أخبار متعلقة

ناصر ابو حميد

لا تنفع المسكّنات لمعالجة الآلام الشديدة

ثمانية وسبعون شهيداً من الحركة الأسيرة، سبقوا أبو حميد بسبب الإهمال الطبّي المتعمّد منذ العام 1967، وقائمة شهداء الحركة الأسيرة تصل إلى مئتين وثلاثة وثلاثين.

23-Dec-22 04:12 AM

الشهيد أبو حميد ضحية جريمة القتل البطيء بسجون الاحتلال (بروفايل)

إدارة سجون الاحتلال الإسرائيلي كانت تماطل في تقديم العلاج اللازم للأسير أبو حميد، الأمر الذي أدى إلى تدهور حالته واستشهاده..

20-Dec-22 05:53 AM

توتر بسجون الاحتلال إثر استشهاد "أبو حميد".. وإضراب شامل بالضفة

عمت حالة من الغضب الشعبي الكبير، والتوتر والغليان داخل سجون الاحتلال الإسرائيلي، عقب الإعلان عن استشهاد الفلسطيني المريض ناصر أبو حميد داخل سجون الاحتلال نتيجة الإهمال الطبي، وتعمد سلطات الاحتلال عدم الإفراج عنه رغم خطورة حالته الصحية..

20-Dec-22 05:50 AM

استشهاد الأسير ناصر أبو حميد بسبب الإهمال الطبي بسجون الاحتلال

ذكر نادي الأسير الفلسطيني، أن الراحل البالغ من العمر 51 عاما، دخل في غيبوبة، وجرى نقله إلى مستشفى إسرائيلي، بعد إخراجه من عيادة سجن الرملة

20-Dec-22 04:02 AM

أسير فلسطيني مريض بـ"مرحلة اللاعودة" بعد دخوله في غيبوبة

أعلن نادي الأسير الفلسطيني دخول الأسير ناصر أبو حميد في الغيبوبة، ووصوله لمرحلة اللاعودة بعد تدهور وضعه الصحي نتيجة إصابته بالسرطان ورفض الاحتلال الإفراج عنه.

19-Dec-22 05:06 PM

عائلة الأسير الفلسطيني أبو حميد: وضعه الصحي خطير جدا

قال ناجي أبو حميد شقيق الأسير ناصر، إن الوضع الصحي لشقيقه ما زال خطيرا، ويبقيه الأطباء في حالة تنويم، نظرا لعدم قدرة جسده على إخراج السوائل التي تتجمع في رئتيه..

22-Jan-22 12:16 PM

الاحتلال يبلّغ عن اشتداد الخطر على حياة الأسير "أبو حميد"

أبلغت سلطات الاحتلال الإسرائيلي الأحد، الأسرى الفلسطينيين بوجود خطورة شديدة على حياة الأسير المصاب بالسرطان ناصر أبو حميد..

09-Jan-22 02:44 PM