أخبار متعلقة

سخرية

سخرية واسعة من البحرية البريطانية.. بعد فشل إطلاق صاروخ "ترايدنت"

كان وزير الدفاع البريطاني غرانت شابس من بين من كانوا على متن السفينة "إتش.إم.إس فانغارد" عندما وقع الحادث قبالة ساحل فلوريدا الشهر الماضي.

23-Feb-24 02:50 PM

سويلا برافرمان تقع ضحية مقلب تلفزيوني وتحصد جائزة أسوأ شخصية لـ2023 (فيديو)

تعرضت وزيرة الداخلية البريطانية السابقة سويلا برافرمان لمقلب من برنامج تلفزيوني، لتحصل في نهايته على لقب وجائزة أسوأ شخصية لعام 2023

23-Dec-23 12:50 AM

العِجل هدّ المصطبة!

جمال الجمل يكتب: بالنسبة للناس في بلادي، فهم يعرفون أكثر بكثير مما نكتب عنه، فسوء الأحوال المعيشية بلغ درجة يصعب وصف مرارتها بأي كلام، ومن هذه الأزمة يفرض الصمت حضوره

20-Sep-23 06:14 PM

خنفساء التفاهة

جمال الجمل يكتب: المشكلة في تصديق قصة الصيد دون مناقشة، تذكرني بما فعله الدكتور رشوان وزملاؤه في قصة "تيران وصنافير"، فالمناضل الناصري القومي الذي كان يعتبر إغلاق مضيق تيران بطولة، صار يعقد الندوات والاجتماعات ليقنع المتشككين بأنها سعودية، وأن ستالين عاد إلى البيت لحشو بندقيته بالرصاص والعودة يعد ساعات لاصطياد نفس الطيور التي انتظرت القائد حتى يعود ويحقق إنجازاته!

23-Aug-23 09:16 PM

وزير السياحة التونسي: 500 مليون سائح زاروا البلاد.. وسخرية (شاهد)

قال وزير السياحة التونسي محمد المعز بلحسن، إن بلاده استقبلت حوالي أكثر من 500 مليون سائح، في موفى تموز/ يوليو الماضي، ما أثار موجة سخرية على مواقع التواصل الاجتماعي..

06-Aug-23 01:56 PM

نجيب ساويرس يسخر من برامج الإعلام المصري.. "وليه نعكر مزاجنا"

تساءل رجل الأعمال المصري، نجيب ساويرس، الأربعاء، حول سبب "تعكير المزاج" عبر مشاهدة الإعلام المصري..

03-Aug-23 12:33 PM

بايدن يثير السخرية مجددا بركله للمنصة أثناء خطاب (شاهد)

تداول نشطاء ومغردون على وسائل التواصل الاجتماعي لقطة فيديو للرئيس الأمريكي جو بايدن، حيث قام "بركل المنصة خلفه عدة مرات"، في أثناء خطابه أمام الحضور في ولاية ساوث كارولينا، مما أثار تفاعلا.

08-Jul-23 10:14 PM

سخرية من بايدن بعد هفوة جديدة خلال لقاء تلفزيوني مباشر (شاهد)

أظهر مقطع فيديو لحظة مغادرة الرئيس الأمريكي جو بايدن عقب إجرائه لقاء تلفزيونيا، لموقع التصوير دون سابق إنذار أثناء بث مباشر.

02-Jul-23 03:45 PM

"سعيّد نقل المعركة إلى داخل إسرائيل".. مقال لصحيفة تونسية يفجر سخرية

فجر مقال عن نقل الرئيس التونسي، المعركة السياسية في بلاده إلى داخل إسرائيل، سخرية سياسيين تونسيين.

12-Apr-23 10:05 PM

لافتة إرشادية بمصر تثير موجة سخرية.. ما قصتها؟ (شاهد)

طلب محافظ سوهاج في مصر بشكل عاجل إزالة اللافتة الإرشادية بمدخل مدينة أخميم شرقي المحافظة، بعد إثارة حالة من الجدل والسخرية الشديدة من أهالي المحافظة.

06-Apr-23 07:01 PM

رؤساء في مسرح العرائس

أحمد عمر يكتب: يضطر المخرج أحيانا إلى استبدال بطل الفيلم بسبب إصابة أو حادث أو غلو في النجومية أو خروج عن النص، بنجم شبيه، وهو ما تشير إليه الوقائع في مصر وسوريا، فالفيلم يجب أن يستمر حتى يتغير المخرج، أو يغير الكومبارس ما بأنفسهم

23-Jan-23 06:12 PM

اتهامات متبادلة بين نجيب ساويرس وإعلاميي السيسي بسبب صورة ساخرة

هاجم الملياردير المصري نجيب ساويرس، عددا من الإعلاميين المؤيدين لرئيس النظام المصري عبد الفتاح السيسي، عبر صورة أعاد تغريدها من حسابه في موقع تويتر.

29-Dec-22 12:36 PM

إعلامية سعودية تسخر من "معركة بواتييه" وقطرية ترد.. وتعليقات

فجر تعليق ساخر لإعلامية سعودية مقيمة في فرنسا، ردود فعل غاضبة عبر موقع تويتر، بعد سخريته من مباراة المغرب وفرنسا وربطها بأحداث تاريخية.

16-Dec-22 05:21 PM

‏الحكم بجلد نجمي "تيك توك" في نيجيريا سخرا من مسؤول

حكمت محكمة نيجيرية بالجلد 20 جلدة، وغرامة مالية، على اثنين من مشاهير التيك توك في ولاية كانو شمال البلاد، بسبب سخريتهما من مسؤول، ورغم طلب التيك توكر، تخفيف الرحمة إلا أن المحكمة شددت العقوبة وقضت بتنظيف المحكمة كذلك لمدة 30 يوما

10-Nov-22 11:46 PM

بايدن يخطئ في عدد الولايات الأمريكية.. ويثير سخرية (شاهد)

تعرض الرئيس الأمريكي جو بايدن للسخرية بسبب خطاب ذكر فيه أن هناك "54 ولاية" في الولايات المتحدة الأمريكية، بدلا من 50 ولاية موجودة بالفعل..

30-Oct-22 12:35 PM

ميشال عون يقيل الحكومة اللبنانية ونجيب ميقاتي يرفض

غادر الرئيس اللبناني المنتهية ولايته ميشال عون، القصر الرئاسي معلنا أنه وجه رسالة إلى مجلس النواب بحسب صلاحياته الدستورية، ووقع مرسوم استقالة الحكومة، الأمر الذي رفضه رئيس حكومة تصريف الأعمال اللبنانية، نجيب ميقاتي.

30-Oct-22 10:43 AM

خبر عاجل