أخبار متعلقة

نائب الرئيس

خلافات تعصف بمشاورات الرياض اليمنية بسبب منصب نائب الرئيس

كشف مصدران يمنيان، عن خلافات شديدة نشبت داخل الفريق السياسي في مشاورات الرياض التي بدأت أعمالها نهاية الشهر الماضي بين ممثلي القوى والمكونات اليمنية، انتهت بفض الجلسة، وتأجيل اختتام أعمال المشاورات.

07-Apr-22 01:01 AM

ترامب يلمح إلى مرشحه لنائب الرئيس في انتخابات 2024

ألمح الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب، إلى احتمالية أن يكون حاكم فلوريدا، رون ديسانتيس، مرشحه لمنصب نائب الرئيس إذا خاض الانتخابات المقبلة عام 2024..

13-Dec-21 12:08 PM

كامالا هاريس.. أول امرأة سوداء نائبا لرئيس أمريكي (إنفوغراف)

أصبحت كامالا هاريس أول امرأة سوداء تتولى منصب نائب الرئيس الأمريكي، وهي ابنة لأم هندية ووالد من جامايكا، وزوجها دوغلاس إيمهوف من مدينة سان فرانسيسكو، وطالما أعربت هاريس عن موالاتها الشديدة لدولة الاحتلال الإسرائيلي مرات عدة، وهي معارضة لحركة مقاطعة "الاحتلال الإسرائيلي" "BDS".

20-Jan-21 11:49 PM

موقع أمريكي يسلط الضوء على موقع نائب الرئيس ومهامه

سلط موقع "كونفرزيشن" الأمريكي، الضوء على منصب نائب الرئيس، الذي تشغله كامالا هاريس، والصلاحيات الممنوحة لها بموجب الدستور الأمريكي.

20-Jan-21 09:51 PM

كاميلا هاريس.. أول امرأة سوداء نائبا للرئيس الأمريكي

تصبح كاميلا هاريس "55 عاما"، أول امرأة سوداء تفوز بمنصب رئاسي كبير في تاريخ الولايات المتحدة، وهو نائب الرئيس، وذلك مع فوز المرشح الديمقراطي جو بايدن بالسباق الانتخابي وفق ما أعلنه وأكدته وسائل الإعلام الأمريكية اليوم السبت.

07-Nov-20 05:55 PM

نائب روحاني: إيران بحاجة إلى العملات الأجنبية

اعترف النائب الأول للرئيس الإيراني، إسحاق جهانغيري، بحاجة بلاده إلى العملات الأجنبية عن طريق الصادرات، متهما الولايات المتحدة بفرض حظر على نفط بلاده جراء ذلك.

08-Jan-19 09:55 PM

المالكي يعلن قرب توليه منصب نائب الرئيس.. و"سائرون" ترد

أعلن رئيس ائتلاف دولة القانون، نوري المالكي، الاثنين، أنه يستولى منصب النائب الأول للرئيس العراقي برهم صالح، فيما رد ائتلاف سائرون المدعوم من زعيم التيار الصدري على تصريحات المالكي.

11-Dec-18 06:06 PM