أخبار متعلقة

الجيش الملكي

كأس الكاف.. اتحاد العاصمة الجزائري يهزم الجيش الملكي المغربي بثنائية

فاز اتحاد العاصمة الجزائري، بهدفين دون مقابل، على حساب الجيش الملكي المغربي في المباراة التي جمعت الفريقين، مساء الأحد، لحساب ذهاب ربع نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية.

24-Apr-23 02:30 AM

قرعة كأس الاتحاد الأفريقي تسفر عن "مواجهة عربية".. النتائج الكاملة

جرى اليوم الأربعاء في العاصمة المصرية القاهرة سحب قرعة ربع نهائي كأس الاتحاد الأفريقي والتي وأسفرت عن مواجهات متباينة وقمة عربية .

05-Apr-23 08:55 PM

عشرات الإصابات في أعمال شغب بعد نهاية مباراة بالمغرب (شاهد)

شهدت مباراة فريقي الجيش الملكي وضيفه المغرب الفاسي، أمس الأحد، في الدور الـ32 من مسابقة "كأس العرش" لكرة القدم، أحداث شغب من قبل جماهير الفريقين.

14-Mar-22 02:27 PM

مقتل مشجع في مواجهات عنيفة بين جماهير فريقين بالمغرب

لقي مشجع مصرعه وأصيب خمسة آخرين بجروح خلال اشتباكات وقعت مساء أمس الثلاثاء قرب مدينة الدار البيضاء بين مشجعي فريقي الوداد البيضاوي والجيش الملكي المغربيين.

25-Sep-19 01:47 PM

"كلاسيكو" المغرب ينتهي بفوز الرجاء على الجيش الملكي (فيديو)

حسم نادي الرجاء البيضاوي "كلاسيكو" الدوري المغربي لكرة القدم أمام ضيفه الجيش الملكي لصالحه بهدفين نظيفين، وذلك خلال المباراة التي جرت بين الطرفين بملعب المركب الرياضي محمد الخامس بمدينة الدارالبيضاء (العاصمة الاقتصادية للمملكة المغربية) لحساب الجولة الثانية.

16-Sep-17 09:08 PM

لاعب مغربي يضيع أسهل فرصة في تاريخ كرة القدم (فيديو)

أثار لاعب فريق الجيش الملكي بوشعيب السفيان، الجمعة، جدلا واسعا في الدوري المغربي لكرة القدم، بعدما أهدر فرصة سهلة أمام شباك فارغة خلال المباراة التي جمعت فريقه بالدفاع الحسني الجديد لحساب الجولة 26.

28-Apr-17 11:24 PM

لاعب مغربي يسجل هدفا صاروخيا على طريقة "الدون" (فيديو)

سجل لاعب الجيش الملكي المغربي لكرة القدم، مهدي برحمة، هدفا عالميا، خلال المباراة التي جرت الجمعة بين فريقه العسكري وضيفه حسنية أكادير لحساب الجولة 16 من منافسات الدوري المغربي للمحترفين.

04-Feb-17 07:07 PM

الجيش الملكي يقرر التعاقد مع لاعبين أجانب في سابقة تاريخية

بعدما كانت الأندية المغربية تضرب له ألف حساب كلما اقترب موعد مواجهتها للجيش الملكي لكرة القدم، بات الأمر عاديا بالنسبة لها خلال المواسم الماضية ، إثر تراجع مستوى الزعيم بشكل كبير، قررت إدارة نادي الجيش الملكي المغربي الذي يلعب له اللاعبون المغاربة فقط لكونه ينتمي لمؤسسة عسكرية التعاقد مع لاعبين أجان

25-Nov-16 10:52 PM

الوداد يسحق الجيش بخماسية في قمة الدوري المغربي (فيديو)

سحق نادي الوداد الرياضي، الأحد، مضيفه الجيش الملكي بخماسية نظيفة، خلال المباراة التي جرت بينهما على ملعب "الفتح" بالعاصمة الرباط لحساب الجولة السادسة من منافسات الدوري المغربي للمحترفين لكرة القدم.

23-Oct-16 07:11 PM

الدوري المغربي يفتتح بهدف عالمي لفريق حسنية أكادير (فيديو)

أحرز لاعب حسنية أكادير التعادل، عن طريق المهدي أوبيلا، هدفا جميلا بتسديدة صاروخية في الدقيقة 77 من المباراة التي يواجه فيها أبناء عاصمة سوس، نادي الجيش الملكي لحساب الجولة الأولى من منافسات البطولة الاحترافية في موسمها السادس.

26-Aug-16 11:53 PM

حكم مغربي يعلن عن ركلة جزاء ثم يتراجع عن قراره (فيديو)

شهدت إحدى مباريات كرة القدم بالدوري المغربي للمحترفين الإثنين، حادثة غريبة نادرة الحدوث في ملاعب كرة القدم، بعدما احتسب حكم لقاء الجيش الملكي وأولمبيك آسفي ركلة جزاء للأول قبل أن يتراجع عن قراره الذي أصاب الجميع بالذهول.

22-Feb-16 10:47 PM

الرجاء يهزم الجيش الملكي بهدفين في الدوري المغربي

فاز نادي الرجاء البيضاوي، الأحد، على ضيفه الجيش الملكي بهدفين لهدف ضمن منافسات الجولة الثالثة للدوري المغربي لكرة القدم.

21-Sep-14 09:49 PM

الوداد المغربي يعود ليدخل تحدي التتويج باللقب

دخل نادي الوداد الرياضي المغربي تحديا صعبا جدا مع نفسه وهو يشهر رغبته ا?كيدة في الفوز بلقب الدوري الاحترافي، في ظل وجود منافسين أقوياء للغاية، من بينهم غريمه الجار نادي الرجاء الرياضي، ونادي الجيش الملكي، دون الحديث عن النادي ا?قرب للقب، وهو المغرب التطواني، صاحب الصدارة.

09-Feb-14 04:48 PM