أخبار متعلقة

يوفينتوس

مانزوكيتش يقود يوفنتوس للفوز على إنترناسيونالي

حقق يوفنتوس انتصاره 14 في 15 مباراة في دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم عبر ضربة رأس للمهاجم ماريو مانزوكيتش في الشوط الثاني، خلال الفوز 1-صفر على ضيفه إنترناسيونالي في قمة إيطاليا التي شهدت إهدار الضيوف عدة فرص اليوم الجمعة.

08-Dec-18 04:10 AM

يوفنتوس يحرز هدفين بآخر خمس دقائق ليصعق لاعبي الإنتر (شاهد)

أحرز يوفنتوس متصدر دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم هدفين في آخر خمس دقائق، ليفوز 3-2 على مستضيفه إنترناسيونالي، الذي قلب قبل ذلك تأخره بهدف، ليتقدم رغم لعبه بعشرة لاعبين في مباراة مثيرة باستاد سان سيرو السبت.

29-Apr-18 06:40 AM

لماذا يصر هيغواين على التهديف في شباك ناديه السابق؟

نشرت صحيفة "الجورنال" الإيطالية تقريرا، تطرقت فيه إلى مختلف الأهداف التي أحرزها اللاعب الأرجنتيني، غونزالو هيغواين، في مرمى ناديه السابق، والتي أتت بعد فترة عزف فيها اللاعب عن التهديف.

25-Jan-18 06:40 AM

اهتزاز دفاع يوفنتوس يكلفه التعادل 2-2 مع أتلانتا (فيديو)

تعادل يوفنتوس 2-2 مع مضيفه أتلانتا بعد أداء دفاعي مهتز نادر لمتصدر دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم ما سمح لصاحب الأرض بادراك التعادل قرب النهاية اليوم الجمعة.

29-Apr-17 07:06 AM

ديبالا يقود يوفنتوس للفوز على ميلانو في الوقت القاتل (فيديو)

قاد باولو ديبالا يوفنتوس متصدر دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم للفوز 2-1 على ميلانو في الوقت القاتل اليوم الجمعة.

11-Mar-17 03:38 AM

يوفنتوس يوسع الفارق على القمة إلى سبع نقاط في إيطاليا

سجل يوفنتوس المتصدر وحامل اللقب هدفين في غضون أربع دقائق بالشوط الأول، ليفوز 3-1 على أتلانتا، ويوسع الفارق مع أقرب منافسيه إلى سبع نقاط في دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم السبت.

04-Dec-16 02:13 AM

هيجوين يسجل في فوز يوفنتوس برباعية على دينامو زغرب

سجل المهاجم جونزالو هيجوين هدفه الأول في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم بقميص يوفنتوس، بعد انتقاله في صفقة ضخمة مقابل 90 مليون يورو (99.74 مليون دولار) قادما من نابولي، ليساعد بطل إيطاليا على الفوز 4-صفر على مضيفه دينامو زغرب في المجموعة الثامنة، الثلاثاء.

28-Sep-16 02:40 AM

مانشستر يونايتد يستعيد بوجبا من يوفنتوس في صفقة قياسية

عاد لاعب الوسط الفرنسي بول بوجبا إلى مانشستر يونايتد، قادما من يوفنتوس بطل إيطاليا، بعقد لخمس سنوات، مع بند يسمح بالتمديد لعام إضافي، وفقا لما أعلنه الفريق المنتمي للدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم في بيان أمس الاثنين.

09-Aug-16 04:42 AM

يوفنتوس على مشارف لقب الدوري بعد إنقاذ بوفون لركلة جزاء

يحتاج يوفنتوس إلى نقطة واحدة ليحرز لقب دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم بعد تغلبه 2-1 على مضيفه فيورنتينا، الأحد، بمساعدة جيانلويجي بوفون الذي تصدى لركلة جزاء نفذها نيكولا كالينيتش في الدقيقة الأخيرة.

25-Apr-16 06:50 AM

يوفنتوس يقترب من حسم لقب الدوري وتوتي يحسم الانتصار لروما

سجل المخضرم فرانشيسكو توتي هدفين في آخر خمس دقائق، ليمنح روما الساعي للتأهل لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم الموسم المقبل، فوزا مثيرا بنتيجة 3-2 على تورينو في دوري الدرجة الأولى الإيطالي الأربعاء، بينما اقترب يوفنتوس من حسم اللقب، بتغلبه على لاتسيو 3-صفر.

21-Apr-16 07:42 AM

بايرن يقلب الطاولة على يوفينتوس ويتأهل لدوري الثمانية (فيديو)

صنع كينجسلي كومان هدفا في الدقيقة الأخيرة، وسجل آخر في الوقت الإضافي، ليقود بايرن ميونيخ الألماني للتأهل لدور الثمانية لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم بالفوز 4-2 على يوفنتوس الإيطالي، الأربعاء.

17-Mar-16 04:33 AM

بولونيا يضع حدا لانتصارات يوفينتوس بالدوري الإيطالي (فيديو)

أوقف نادي بولونيا، الجمعة، سلسلة انتصارات يوفينتوس "السيدة العجوز" المتتالية، بعد تعادله معه سلبيا، ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرين للدوري الإيطالي لكرة القدم على ملعب "ريناتو دال آرا".

20-Feb-16 06:01 AM

يوفنتوس يواصل صحوته وانترناسيونالي يحتفظ بالصدارة

واصل يوفنتوس حامل اللقب صحوته بعدما اكتسح ضيفه فيرونا 3-صفر ليحقق انتصاره الثامن على التوالي في دوري الدرجة الأولى الايطالي لكرة القدم بينما بقي انترناسيونالي في الصدارة بعد فوزه 1-صفر على مضيفه إمبولي الأربعاء.

07-Jan-16 05:21 AM

يوفنتوس يسحق تورينو ويتأهل لربع نهائى كأس إيطاليا (فيديو)

استهل يوفنتوس حملة الدفاع عن لقبه بقوة وسحق جاره تورينو 4-صفر في دربي المدينة على ملعب "يوفنتوس ارينا" وبلغ الدور ربع النهائي لمسابقة كأس ايطاليا لكرة القدم.

17-Dec-15 01:05 AM

نابولي يهزم فيورنتينا المتصدر وإنترناسيونالي يتعادل مع يوفنتوس

سجل غونزالو هيغوين هدفا ليمنح نابولي الفوز 2-1 على فيورنتينا متصدر دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم بينما أهدر إنترناسيونالي فرصة للصعود إلى القمة بعد تعادله بدون أهداف مع يوفنتوس حامل اللقب الأحد..

19-Oct-15 10:28 AM

7 أندية أوروبية تنتزع بطولات محلية بعد غياب سنوات طويلة

حققت 7 أندية أوروبية لكرة القدم بطولات محلية هذا الموسم بعد غياب دام لسنوات طويلة أو للمرة الأولى في تاريخها.

23-May-15 10:10 AM