أخبار متعلقة

رشاوى

جواز السفر.. وسيلة النظام السوري لاصطياد السوريين وأموالهم

رصد تقرير للشبكة السورية لحقوق الإنسان استخدام النظام السوري جواز السفر كوسيلة للحصول على موارد مالية، مع رفع رسوم الحصول على الجواز وانتشار الرشاوى والسماسرة المرتبطين داخل سوريا وخارجها، كما جرى اعتقال ما لا يقل عن 1912 شخصا من مراكز الهجرة والجوازات داخل سوريا

04-Mar-24 05:29 PM

الكشف عن صفقات فساد كبرى في 3 وزارات سعودية

أعلنت هيئة الرقابة ومكافحة الفساد في المملكة العربية السعودية يوم الأربعاء عن تفاصيل قضايا فساد وإيقاف موظفين سابقين وعناصر في أجهزة الأمن والدفاع بتهم فساد وتقاضي رشاوى.

01-Feb-24 12:28 PM

نافعة يستهجن الصمت على رشاوى معبر رفح.. ونشطاء: الحكومة تحقق مع نفسها؟

دعا حسن نافعة الحكومة المصرية، إلى التحقيق في ابتزاز الفلسطينيين المغادرين لمعبر رفح..

30-Jan-24 12:08 PM

صراف المعبر

صراف المعبر

10-Jan-24 09:25 PM

ادعاء محكمة لندن: تورط بريطانيين بمنح رشى لمسؤولين سعوديين بينهم أمير

قال ممثلو الادعاء في محكمة لندن إن عضوا منفذا سابقا لوحدة تابعة لشركة إيرباص دفع ملايين الدولارات كرشاوى لمسؤولين كبار في الحرس الوطني السعودي بينهم أمير للفوز بعقود ذات قيمة عالية..

23-Nov-23 06:02 AM

"نيغريرا" تهدد برشلونة وتمزق كرة القدم الإسبانية.. مؤامرة أم رشوة؟

القضية سميّت على اسم الحكم الأسباني السابق "نيغريرا" والذي دفع له النادي الكتالوني رشاوي

02-Apr-23 11:11 PM

بعد المونديال.. قطر والمغرب في قفص الاتهام

طارق أوشن يكتب: يبقى السؤال مطروحا عمّا قد يدفع الأوروبيين لاتهام الدوحة بعملية "رشوة" بدائية لشراء نفوذ تتمتع به بالفعل وعلى الأرض، ووفق كل الإحصائيات الاقتصادية والأهمية الاستراتيجية التي عظمتها وأكدتها في مختلف الأزمات الدولية، التي وقف الغربيون في مواجهتها عاجزين.

24-Dec-22 12:42 AM

مدعي الاحتلال يطالب نتنياهو بإعادة 900 ألف دولار لأمريكيين

طالب مدعي عام الاحتلال الإسرائيلي أفيخاي ماندلبليت الخميس، رئيس الحكومة السابق بنيامين نتنياهو، بإعادة 900 ألف دولار، إلى رجلي أعمال أمريكيين، قدما له هذا المبلغ كهدايا أثناء توليه منصبه..

25-Nov-21 05:41 PM

تقرير أممي يكشف تفاصيل رشاوى "الحوار الليبي" وجرائم قوات حفتر

كشف تقرير صادر عن لجنة خبراء أمميين، تفاصيل مزاعم رشاوى ملتقى الحوار الليبي الذي انتخب السلطة الجديدة في في البلاد، بالإضافة إلى نتائج التحقيق في جرائم ارتكبتها قوات حفتر، إبان العدوان على طرابلس، وأخرى نفذتها مليشيات تابعة له في بنغازي شرق البلاد.

16-Mar-21 08:13 PM

ما تأثير فضيحة "رشاوى الملتقى" على منح الثقة للحكومة الليبية؟

ما زالت فضيحة رشوة أعضاء بملتقى الحوار الليبي تتفاعل في الأوساط المحلية المختلفة، وصلت حد الدعوة لتأجيل جلسة البرلمان الليبي في سرت يوم الثامن من الشهر الجاري، في انتظار كشف مزيد من التفاصيل حول القضية التي كشف عنها خبراء في الأمم المتحدة.

02-Mar-21 06:45 PM

الغارديان: نظام الأسد يبتز عائلات معتقلين لدعم خزانته بالرشوة

نشرت صحيفة "الغارديان" تقريرا أعده جوشوا سورتيز، قال فيه إن عائلات المعتقلين السوريين في سجون الأسد يطلب منها وبشكل مستمر تقديم الرشوة للمسؤولين، لكي تساعد في الإفراج عن أبنائها.

04-Jan-21 01:48 PM

صحيفة: قرارات ترامب بعد نتائج الانتخابات قد تقوده إلى السجن

قالت صحيفة روسية الخميس، إن نتائج الانتخابات الرئاسية الأمريكية لم يتم حسمها بعد، لكن يبدو أن دونالد ترامب يفهم أن أيامه في البيت الأبيض باتت معدودة..

03-Dec-20 02:34 PM

باستخدام شعار الأمن الوطني.. عمليات ابتزاز واسعة بحق المصريين

أكدت مصادر متطابقة أن أفراد الأمن الوطني في مصر يقومون بعمليات ابتزاز واسعة بحق المصريين، بداية من أسر المعتقلين وأنصار جماعة الإخوان المسلمين، وحتى بعض أصحاب الأعمال في المدن الجديدة..

30-Nov-20 12:22 PM

مطالبات بالكشف عن مراسلات مليارديرة إسرائيلية برئيس أفريقي

طالب مدعون بريطانيون، بالكشف عن مراسلات مليارديرة إسرائيلية مع الرئيس السابق لجمهورية الكونغو الديمقراطية، جوزيف كابيلا، ضمن التحقيقات في قضايا فساد ورشوة..

09-Jan-20 10:18 AM

"إريكسون" تقر بتقديم رشاوى لمسؤولين بالكويت ودول أخرى

أقرت شركة اتصالات الهواتف المحمولة السويدية إريكسون بتقديم رشاوى لمسؤولين حكوميين في الكويت والصين وإندونيسيا وفيتنام وجيبوتي، لتأمين عملها وضمان استمراريته..

07-Dec-19 10:37 AM

مقطع فيديو: قول نعم لتعديلات السيسي وخذ كرتونة

أظهر مقطع فيديو تجاوله ناشطون ما قيل إنهم ناخبون مصريون يحملون كراتين بعد تصويتهم بـ"نعم" للتعديلات الدستورية للتمديد للسيسي لحكم مصر.

21-Apr-19 12:41 AM

خبر عاجل