغازي في ليبيا الأربعاء على إغلاق عدد من الشوارع؛ احتجاجا على تصاعد وتيرة عمليات الاغتيال والاختطاف التي تشهدها المدينة منذ بضعة أشهر.

26-Feb-14 08:46 PM

انتهاء الاشتباكات في كركوك بعد منتصف الليل

انتهت في وقت متأخر من الليل، الاشتباكات التي وقعت في مدينة كركوك العراقية، جراء محاولة مجموعة مسلحة احتلال مبنى مديرية الإستخبارات الموجود في المدينة.

05-Dec-13 02:36 AM