أخبار متعلقة

أحمد الطنطاوي

محكمة مصرية تقضي بحبس الطنطاوي وحرمانه من الترشح لخمسة أعوام

محكمة مصرية تقضي بحبس النائب السابق والمرشح المحتمل في الانتخابات الرئاسية الماضية أحمد الطنطاوي بالحبس وغرامة مالية

06-Feb-24 07:37 PM

أحمد الطنطاوي.. قبل إغلاق الملف!

سليم عزوز يكتب: تنبأت بأنه لن ينجح في معركة التوكيلات وصدق توقعي، وتوقعت أنه سيصنعون له عتبة مانعة وها هم يفعلون، وتوقعت أنه سيسجن بعد الانتخابات الرئاسية وأرجو ألا يحدث، فالإدانة مع إيقاف التنفيذ تؤدي الغرض!

04-Dec-23 02:12 PM

بعد فشله بجمع التوكيلات.. الطنطاوي يعقد قرانه على إعلامية تحمل الجنسية البريطانية

وأفادت صحيفة "الأسبوع" المصرية، بأن الطنطاوي أكد لزوجته الأولى أنه لا يسعى للانفصال عنها، وأنه حريص على أن يزور لندن في إقامات مؤقتة.

18-Nov-23 07:18 AM

النيابة المصرية تحبس 4 أعضاء جدد بحملة "أحمد الطنطاوي"

قالت المفوضية المصرية للحقوق والحريات (غير حكومية مقرها القاهرة)، إن نيابة أمن الدولة العليا حقّقت، الأحد، مع أربعة من أعضاء حملة المرشح الرئاسي السابق أحمد الطنطاوي، بينهم سيدة..

15-Oct-23 08:07 PM

ما خيارات المعارضة المصرية بعد انسحاب "الطنطاوي" من السباق الرئاسي؟

نجحت خطة السلطات المصرية في التضييق على مؤيدي المرشح المحتمل للانتخابات الرئاسية، أحمد الطنطاوي، ومنعهم من تحرير التوكيلات المطلوبة لتمكين مرشحهم من دخول سباق الانتخابات الرئاسية لعام 2024، بحسب حملة الطنطاوي....

14-Oct-23 05:46 PM

"الطنطاوي" يعلن انسحابه من رئاسيات مصر بسبب "الانتهاكات الممنهجة"

حملة السياسي المصري المعارض أحمد الطنطاوي، قالت إنها تمكنوا من جمع حوالي 14 ألف توكيل، وهو أقل من عدد التوكيلات المطلوبة بأكثر من عشرة آلاف، مُشدّدة على أنها واجهت على مدى الأيام السابقة "كل أشكال التعدي والانتهاك لمنع الطنطاوي من الترشح للرئاسة"...

13-Oct-23 06:03 PM

خطة الطنطاوي لفك حصار "التوكيلات".. هل تدخله سباق الانتخابات الرئاسية؟

اشتكى المرشح المحتمل للانتخابات الرئاسية المصرية، من عرقلة النظام لمحاولات أنصاره تحرير توكيلات تتيح له المشاركة في الانتخابات.

10-Oct-23 07:24 PM

البرادعي يدعو للكف عن "الغوغائية" والاحتكاك.. "حيل مكررة ومبتذلة"

دعا نائب الرئيس المصري السابق، محمد البرادعي، إلى عدم اللجوء إلى ما وصفه بـ"الغوغائية والاحتكاك" في الشوارع بالمواطنين الراغبين بممارسة حقوقهم القانونية..

05-Oct-23 01:46 PM

ECO: من السهل على السيسي الفوز بولاية جديدة لكن الصعوبة في إكمالها

قالت مجلة "إيكونوميست" إنه من "السهل على الديكتاتور العسكري عبد الفتاح السيسي الفوز بولاية رئاسية ثالثة في مصر خلال الانتخابات المقبلة"، مشيرة إلى أن "الصعوبة الحقيقية التي ستواجه رئيس النظام الحالي هي البقاء في السلطة حتى نهايتها"..

05-Oct-23 07:52 AM

فنانون يرفضون تأييد السيسي ويدعمون الطنطاوي.. هل تتسع الدائرة؟

رفض بعض الفنانين المصريين دعم رئيس النظام المصري عبد الفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية المقبلة، كاسرين بذلك حالة الإجماع في الوسط الفني على تأييد السيسي..

05-Oct-23 07:43 AM

محاولات للاعتداء على طنطاوي أمام الشهر العقاري في الشرقية (فيديو)

تعرض المرشح المستقل لانتخابات الرئاسة المصرية، أحمد الطنطاوي، لمحاولات اعتداء أثناء سعيه لدخول مقر الشهر العقاري في مدينة الزقازيق بمحافظة الشرقية..

04-Oct-23 11:46 AM

تشكيل جديد لهيئة الانتخابات بمصر.. وفتح باب الترشح الخميس

من المقرر أن تبدأ الهيئة الوطنية للانتخابات في مصر غدا الخميس، بتلقي طلبات الترشح من أجل خوض عملية الاقتراع المقررة في كانون الأول/ ديسمبر المقبل، وسط اقتراب انتهاء مهلة جمع "التوكيلات"..

04-Oct-23 09:25 AM

الطنطاوي يرد على السيسي: يأس الشعب قد يفجر البلد وليس المخدرات

اعتبر المرشح الرئاسي المصري المحتمل، أحمد الطنطاوي، أن شعور الناس باليأس من التغيير عبر صناديق الاقتراع من شأنه أن يفجر الأوضاع في البلاد وليس "نشر المخدرات على طريقة السيسي". واستعرض الطنطاوي خلال كلمة له 3 مراحل قال إن حملته الانتخابية مرت بها منذ فتح باب جمع التوكيلات..

03-Oct-23 09:32 AM

فتح باب الترشح لرئاسيات مصر الخميس.. واتهامات بـ"انتهاكات فاضحة"

تشهد الأوساط المصرية تصاعدا في التوترات والشكاوى من التضييقات على محرري التوكيلات لمنافسي السيسي. وحذر أحمد الطنطاوي من مغبة استمرار منع المصريين من تحرير التوكيلات في مكاتب الشهر العقاري، فيما نددت الحركة المدنية الديمقراطية بما وصفته بـ"انتهاكات فاضحة".

02-Oct-23 09:25 AM

تداول واسع لاسم سامي عنان في الأوساط المصرية.. هل يدعم الطنطاوي؟

شهدت أوساط منصات التواصل الاجتماعي في مصر الحديث بشكل مكثف عن رئيس الأركان السابق الفريق أول سامي عنان.

30-Sep-23 02:57 PM

النائب أحمد الطنطاوي منافس السيسي يعلق حملته الانتخابية لهذه الأسباب (فيديو)

أعلن المرشح المحتمل للانتخابات الرئاسية في مصر، النائب أحمد الطنطاوي، عن نجاح شخصين فقط في تقديم التوكيلات اللازمة لترشيحه للانتخابات بسبب القيود الأمنية التي يتعرض لها مؤيدو حملته. كما أن الطنطاوي كشف عن تعليق حملته الانتخابية لمدة 48 ساعة..

27-Sep-23 08:55 AM