أخبار متعلقة

الحراك الشعبي الجزائري

رئيس الأمن الوطني السابق بالجزائر أمام القضاء بتهم فساد

قال تلفزيون النهار الجزائري إن رئيس الشرطة السابق عبد الغني هامل، مثل أمام المحكمة في اتهامات بالفساد، بعد يومين على استدعائه ونجله للتحقيق..

29-Apr-19 12:12 PM

عمال الجزائر يتجهزون لتظاهرة حاشدة في يومهم العالمي

قالت مواقع جزائرية محلية إن كونفدرالية النقابات الجزائرية، تستعد الأربعاء المقبل لتنظيم مسيرة حاشدة بمناسبة يوم العمال العالمي، لدعم الطبقة العامة المشاركة في الحراك الشعبي الذي يطالب برحيل رموز نظام الرئيس السابق، عبد العزيز بوتفليقة..

29-Apr-19 10:37 AM

هذا ما تحقق من مطالب الحراك الجزائري.. وهذا ما بقي

لم يغادر الجزائريون الشارع، رغم تحقق بعض مطالب الحراك الشعبي الذي خرج رفضا للعهدة الخامسة، لكنه ظل متمسكا بمطالبه المتمثلة برحيل النظام كاملا، فماذا تحقق من ذلك؟

20-Apr-19 04:31 PM

ربوح: هكذا استطاع بوتفليقة توريط بعض المعارضة الجزائرية

في الجزء الثاني من لقاء صحيفة "عربي21" مع مسؤول العلاقات الأفريقية في مجلس التعاون الأفروآسيوي والكاتب والخبير في الشأن الجزائري الدكتور إدريس ربوح، تحدث الضيف عن المعارضة الجزائرية وأشكالها، وكيف تورط بعضها في مشروع بوتفليقة..

07-Apr-19 03:08 PM

شعارات ضد فرنسا والإمارات في تظاهرات الجزائر (شاهد)

حضرت الإمارات العربية المتحدة من جديد في حراك الجزائر، لكن هذه المرة إلى جانب فرنسا، حيث طالب المحتجون الجزائريون بعدم تدخلهما في الحراك الشعبي..

06-Apr-19 03:06 PM

تحول سياسي "ضعيف" بالجزائر يمكن أن يؤدي لانتقال اقتصادي قوي

نشرت مجلة "جون أفريك" الفرنسية حوارا مع الخبير الاقتصادي الفرنسي الموهوب موحود، الذي تحدث عن إمكانية مساهمة العهد السياسي الجديد الذي تدخله الجزائر في تسريع عملية تنويع الاقتصاد للحد من الاعتماد على المحروقات.

05-Apr-19 10:07 PM

خبر عاجل