أخبار متعلقة

دجاج

أزمة الدجاج تتفاقم في مصر .. 40 بالمئة من المزارع الصغيرة أوقفت العمل

برغم الإفراج عن بعض الأعلاف من الموانئ، وبرغم استيراد الدجاج البرازيلي، إلا أن أزمة الدجاج في مصر تتفاقم، بحسب تقرير لوكالة "رويترز"..

28-Mar-23 11:15 AM

تصرف بايدن داخل مطعم دجاج مكسيكي يثير تفاعلا (شاهد)

بعد الخصم، بلغ إجمالي فاتورة بايدن 16.45 دولار، لكن بايدن أصر على دفع 60 دولارا بدلا من ذلك..

16-Oct-22 06:00 AM

ملكة جمال الدجاج

في تجربة هي الأولى من نوعها في ليبيا.. مسابقة طريفة لاختيار ملكة جمال الدجاج..

20-Feb-22 04:10 PM

بؤرة جديدة لإنفلونزا الطيور باليابان وإعدام 40 ألف دجاجة

أعلنت السلطات اليابانية، الجمعة، عن اكتشاف بؤرة جديدة لتفشي إنفلونزا الطيور في جنوب غرب البلاد..

14-Nov-21 05:55 AM

الشرطة البريطانية تتلقى مئات الشكاوى لنفاد "كنتاكي" (شاهد)

أكدت شرطة مانشستر أنها تلقت 999 مكالمة من البريطانيين يشتكون فيها نفاد دجاج "كنتاكي"، عن مئات الأحياء والمناطق في بريطانيا، وإغلاق مئات الفروع التابعة لمطاعم (KFC)، في محاولة منهم للفت الانتباه وإضاعة الوقت.

01-Mar-18 09:31 PM

دجاج رخيص من جهة سيادية قبل انتخابات مصر.. ما خطورته؟

في ظل حالة غلاء غير مسبوقة يعيشها المصريون؛ انتشرت في مناطق عدة بالقاهرة والمحافظات دواجن رخيصة الثمن يتم عرضها بالجمعيات الاستهلاكية وفي الميادين والشوارع، وذلك قبل أسابيع من انتخابات الرئاسة المقررة نهاية الشهر المقبل.

04-Feb-18 07:40 PM

هل تتناول لحم الدجاج بكثرة؟ تعرف على المشاكل التي يسببها

نشرت صحيفة "الكونفيدنسيال" الإسبانية تقريرا، تحدثت فيه عن لحم الدجاج الذي يتناوله الأشخاص في مختلف أنحاء العالم بنسب عالية؛ لأنه في متناول الجميع ويوفر كمية كبيرة من البروتينات. في المقابل، بات لحم الدجاج يشكل خطرا على صحة الإنسان، نظرا لتغير طرق تربية الدجاج.

23-Oct-17 12:12 AM

كم ساعة عمل يكلف شراء كيلو من اللحم حول العالم؟ (إنفوغراف)

أجرت شركة "كاترووينغز" تحليلا دوليا حول القدرة الشرائية للأشخاص حول العالم في ما يتعلق باللحوم بأنواعها، أملا منها في تزويد عملائها ببيانات تخدمهم، لتخرج بنتائج مثيرة للاهتمام تظهر تباينا واسعا في قدرة الناس على تحمل تكاليف اللحوم..

24-Aug-17 04:00 PM

هل كُشف سرّ دجاج KFC؟

أكدت صحيفة "شيكاغو تريبيون" أنها اكتشفت الوصفة السرية جدا للدجاج المقلي الذي يضمن نجاح سلسلة مطاعم الوجبات السريعة "كنتاكي فرايد تشيكن" (كاي اف سي)، مثيرة شهية الكثير من الأمريكيين وفضولهم.

26-Aug-16 06:13 AM

صادم.. هكذا يعذبون الدجاج قبل ذبحه في "كنتاكي" (شاهد)

نشرت صحيفة ميرور البريطانية، تسجيلا مصورا لعاملين في مزارع توريد الدجاج لسلسلة مطاعم كنتاكي، وماكدونالدز، وهم يعاملون الطيور بقسوة ويضربونهم ويركلونهم وهم أحياء.

15-Aug-16 03:47 AM

فصل عشرة موظفين أمريكيين لإساءتهم معاملة الدجاج (شاهد)

قالت شركة تايسون فودز إنها فصلت عشرة موظفين ضبطوا يسيئون معاملة دجاج مخصص للتربية في ولاية فرجينيا الأمريكية، في فيديو صُور بشكل سري وبثته جماعة للدفاع عن حقوق الحيوان، الخميس.

12-Aug-16 05:45 AM

حملة تضامن مع البلتاجي بعد تعذيبه ومحاولة اغتياله بالسجن

دشن نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي حملة للتضامن مع القيادي في جماعة الإخوان محمد البلتاجي، المعتقل منذ نحو ثلاث سنوات، تزامنا مع تأكيد أسرته نجاته من محاولة اغتيال في سجون الانقلاب.

12-Aug-16 05:25 AM

رائحة الدجاج.. علاج فعال لطرد بعوض الملاريا

خلص علماء إثيوبيون إلى أن رائحة الدجاج تمثل وسيلة فعالة لإبعاد البعوض المسؤول عن الإصابة بالملاريا، ما يفتح الطريق أمام تطوير أدوات وقائية جديدة ضد هذا المرض المزمن، على ما أظهرت دراسة حديثة نشرتها مجلة "ملاريا جورنال" الطبية.

29-Jul-16 08:58 AM

100 ألف دجاجة هبة بيل غيتس لفقراء أفريقيا

يطلق بيل غيتس أحدث برامجه لمساعدة مواطني دول أفريقيا جنوب الصحراء الذين يعيشون في فقر مدقع وذلك عن طريق التبرع لهم بالدجاج.

10-Jun-16 06:12 PM

سرطان الدواجن يشعل أسعار اللحوم ويضع المصريين في مأزق

كوارث وأزمات عديدة تلاحق الحكومة المصرية، ففي الوقت الذي ترفع فيه وزارة الزراعة المصرية درجات الاستعداد القصوى لمواجهة فيروس أنفلونزا الطيور والخنازير بعدد من المحافظات، تلقت هيئة الطب البيطرى شكاوى جماعية من أصحاب مزارع دواجن في 7 محافظات بالجمهورية تفيد بتعرض أمهات الدواجن لحالات نفوق جماعية، دون

08-Feb-16 05:39 AM

دجاج مسرطن للمصريين بدعوى خفض الأسعار

كشفت صحيفة "الدستور" المصرية، السبت، النقاب عن أن وزارة التموين قد تعاقدت على استيراد ألفي طن من "قطع دواجن" مهرمنة من أمريكا، وتصيب المواطنين بتصلب الشرايين..

21-Nov-15 02:35 PM