أخبار متعلقة

طرابزون

تضارب الروايات بشأن حادثة الاعتداء على سائح كويتي شمال تركيا (شاهد)

كشف السائح الكويتي ملابسات الاعتداء الذي تعرض له في مدينة طرابزون شمالي تركيا، وذلك خلال حديثه إلى إحدى القنوات المحلية.

18-Sep-23 02:27 PM

الاتحاد التركي يصدر قراره بشأن "البصق" على لاعب مصري.. وفناربهشة يعترض

قررت لجنة الانضباط في الاتحاد التركي لكرة القدم إحالة اللاعب ساميت أكايدين على لجنة الانضباط، بعد واقعة البصق على النجم المصري محمود حسن "تريزيغيه"، خلال سجود الأخير على أرض الملعب، عقب تسجيله هدفا في المباراة التي خسرها فريقه طرابزون سبور في الدوري التركي.

24-May-23 02:56 PM

صاندي تايمز: أردوغان لا يزال يحظى بدعم كبير من قاعدته الشعبية

قالت الصحيفة إنه رغم تراجع شعبية أردوغان في طرابزون، إلا أنه ما زال يحظى بشعبية واسعة، رغم التقارب مع منافسه كليتشدار أوغلو في استطلاعات الرأي.

07-May-23 07:54 PM

إصابة سياح سعوديين بحادث سير بتركيا.. والسفارة تعلّق

قالت وسائل إعلام سعودية إن حافلة كانت تقل 23 سائحا سعوديا، تعرضت لحادث مروري ما أدى إلى إصابة عدد من ركابها، أربعة منهم وصفت حالتهم بين المتوسطة والخطيرة..

21-Aug-22 12:42 PM

طائرة كويتية تهبط اضطراريا في طرابزون بعد بلاغ عن قنبلة

هبطت طائرة تابعة للخطوط الجوية الكويتية اضطراريا في مطار طرابزون شمال شرق تركيا، بعد بلاغ عن وجود قنبلة داخلها..

07-Oct-21 12:42 PM

أردوغان يشارك بافتتاح مسجد ودير في طرابزون (شاهد)

شارك الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، الثلاثاء، بافتتاح مسجد، ودير للمسيحيين في طرابزون (شمالا)، قائلا إن ذلك يعد نموذجا لحفاظ تركيا على أي تراث حضاري.

28-Jul-20 09:47 PM

الاتحاد الأوروبي يستبعد ناديا تركياً من مسابقاته.. لماذا؟

قرر الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا" استبعاد نادي طرابزون سبور متصدر الدوري التركي من مسابقاته القارية لعام واحد لخرقه قواعد اللعب المالي النظيف.

03-Jun-20 06:54 PM

أردوغان يفتتح ملعب طرابزون الجديد رفقة أمير قطر (فيديو)

أشرف الرئيس التركي طيب رجب أردوغان، الأحد، على افتتاح ملعب نادي طرابزون سبور لكرة القدم على البحر الأسود، والذي يتسع لأكثر من 40 ألف متفرج، ويعد أحد المشاريع الكبرى العديدة في البلاد.

18-Dec-16 11:24 PM

فتاة سعودية تهرب إلى جورجيا تاركة أهلها بلا وثائق في تركيا

هربت فتاة سعودية (17 عاما)، إلى جورجيا أثناء تواجدها مع عائلتها في زيارة سياحة لمدينة طرابزون التركية، فيما أصدرت السفارة السعودية في أنقرة توضيحا بخصوص الموضوع..

14-Jul-16 11:43 AM

جمهور طرابزون يحتج بطريقة فريدة من نوعها على التحكيم (فيديو)

اختارت جماهير نادي طرابزون سبور ليلتي، الإثنين، الاحتجاج على التحكيم في الدوري التركي بالطريقة التي احتج بها لاعب فريقها صالح دورسون الذي خطف البطاقة الحمراء من الحكم وأشهرها في وجه احتجاجا على طرده لثلاثة من زملائه الأحد أمام غلطا سراي.

22-Feb-16 09:10 PM

أردوغان لناخبيه: أوصلتمونا للمناصب وواجبنا خدمتكم

أكد رئيس الوزراء التركي رجب طيب أردوغان، على أنه لن يسمح لأحد بغصب "الأمانة" التي منحها الشعب لحزبه، ولا بالمساس بالإرداة الشعبية. وقال لناخبيه: أوصلتمونا إلى المناصب التي نشغلها، وواجبنا هو خدمتكم".

24-Nov-13 06:02 AM