أخبار متعلقة

امنية

سأله عن حلمه.. إجابة مؤثرة وغير متوقعة لمُسن عن غزة (شاهد)

تداول ناشطون عبر مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو مؤثر لرجل مُسن، حينما رد بإجابة غير متوقعة على سؤال عن حلمه في هذه الحياة..

17-Jan-24 09:12 AM

ماذا وراء الحملة الأمنية ضد "المبادرة المصرية" في مصر؟

تساؤلات عديدة أثارتها الحملة الأمنية غير المسبوقة ضد المبادرة المصرية للحقوق الشخصية (منظمة غير حكومية) انتهت باعتقال مديرها وأبرز أعضائها وحبسهم احتياطيا.

20-Nov-20 03:10 PM

تقدير أمني إسرائيلي: غزة تغلي والهدوء لن يستمر طويلا

كشفت وسائل إعلام عبرية، عن تقديرات أمنية إسرائيلية رسمية، تشير إلى أن حالة الهدوء الحالية مع قطاع غزة لن تستمر طويلا، في ظل تواصل الحاصر الإسرائيلي للقطاع منذ 14 عاما، وزيادة تردي الأوضاع الاقتصادية والصحية بسبب وباء كورونا..

11-Oct-20 06:05 PM

يديعوت: تصدير السلاح الإسرائيلي يقي الجيش من "التعفن"

شددت صحيفة عبرية، على الأهمية الكبرى لاستمرار تصدير السلاح الإسرائيلي، على اعتبار أنه "أكسير الحياة" لجيش الاحتلال الإسرائيلي كي "لا يتعفن"، وهو بمثابة ركيزة أساسية لتطور الصناعات الأمنية..

09-Sep-20 12:00 PM

ضابط إسرائيلي: نترقب تصاعد الحوادث الأمنية بالضفة

قال ضابط إسرائيلي إن "الوضع الميداني المتوتر في الضفة الغربية، وآخر مؤشراته قتل الجندي من لواء غولاني عميت بن يغآل في بلدة يعبد بإلقاء حجر كبير..

18-May-20 07:04 AM

المونيتور: نظام السيسي يسعى لعقد دورات أمنية لمصريي الخارج

كشف موقع "مونيتور"، عن أن وزارة الهجرة وشؤون المصريين في الخارج، أعدت برنامجا متكاملا لعقد دورات أمنية ومعسكرات خاصة للشباب المصريين والأكاديميين المقيمين خارج مصر.

14-Aug-19 07:09 PM

إجراءات أمنية غير مسبوقة لحماية قمة الـ20 في الأرجنتين

اتخذت السلطات الأرجنتينية إجراءات أمنية مشددة لاستضافة مجموعة العشرين بنشرها 24 ألفا من عناصر قوات الشرطة،

28-Nov-18 08:37 PM

عدن: هجمات تستهدف الشرطة ومقرا لحزب الإصلاح اليمني

قتل عدد من رجال الشرطة اليمنية في هجمات استهدفت الأحد مقرا أمنيا في محافظة عدن جنوب اليمن، فيما استهدف مسلحون مجهولون في المحافظة ذاتها مقرا لحزب التجمع اليمني للإصلاح..

05-Nov-17 01:10 PM

مقتل جنديين تركيين إثر تفجير عبوة ناسفة جنوب البلاد

قتل جنديان تركيان، الأربعاء، إثر تفجير عناصر منظمة "بي كا كا" عبوة ناسفة على الطريق البري بين ولايتي ماردين وديار بكر جنوب تركيا..

15-Mar-17 10:54 AM

الغابوني أوباميانغ يتحدث عن أمنيته الغريبة.. ما هي؟

نشرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية تقريرا، ذكرت فيه أن بيير إيميريك أوباميانغ يرغب في الوصول إلى مرتبة "اللاعب الأكثر جنونا في تاريخ كرة القدم".

12-Dec-16 11:44 PM

وزير التعليم يصدر قرارات ضد طلاب قاموا بمظاهرات بمصر

قال وزير التعليم العالي بمصر السيد عبد الخالق، إنه سيصدر قرارات هامة مساء الأحد، ضد من أسماهم "مرتكبو أعمال العنف والشغب والمشاركون في المظاهرات".

12-Oct-14 06:30 PM