أخبار متعلقة

مستشفي السلط

5 سنوات سجنا لضابط أردني انتقد حادثة مستشفى السلط

قال ناشطون عبر مواقع التواصل، إن قاضيا عسكريا في الأردن، حكم على ضابط شاب في القوات المسلحة، بالسجن خمس سنوات، بعد انتقاده حادثة مستشفى السلط..

11-Jan-22 06:16 AM

كشف تفاصيل جديدة عن "حادثة الغاردنز" في الأردن

كشفت وسائل إعلام أردنية تفاصيل جديدة عن حادثة انقطاع الكهرباء عن مستشفى الغاردنز في العاصمة عمّان، مساء السبت، والتي نتج عنها وفاة على الأقل..

25-Jul-21 03:32 PM

الأردن يفرج عن مدير مستشفى السلط و4 موقوفين آخرين

قالت وسائل إعلام، إن محكمة أردنية قررت الثلاثاء، إطلاق سراح مدير مستشفى السلط عبد الرزاق الخشمان، وأربعة آخرين بكفالة مالية..

13-Apr-21 11:16 AM

كشف نتائج التحقيق بفاجعة مستشفى السلط في الأردن

نشرت اللجنة المكلفة من قبل نائب عام عمان، نتائج التحقيق في فاجعة مستشفى السلط منتصف الشهر الجاري، والتي راح ضحيتها 7 أشخاص..

28-Mar-21 07:36 AM

وزير أردني يكشف تفاصيل جديدة لـ"فاجعة السلط" (فيديو)

كشف مازن الفراية، وزير الداخلية الأردني والمكلف بحقيبة الصحة بعد استقالة وزيرها، تفاصيل جديدة تتعلق بفاجعة مستشفى السلط، التي توفي فيها عدد من مرضى كورونا بسبب انقطاع الأوكسجين عن المستشفى..

14-Mar-21 11:29 AM

بماذا علقت رغد صدام حسين على "فاجعة السلط" بالأردن؟

علقت رغد، ابنة الرئيس العراقي الأسبق، صدام حسين، على وفاة مرضى مصابين بفيروس كورونا في مستشفى السلط بالأردن، السبت، بسبب انقطاع الأكسجين..

14-Mar-21 02:44 AM

ما هي التداعيات المتوقعة لـ"فاجعة السلط" في الأردن؟

في الوقت الذي يحذر فيه سياسيون وناشطون وحزبيون من انفجار الأوضاع في الأردن؛ جاءت فاجعة مستشفى السلط التي راح ضحيتها سبعة أشخاص؛ لتثير تساؤلات حول دلالاتها وتداعياتها، وهل ستكون عود الثقاب الذي يشعل نار الاحتجاجات الشعبية في طول البلاد وعرضها..

14-Mar-21 01:54 AM

خبر عاجل