أخبار متعلقة

السلالة الجديدة

تركيا تحظر دخول مسافري بريطانيا بعد رصد إصابات بسلالة جديدة

قررت الحكومة التركية الجمعة، حظر دخول المسافرين القادمين من بريطانيا، بعد اكتشاف إصابات بالسلالة الجديدة من فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

02-Jan-21 01:47 AM

خبراء: سلالة كورونا الجديدة ظهرت قبل شهرين في أمريكا

قالت دراسة جديدة، إن سلالة من فيروس كورونا تحمل نفس تحورات السلالة الجديدة التي اكتشفت في بريطانيا، ربما كانت موجودة في الولايات المتحدة منذ تشرين الأول/ أكتوبر الماضي.

01-Jan-21 08:36 PM

اندبندنت: السلالة الجديدة تضع مشافي لندن على حافة الهاوية

نشرت صحيفة "اندبندنت" البريطانية تقريرا سلطت فيه على تدهور الأوضاع الصحية في إنجلترا عموما، والعاصمة لندن بشكل خاص، بعد أن أعلنت هيئة الخدمات الصحية الوطنية (NHS) أن المستشفيات لديها الآن مرضى بفيروس كورونا المستجد "أكثر من أي وقت مضى" خلال هذه الجائحة..

30-Dec-20 01:06 PM

تسجيل زيادة كبيرة بإصابات كورونا في بريطانيا ومخاوف من كارثة

قالت هيئة الإذاعة البريطانية إن مسؤولين حذروا من أن الزيادة في حالات الإصابة بفيروس كورونا في المملكة المتحدة تعتبر "مقلقة للغاية"، وذلك مع تسجيل عدد قياسي من الإصابات لليوم الثاني على التوالي.

30-Dec-20 02:20 AM

السلالة الجديدة تواصل التفشي.. وعطل الأعياد ترفع الوفيات

فرض تفشي السلالة الجديدة لفيروس كورونا نفسه على جهود الدول التي علقت آمالا كبيرة على بدء حملات التطعيم باللقاحات الجديدة ضد كوفيد19..

28-Dec-20 11:25 AM

النفط دون الـ50 دولارا للبرميل.. وزيادة مفاجئة بمخزونات أمريكا

واصلت أسعار النفط خسائرها لليوم الثالث على التوالي،فيما سجلت مخزونات الولايات المتحدة من النفط الخام زيادة مفاجئة في أحدث أسبوع..

23-Dec-20 07:02 AM