أخبار متعلقة

اللجنة الاستشارية

عضوان باللجنة الاستشارية: سعيّد نشر مسودة غير التي قدمناها

أعلن أعضاء في اللجنة الاستشارية التي كلفها الرئيس التونسي قيس سعيد، الجمعة، أن مسودة الدستور الجديد التي أعلنها الأخير، لا تتطابق مع ما قدموه له.

01-Jul-22 11:55 AM

لجنة ليبية تتوصل إلى صيغ توافقية حول قضايا عالقة

أعلنت بعثة الأمم المتحد للدعم في ليبيا الأحد، توصل اللجنة الاستشارية لملتقى الحوار السياسي، إلى صيغ توافقية حول قضايا عالقة..

28-Jun-21 03:31 AM

انتهاء اجتماع لوفدي تركيا واليونان العسكريين في مقر الناتو

انتهى الاجتماع الفني بين الوفدين العسكريين التركي واليوناني، في مقر حلف الناتو لبحث "أساليب فض النزاع"، وفق ما أكدته وزارة الدفاع التركية.

18-Jan-21 08:30 PM

البعثة الأممية بليبيا: نتائج تصويت مقترح "الاستشارية" الثلاثاء

قال المتحدث الرسمي باسم البعثة الأممية للدعم في ليبيا، جان العلم، لـ"عربي21"، الاثنين، إن نتائج "عملية التصويت على المقترح الذي توصلت له اللجنة الاستشارية لملتقى الحوار الوطني الليبي، سيتم الإعلان عنها الثلاثاء.

18-Jan-21 07:21 PM

الممثلة الأممية: التصويت على آلية تشكيل السلطة بليبيا الاثنين

أعلن عضو في اللجنة الاستشارية المنبثقة عن الملتقى الحوار السياسي الليبي، أن اللجنة اجتمعت صباح السبت في جنيف، وتوصلت بالإجماع إلى "توافق" على مقترح آلية تشكيل السلطة التنفيذية المتمثلة في المجلس الرئاسي ورئيس الحكومة الموحدة.

16-Jan-21 06:27 PM

هل تدفع "اللجنة الاستشارية" لحل ملف السلطة التنفيذية في ليبيا؟

لجأت البعثة الأممية للدعم في ليبيا إلى اختيار لجنة استشارية مكونة من أعضاء بملتقى الحوار الليبي، في محاولة لتجاوز تعثر مسار اختيار السلطات التنفيذية..

04-Jan-21 09:53 AM

"الحوار الليبي": تشكيل "اللجنة الاستشارية" الأسبوع المقبل

​أعلن ملتقى الحوار الليبي السياسي، مخرجات اجتماعه أمس الأربعاء، التي جاء في مقدمتها، الاتفاق على "تشكيل لجنة استشارية من أعضائه الأسبوع المقبل"..

31-Dec-20 05:48 AM

خبر عاجل