أخبار متعلقة

الإبراهيمي

الاحتلال يهدم درجات بـ"الإبراهيمي" ويعتدي على متظاهرين (شاهد)

اقتحمت قوات الاحتلال الإسرائيلي الحرم الإبراهيمي في مدينة الخليل، وشرعت في هدم درجات الباب الغربي للحرم بهدف تركيب مصعد كهربائي”.

23-May-22 11:40 PM

الحرم الإبراهيمي في الخليل.. هويته فلسطينية رغم الاحتلال

يعتبر الحرم الإبراهيمي في مدينة الخليل جنوب الضفة الغربية المحتلة أقدم بناء مقدس عند المسلمين، وقد بني فوق مغارة مدفون فيها النبي إبراهيم خليل الرحمن وزوجته وولده النبي إسحاق وحفيده النبي يعقوب عليهم السلام..

21-Apr-22 12:05 PM

الاحتلال يمنع دخول فلسطينيين للمسجد الإبراهيمي (شاهد)

منعت قوات الاحتلال الإسرائيلي السبت، دخول ناشطين فلسطينيين إلى المسجد الإبراهيمي بمدينة الخليل، بالضفة الغربية المحتلة، وذلك لارتدائهما قميصين مكتوب عليهما كلمة "فلسطين".

03-Jul-21 06:41 PM

مسيرات بالضفة ضد "الصفقة" وإصابات بمواجهات مع الاحتلال

خرج آلاف الفلسطينيين في مسيرات حاشدة تنديدا بـ"صفقة القرن"، فيما اندلعت مواجهات مع قوات الاحتلال الإسرائيلي بالضفة الغربية المحتلة.

11-Feb-20 12:53 PM

شرطة الاحتلال تقتحم الأقصى وتعتدي على المصلين (شاهد)

اقتحم العشرات من شرطة الاحتلال الإسرائيلي، فجر الجمعة، المسجد الأقصى بالتزامن مع أداء المئات من المصلين الفلسطينيين لصلاة الفجر في أرجائه.

17-Jan-20 06:00 AM

وسط تشديدات أمنية.. وزير الحرب يقتحم المسجد الإبراهيمي

قالت مواقع محلية فلسطينية، إن وزير الحرب الإسرائيلي، نفتالي بينيت، اقتحم مساء الأحد المسجد الإبراهيمي بالخليل جنوبي الضفة الغربية المحتلة.?

29-Dec-19 04:47 PM

بذريعة الأعياد اليهودية.. الاحتلال يغلق المسجد الإبراهيمي

تواصل سلطات الاحتلال الإسرائيلي، إغلاقها للمسجد الإبراهيمي بالخليل أمام العاملين والمصلين الفلسطينيين، بذريعة الأعياد اليهودية..

23-Nov-19 11:01 AM

في رسالة للحراك.. الإبراهيمي يوافق على قيادة المرحلة الانتقالية

أعلن وزير الخارجية الجزائري الأسبق أحمد طالب الإبراهيمي الأربعاء موافقته المبدئية على قيادة مرحلة انتقالية في البلاد بعد دعوات من الحراك الشعبي.

22-May-19 04:46 PM

دعوة الإبراهيمي و"رفاقه" الجيش للحوار.. حل أم تعقيد للأزمة؟

أثارت دعوة ثلاث شخصيات جزائرية يتقدمها وزير الخارجية سابقا أحمد طالب الإبراهيمي، لفتح حوار مع المؤسسة العسكرية حول الذهاب لمرحة انتقالية، ردود فعل واسعة بين مؤيد ومعارض للفكرة.

19-May-19 04:41 PM

معارض جزائري: "الإبراهيمي" لا يمانع قيادة المرحلة الانتقالية

ذكرت شخصية سياسية في المعارضة الجزائرية التقت أحمد طالب الإبراهيمي وزير الخارجية سابقا، أن الأخير لا يمانع في قيادة مرحلة انتقالية تخرج البلاد من أزمتها الحالية.

08-May-19 10:39 PM

المسجد الإبراهيمي بالخليل.. أذان يمنع وحواجز تخنق المصلين!

طريق باردة معتمة محاطة بالأسلاك الشائكة والبوابات الإلكترونية والأسلحة المتنوعة التي تغطي أجسام جنود لا يعلمون أن هذا المكان

24-Apr-19 08:27 PM

الإبراهيمي ينفي تعيينه لرئاسة مؤتمر الحوار الوطني بالجزائر

نفى الدبلوماسي الجزائري الأخضر الإبراهيمي، تعيينه لرئاسة مؤتمر الحوار الوطني بالجزائر الذي اقترحه الرئيس عبد العزيز بوتفليقة في وقت سابق.

13-Mar-19 07:22 PM

الإبراهيمي يتجهز لرئاسة مؤتمر انتقالي بالجزائر اقترحه بوتفليقة

يتجهز الدبلوماسي الجزائري الأخضر الإبراهيمي، لرئاسة مؤتمر انتقالي كان الرئيس عبد العزيز بوتفليقة اقترحه سابقا، حين أعلن ترشحه للانتخابات الرئاسة قبل أن ينسحب ويعلن تأجيل الاقتراع..

12-Mar-19 01:38 PM

بوتفليقة يستقبل الإبراهيمي بأول ظهور له منذ أسبوعين

استقبل الرئيس الجزائري، عبد العزيز بوتفليقة، الأربعاء، المبعوث الأممي والعربي المشترك السابق إلى سوريا، الأخضر الإبراهيمي، في أول ظهور له منذ قرابة الأسبوعين بشكل أثار تساؤلات وانتقادات من المعارضة حول حقيقة وضعه الصحي.

08-Oct-14 09:36 PM

الإبراهيمي يحذر من "صومال ثانية" في سوريا

حذر الوسيط العربي والدولي السابق في سوريا الأخضر الإبراهيمي، من "صومال ثانية" في سوريا ومن انفجار كامل المنطقة المحيطة بها، إذا لم يتم التوصل إلى حل.

09-Jun-14 01:18 AM

"كاغ" مرشحة للقيام بمهمة الإبراهيمي في سوريا

كشف مصدر مطلع لوكالة "ايتار ـ تاس" أن منسقة البعثة المشتركة لمنظمة حظر الأسلحة الكيميائية والأمم المتحدة الخاصة بسوريا سيغريد كاغ من بين الأسماء المرشحة للقيام بمهمة المبعوث الأممي إلى سوريا، الأخضر الإبراهيمي.

05-Jun-14 02:13 PM