أخبار متعلقة

اطلاق

حروب الفضاء القادمة.. تنافس عالمي محموم لإنتاج أسلحة للقتال خارج الغلاف الجوي

ذكر تقرير لمجلة "الإيكونوميست" البريطانية أن قدرة الطائرات الفضائية الآن على القيام بمهام طويلة، وإيصال الحمولات ونقلها وتغيير المدار والعودة إلى الأرض للتزود بالوقود تجعلها أسلحة مهمة محتملة مستقبلا.

01-Feb-24 01:04 PM

الكويت تستعد لإطلاق قناة إخبارية جديدة.. ما هو هدفها؟

كشفت مصادر كويتية موثوقة النقاب عن أن وزارة الإعلام الكويتية بصدد إطلاق قناة تلفزيونية جديدة إخبارية على غرار القنوات الإخبارية الكبرى وستنطلق مطلع العام المقبل.

31-Oct-23 01:16 PM

كاتب إسرائيلي: "الصندوق القومي اليهودي" متواطئ مع التطهير العرقي

أقام موقع "ميدل إيست مونيتور" الإخباري مساء أمس الأثنين حفل إطلاق كتاب "الصندوق القومي اليهودي.. جمعية خيرية متواطئة مع التطهير العرقي" للدكتور أوري ديفيس الأكاديمي الإسرائيلي والباحث المستقل المعروف بأنه مدافع عن حقوق الإنسان الفلسطيني.

10-Jan-23 02:35 PM

انطلاق منظمة "متحدون ضد التعصب الطائفي" وانتخاب هيئتها

انتخبت الهيئة العامة لمنظمة "متحدون ضد التعصب الطائفي أمانتها العامة لدورة تستمر عامين حتى منتصف 2024 في إطلاقها الرسمي للمشروع الهادف لنبذ التعصب الطائفي..

28-Jun-22 09:00 AM

المغرب يطلق منصة محمد السادس للحديث الشريف.. لماذا؟

أعلن وزير الأوقاف والشؤون الإسلامية المغربي أحمد الوفيق، عن إطلاق منصة محمد السادس للحديث الشريف، في خطوة قال إنها تهدف للمساعدة في صون وحفظ الأحاديث النبوية الشريفة.

09-May-22 03:39 PM

إيران تفشل في وضع قمر اصطناعي في المدار

قال مسؤول بوزارة الدفاع الإيرانية إن بلاده أطلقت قمرها الصناعي محلي الصنع "ظفر"، الأحد، وسط تشكيك في أهداف البرنامج من الولايات المتحدة الأمريكية.

09-Feb-20 12:40 PM

كوريا الشمالية تطلق "بنجاح" صاروخا باليستيا من غواصة (صور)

أعلنت كوريا الشمالية، الخميس، إطلاق صاروخ باليستي من غواصة "بنجاح"، الأربعاء، في إطار "تعزيز قدرات الدفاع عن النفس"، وذلك قبيل محادثات جديدة مع الولايات المتحدة..

03-Oct-19 07:17 AM

مقتل شخص وإصابة آخرين بعملية إطلاق نار بكندا

أعلنت الشرطة الكندية الأحد، عن مقتل شخص وإصابة عدد آخر في عملية إطلاق نار، وقعت مساء السبت في مدينة ميسيسوغا بمقاطعة أونتاريو جنوب شرق البلاد..

15-Sep-19 05:27 AM

إطلاق أول مركبة إسرائيلية مصممة للهبوط على القمر (شاهد)

انطلق الصاروخ فالكون9 التابع لشركة (سبيس إكس) من فلوريدا، حاملا أول مركبة إسرائيلية مصممة للهبوط على القمر.

22-Feb-19 08:20 AM

السلطات الروسية تطلق سراح المعارض أليكسي نافالني

أطلقت السلطات الروسية الأحد، سراح الزعيم الروسي المعارض أليكسي نافالني بعد أن قضى 20 يوما في السجن بتهمة "تنظيم احتجاج غير قانوني" في الشهر الماضي..

14-Oct-18 08:35 AM

استشهاد شاب فلسطيني برصاص الاحتلال في القدس (شاهد)

أطلق جنود الاحتلال الإسرائيلي مساء الثلاثاء النار على شاب فلسطيني في منطقة باب العامود بمدينة القدس المحتلة، بزعم محاولته تنفيذ عملية طعن.

18-Sep-18 07:46 PM

"أبل" تطلق الساعة الذكية "أبل واتش" في نيسان

قال رئيس مجلس إدارة مجموعة "أبل" تيم كوك، إن ساعة "أبل واتش" الذكية والموصولة بالإنترنت ستطرح في الأسواق اعتبارا من نيسان/ إبريل..

28-Jan-15 11:42 AM

إطلاق نار على السفارة الإسرائيلية في أثينا

قالت الشرطة اليونانية إن مهاجمين مجهولين فتحوا النار على السفارة الإسرائيلية في أثينا، صباح الجمعة، لكن لم ترد أنباء عن وقوع خسائر أو إصابات.

12-Dec-14 12:49 PM

عملية قلب معقدة لطفلة.. عشريني يطلق النار على معلم

أولت الصحف السعودية الصادرة الجمعة اهتماما بالأخبار والشؤون المحلية، حيث تناولت صحيفة الرياض قيام فريق طبي بعملية قلب معقدة لطفلة لم يتجاوز عمرها الأسبوع بمستشفى الولادة بمكة.

07-Nov-14 08:35 AM

تأجيل إطلاق مركبة "سيغنس" لمحطة الفضاء 24 ساعة

أرجأت مجموعة "أوربيتال ساينسز" الأميركية الخاصة الاثنين إطلاق مركبة الشحن غير المأهولة "سيغنس" المتجهة لتزويد محطة الفضاء الدولية بالمؤن والمعدات، وذلك لمدة 24 ساعة، بسبب وجود سفينة قريبة في مياه المحيط.

28-Oct-14 12:56 PM

مسلحون يطلقون صاروخا على السفارة الأمريكية في اليمن

شنت جماعة منبثقة عن تنظيم القاعدة هجوما بصاروخ على السفارة الأمريكية في صنعاء السبت ليصيب عددا من الحراس ردا على ما قالت الجماعة من خلال مواقع للتواصل الاجتماعي إنه هجوم بطائرة أمريكية بدون طيار في محافظة بشمال اليمن الجمعة.

28-Sep-14 01:35 AM