أخبار متعلقة

المجلس الجنوبي الانتقالي

هل تستعد السعودية لمغادرة اليمن عبر طاولة الحوار؟

لم تكد الحكومة السعودية ترعى اتفاقا يمنيا بين حكومة الرئيس اليمني، عبدربه هادي، والمجلس الانتقالي الجنوبي المدعوم إماراتيا، الثلاثاء، حتى أعلن مسؤول حكومي سعودي عن وجود محادثات سعودية حوثية..

08-Nov-19 05:03 PM

الحكومة اليمنية تنفي أي حوار مع "المجلس الانتقالي" بجدة

قال المتحدث باسم الحكومة اليمنية، راجح بادي، إنه لا وجود لأي شكل من أشكال الحوار حتى الآن مع "المجلس الانتقالي الجنوبي"، المدعوم إماراتيًا.

04-Sep-19 02:42 PM

وفد "الانتقالي الجنوبي" يصل إلى جدة تلبية لدعوة سعودية للحوار

وصل وفد المجلس الانتقالي الجنوبي، الثلاثاء، إلى مدينة جدة السعودية، استجابة لدعوة الرياض للحوار مع الحكومة اليمنية، إثر التطورات الأخيرة في جنوب اليمن.

03-Sep-19 06:12 PM

غضب يمني ضد الإمارات.. حرق أعلام ومطالب بالرحيل (شاهد)

هتف متظاهرون يمنيون في محافظة تعز، الجمعة، ضد الوجود الإماراتي في البلاد، وذلك بعد دعم الأخيرة الانقلاب في جنوب اليمن على يد قوات المجلس الجنوبي الانتقالي، وتقديم الدعم العسكري للقوات التي تقاتل القوات الحكومية.

30-Aug-19 01:42 PM

خلاف إعلامي سعودي إماراتي بشأن معارك جنوب اليمن (شاهد)

تفاقم الخلاف بين الإعلام السعودي و"حليفه" الإماراتي مع اشتداد المعارك في جنوب اليمن، وسيطرة قوات الحكومة على مناطق واسعة كانت تحت سيطرة قوات المجلس الجنوبي الانتقالي الانفصالي.

28-Aug-19 05:55 PM

بيان سعودي إماراتي يستنكر "حملات تشويه" ضد أبو ظبي باليمن

شكلت السعودية ودولة الإمارات لجنة مشتركة لتثبيت وقف إطلاق النار في محافظتي شبوة وأبين اليمنيتين، بحسب ما نقل التلفزيون السعودي، وسط اتهامات متزايدة للإمارات بدعم الانفصاليين في الجنوب..

26-Aug-19 05:48 AM

سفير يمني: الإمارات تجاوزت خطر إيران ولم نكن نتوقع ذلك

?قال السفير اليمني لدى الأردن، علي العمران، الجمعة، إن خطر الإمارات تجاوز خطر إيران في بلاده.

23-Aug-19 05:56 PM

مصادر لـ"عربي21": الانفصاليون يحشدون لتدارك الهزيمة في شبوة

تشهد محافظة شبوة، جنوب شرق اليمن، هدوءا حذرا، الجمعة، بعد إعلان القوات الحكومية طرد الانفصاليين المدعومين من الإمارات، من مدينة عتق، كبرى مدن المحافظة الغنية بالنفط والسيطرة عليها، فيما يبقى الوضع قابلا للانفجار في أي لحظة.

23-Aug-19 03:24 PM