أخبار متعلقة

أبطال إفريقيا

الكاف يعاقب لاعب الأهلي الشحات بسبب أحداث نهائي دوري الأبطال

قرر الاتحاد الأفريقي لكرة القدم معاقبة لاعب الأهلي المصري حسين الشحات وذلك على خلفية الأحداث التي تلت نهائي دوري أبطال أفريقيا أمام الزمالك في الـ27 من تشرين الثاني/ نوفمبر الماضي.

02-Dec-20 07:21 PM

تغييرات في طاقم تحكيم نهائي أبطال أفريقيا بسبب كورونا

أعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، الجمعة عن تغييرات في طاقم تحكيم مباراة نهائي دوري أبطال أفريقيا بين الأهلي والزمالك المصريين.

27-Nov-20 03:54 PM

الكاف يكشف عن مكان إقامة نهائي دوري الأبطال

أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم اليوم الجمعة عن الدولة التي ستستضيف مباراة نهائي دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم.

16-Oct-20 02:21 PM

الكاف في ورطة جديدة.. تطورات أزمة مباراة الزمالك وجينيراسيون

أكد الاتحاد المصري لكرة القدم أن الأوضاع الأمنية كانت وراء نقل مباراة الزمالك مع جينيراسيون السنغالي من القاهرة إلى ملعب برج العرب في الاسكندرية في إياب دور الـ32 لمسابقة دوري الأبطال دوري أبطال إفريقيا.

30-Sep-19 04:07 PM

الـ"كاف" يُعاقب الترجي بسبب أحداث نهائي دوري الأبطال

ذكرت تقارير صحفية أن لجنة الانضباط في الاتحاد الافريقي لكرة القدم، قررت فرض عقوبات مالية في حق الترجي التونسي بسبب أحداث مباراة نهائي عصبة الأبطال الإفريقية أمام الوداد الرياضي.

21-Jul-19 07:26 PM

هل يُعاد نهائي دوري أبطال أفريقيا بعد "فضيحة رادس"؟

ذكر تقارير صحفية أن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "الكاف" في طريقه لإعادة نهائي دوري أبطال إفريقيا، الذي جرى الجمعة، بين الترجي التونسي والوداد المغربي، وأثار جدلا كبيرا بسبب الحكم وتقنية الفار.

03-Jun-19 10:28 PM

حكم يبكي بعد إصابة مروعة لحارس مرمى بأبطال أفريقيا (فيديو)

شهدت مباراة فريقي الوداد المغربي وحوريا كوناكري الغيني حدثا مؤثرا عندما أصيب حارس مرمى الأخير بكسر في ساقه اليمنى بعد اصطدام مع زميله في الفريق خلال مواجهة إياب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم يوم السبت.

15-Apr-19 06:27 PM

هكذا يهدد وكلاء اللاعبين مستقبل كرة القدم المصرية

فجرت خسارة النادي الأهلي المصري للمباراة النهائية بدوري أبطال إفريقيا، نتيجة ضعف مستوى لاعبيه، وما تبعها من حرب التسريبات داخل النادي عن عمولات مسؤول التعاقدات الجديد، ملف بيزنس وكلاء اللاعبين، وتحكمهم بمفاصل اللعبة الشعبية..

22-Nov-18 09:04 AM

الأهلي يلتحق بالترجي في نهائي دوري أبطال أفريقيا (شاهد)

حجز نادي الأهلي المصري تذكرة العبور لنهائي دوري أبطال أفريقيا، رغم الخسارة 1-2 أمام مضيفه وفاق سطيف الجزائري، اليوم الثلاثاء، على ملعب 8 مايو، في إياب نصف نهائي المسابقة.

24-Oct-18 12:36 AM

الأهلي يتأهل لنهائي أبطال أفريقيا بنتيجة ضخمة (فيديو)

سحق الأهلي المصري ضيفه النجم الساحلي التونسي 6- 2، الأحد، بفضل ثلاثية من مهاجمه المغربي وليد أزارو، ليضرب موعدا مع الوداد المغربي، في نهائي دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم.

22-Oct-17 10:28 PM

تجميد نشاط الكرة بالسودان يثير فوضى ببطولتي أفريقيا

تسبب الإيقاف الذي فرضه الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) على الاتحاد السوداني في فوضى بالجولة الأخيرة من مباريات دور المجموعات في بطولتي أفريقيا للأندية إذ ألغيت الآن 3 مباريات حاسمة وتم استبعاد الأندية السودانية.

07-Jul-17 08:47 PM

الوداد يقيل توشاك ومحلل "بين سبورت" يقود النادي أمام الزمالك

بعد النتيجة غير المتوقعة التي انهزم بها نادي الوداد البيضاوي ، الجمعة، أمام الزمالك المصري، لحساب ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، أسرع رئيس النادي المغربي، سعيد الناصيري، إلى إقالة المدرب الويلزي جون توشاك من منصبه وتعيين سيباستيان ديسابر مديرا رياضيا ومحمد سهيل مديرا تقنيا، فيما تعذر عليه التعاق

19-Sep-16 05:37 PM

الكاف يوقف رئيسي سطيف الجزائري والرجاء المغربي أفريقيا

أوقف الاتحاد الإفريقي لكرة القدم (كاف)، رئيسي ناديي وفاق سطيف الجزائري، حسان حمار، والرجاء البيضاوي المغربي محمد بودريقة، أربع مباريات بالإضافة إلى غرامة مالية قدرها 5 آلاف دولار لكل واحد منها، بسبب الأحداث التي شهدتها المباراة التي جمعت الفريقين في إياب دور الـ 16 لبطولة دوري أبطال أفريقيا لكرة الق

27-May-15 10:41 PM

آراء المصريين في التحفظ على أموال أبو تريكة (تقرير مصور)

أثار قرار التحفظ على أموال نجم كرة القدم المصرية والإفريقية، المعتزل محمد أبو تريكة؛ غضب محبيه ومعجبيه، الذين أشادوا بأخلاقه ومهاراته "المميزة".

10-May-15 04:15 PM

الزمالك يعقد موقفه في "أبطال أفريقيا" بالتعادل مع مازيمبي

تعقد موقف الزمالك المصري بدور الثمانية لدوري الأبطال الأفريقي بعد أن تعادل مع ضيفه مازيمبي بطل الكونجو بدون أهداف في المباراة التي أقيمت بينهما في الإسكندرية ضمن الجولة الرابعة من مباريات المجموعة الأولى.

28-Jul-14 06:36 AM

قرعة جيدة للزمالك والأهلي بأبطال إفريقيا والكونفدرالية

أسفرت قرعة دور المجموعتين في كأس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، التي أجريت الثلاثاء عن مواجهة مصرية تونسية، حيث أوقعت الأهلي مع النجم الساحلي التونسي.

30-Apr-14 03:33 AM