أخبار متعلقة

حواجز

الصلاة في المسجد الأقصى.. والخردة البشرية التي يتعامل معها الاحتلال!

وليد الهودلي يكتب: كل من هم تحت الخامسة والخمسين يتم إرجاعهم، ومن لا يملك هوية ممغنطة، ومن دخل السجن أو له سوابق أمنيّة. وعلى عينك يا تاجر، لا يوجد في العالم من يُحال بينهم وبين معبدهم كما يفعل هؤلاء مع الفلسطينيين..

02-Apr-23 05:49 PM

إطلاق صاروخين من قطاع غزة باتجاه مستوطنات الغلاف

أعلن الاحتلال الإسرائيلي، سقوط صاروخين أطلقا من قطاع غزة باتجاه مستوطنات الغلاف.

22-Apr-22 06:50 PM

فلسطينيون يزحفون للأقصى رغم حواجز الاحتلال (شاهد)

نجح الآلاف من الفلسطينيين، في الداخل المحتل ومدن الضفة الغربية، للوصول إلى المسجد الأقصى رغم إجراءات الاحتلال المشددة.

22-Apr-22 04:15 PM

نوايا روسية لخفض الوجود العسكري بالفرات.. ومصادر تشكك

كشفت مصادر كردية عن حالة استياء بين القوات الروسية المنتشرة في مناطق شمال شرق سوريا، بسبب عدم وجود تنسيق على الأرض مع قوات سوريا الديمقراطية "قسد".

24-Sep-20 04:08 PM

هذه العقبات تمنع المرأة من الحصول على راتب جيد

سلّط موقع إسباني الضوء على العقبات التي تواجه العديد من النساء، وتمنع حصولهن على الراتب الذي يستحقونه في أعمالهن ووظائفهن..

18-Apr-20 03:50 PM

"أسيرة" و"أسير"

تتردد كلمات أسير وأسر وأسرى على مسمعكم باستمرار، ولكني متأكدة من أن كثيرين لا يعرفون عن الأسر إلا القليل، ولا يعرفون تفاصيل ما يعانيه الأسرى في المعتقلات.. وما يتعرض له ذووهم خلال الزيارات

27-Sep-19 01:07 PM

توافد فلسطيني على "الأقصى" في الجمعة الثالثة من رمضان

بدأ الفلسطينيون من مدن وبلدات الضفة الغربية المحتلة، بالتوافد لمدينة القدس المحتلة، لأداء صلاة الجمعة الثالثة من شهر رمضان في المسجد الأقصى المبارك.

24-May-19 09:12 AM

الطفلة "مبارك".. ضحية جديدة لحواجز الموت الإسرائيلية بالضفة

تعكس جريمة "إعدام" جنود الاحتلال الإسرائيلي لطفلة فلسطينية على أحد "حواجز الموت" في القدس المحتلة، مدى المعاناة الكبيرة التي يجدها المواطن الفلسطيني على تلك الحواجز، التي أصبحت بحسب خبير "أداة قمع وانتقام" من الفلسطينيين..

31-Jan-19 03:14 PM

سيناريو فيلم سوري بخمس كاميرات

الفيلم كوميديا سوداء لا تخلو من سحائب بيضاء مضحكة، يتقصى سلوك عناصر الحواجز مع السوريين: حواجز النظام والجماعات الإسلامية التي انتشرت كالفطر، وقصة الخوف وابتزاز المسافرين

24-Dec-18 05:21 PM

مستوطنون يقتحمون الأقصى بحراسة قوات الاحتلال (شاهد)

اعتدت قوات الاحتلال الإسرائيلي، الثلاثاء، على المصلين وحراس المسجد الأقصى، خلال اقتحام مجموعات كبيرة من المستوطنين للمسجد، وأداء صوات تلمودية في باحاته..

18-Sep-18 12:54 PM

مطالب إسرائيلية بحواجز عسكرية إضافية في الضفة الغربية

قالت القناة السابعة الإسرائيلية إن هناك مطالب إسرائيلية بنشر المزيد من الحواجز العسكرية في الضفة الغربية، لتوفير المزيد من الاحتياطات الأمنية من الهجمات المسلحة الفلسطينية..

18-Jan-18 03:25 PM

المرأة العربية وحدود الإبداع

الأديبة المغربية أمينة السحاقي، تسائل نفسها والآخرين، هل نستطيع كتابة كل ما نفكر فيه بكل حرية؟ أم أن الكاتب يضع أمامه حدود وحواجز المجتمع والمحيط؟ ما رأيك أنت؟ ارسل فيديو عبر [email protected] أو عبر الواتساب 00905368363148

13-May-17 10:00 PM

عائق غزة والخيارات المتاحة.. هل ستبتلع حماس حبة الدواء المر؟

أكد خبير عسكري إسرائيلي، أن إسراع "إسرائيل" في بناء العائق العسكري حول قطاع غزة الذي يمثل "قنبلة موقوتة"، يضع حركة حماس أمام مفارقة صعبة، فإما التسليم وفقدان الأنفاق أو المخاطرة بحرب جديدة..

06-May-17 01:16 PM

اختطاف نساء ومصادرة الأدوية على حاجز خربة غزالة بدرعا

يواجه أهالي المناطق الخاضعة لسيطرة المعارضة بدرعا، لا سيما سكان الريف الشرقي، معضلة اعتقال النساء من قبل حواجز قوات النظام المنتشرة على الطرق المؤدية لمركز مدينة درعا، لا سيما على الحاجز الجنوبي لبلدة خربة غزالة، بريف درعا الشرقي، وهو الحاجز الذي يمنع إدخال الأدوية إلى المناطق ذاتها.

12-Aug-16 06:58 PM

مطاعم و"حاجز طيار" بالضفة الغربية.. قصة فلسطينية يومية

ينصب جيش الاحتلال الإسرائيلي على امتداد شوارع الضفة الغربية المئات من الحواجز الفجائية المتنقلة (الطيارة). وقد أحصى مكتب الأمم المتحدة للشؤون الإنسانية، في شهر نيسان/ أبريل 2015؛ 361 حاجزا متنقلا على الأقل.

30-Apr-16 09:09 PM

التنقل بين حماة وإدلب.. ابتزاز و"تسلية" على الحواجز

يتعرض المدنيون خلال انتقالهم بي ريف حماة الغربي وريف إدلب الجنوبي؛ لمضايقات من حواجز النظام المنتشرة على طول الطريق، حيث تمتد هذه الحواجز من بلدة السقيلبية بريف حماة، إلى مدينة حماة وحتى مناطق سيطرة الفصائل في ريف حماة الشرقي.

04-Mar-16 10:32 PM

خبر عاجل