أخبار متعلقة

تجمع المهنيين السودانيين

إصابات في احتجاجات سودانية تطالب برحيل حكومة حمدوك

وقعت إصابات مختلفة في صفوف مسيرة احتجاجية نظمها آلاف المحتجين السودانيين بمدينة "ود مدني" عاصمة ولاية الجزيرة، السبت، للمطالبة برحيل الحكومة الانتقالية، و"عدم المساس بالشريعة الإسلامية"...

11-Jan-20 05:58 PM

"تجمع المهنيين" يحدد سقفا للتفاوض مع "العسكري".. ما هو؟

قال تجمع المهنيين السودانيين، الاثنين، إن" التفاوض مع المجلس العسكري الانتقالي في البلاد لم ينهر، إنما توقف توقفاً مرهوناً بموافقة الأخير على ضرورة أن تكون رئاسة مجلس السيادة دورية بين المدنيين والعسكريين".

27-May-19 10:43 AM

المعتصمون في الخرطوم: مطالبنا لم تتحقق حتى الآن

لم تتوقف تظاهرات السودانيين أمام مقر وزارة الدفاع، وسط مطالبات قادة التظاهرات بالاستمرار في الاعتصام إلى حين تحقيق مطالب الحراك الشعبي.

14-Apr-19 11:57 AM

مواكب احتجاجية بالريف السوداني.. وجولة داخلية للبشير

خرجت مظاهرات في السودان، الأحد، في مناطق الريف، تطالب بتنحي الرئيس السوداني عمر البشير، وتندد بالأوضاع الاقتصادية في البلاد، في حين يقوم الأخير بعمل جولة داخلية في الولايات السودانية..

28-Jan-19 12:35 PM

الأمن يقمع موكبا احتجاجيا بالسودان يطالب بتنحي البشير

قمع الأمن السوداني، موكبا احتجاجيا دعا إليه تجمع المهنيين السودانيين المنظم للاحتجاجات الأخيرة، وسط أنباء بإطلاق الرصاص الحي على المتظاهرين بحسب نشطاء.

09-Jan-19 11:40 AM

دعوات بالسودان لموكب 6 فبراير مع مطالب لتنحي البشير

دعت أبرز جهات منظمي الاحتجاجات في السودان، التي تدعى بـ"تجمع المهنيين السودانيين"، السبت، إلى مسيرة ثالثة إلى القصر الجمهوري من أجل الدعوة لتنحي الرئيس عمر البشير، تنديدا بالأوضاع الاقتصادية التي تعاني منها البلاد.

05-Jan-19 08:56 PM

منظمو مسيرة القصر الجمهوري بالسودان ينددون بالقمع

نددت الجهة الداعية إلى مسيرة القصر الجمهوري التي انطلقت أمس الاثنين، بالقمع الذي قامت به السلطات السودانية بحق المتظاهرين السلميين في الخرطوم..

01-Jan-19 12:46 PM