أخبار متعلقة

استاذ جامعي

عبد الستار قاسم في ذكرى رحيله الثانية

في غياب عبد الستار قاسم، غاب عن عالمنا بصيرة ثاقبة، ترى في الطلاب أبعد من كونهم مادة وأعداد وشعب وأبناء طبقات سياسية واقتصادية، في غيابه حلّت غربان بألقاب أكاديمية وثقافية تبتلع معنى الكفاح اليومي لأبناء عاملين وفلاحين وفقراء حملوا العلم ومؤسساته كل أشكال آمالهم النقية بخلاص فردي وجماعي من سطوة الفساد والاحتلال والظلم، ليجدوا أن حرّاس تلك المؤسسات مختطفون في أقبية الغياب

19-Jan-23 02:49 PM

أستاذ جامعي بتونس يحرض على القضاء ببث مباشر (شاهد)

هاجم أستاذ جامعي تونسي سلك القضاء خلال مشاركته في إحدى الحصص التلفزيونية، داعيا وزير الداخلية إلى إصدار أحكام ضد المتهمين في قضايا الإرهاب دون عرضهم على المحاكمة..

22-Jan-22 06:42 AM

توقيف أستاذ جامعي بالسعودية بعد وصفه السيسي بالقاتل

أوقفت جامعة الملك خالد في السعودية أستاذ جامعي باكستاني عن العمل بحجة إساءته إلى المملكة العربية السعودية وقيادتها وشعبها عبر حسابه على تويتر.

19-Jun-19 11:02 PM

لهذا أكل أستاذ جامعي بريطاني كتابه على الهواء (شاهد)

أقدم أستاذ جامعي بريطاني، على أكل صفحات من كتابه على الهواء مباشرة أثناء ظهوره على قناة "سكاي نيوز" البريطانية، وذلك تنفيذا لوعد سابق قطعه على نفسه..

12-Jun-17 09:54 AM

اغتيال أستاذ جامعي برصاص مجهولين وسط اليمن

قتل أستاذ جامعي، يعمل في جامعة خاصة بمحافظة تعز وسط اليمن صباح اليوم الأحد، برصاص مجهولين، بحسب مصدر أمني . وقال المصدر "إن مسلحين مجهولين، اغتالوا فيصل سعيد المخلافي أستاذ التاريخ في جامعة السعيد الأهلية بمدينة تعز بالرصاص، قرب مقبرة السعيد وسط المدينة".

13-Oct-13 11:18 AM