أخبار متعلقة

زياد النخالة

النخالة: لن يخرج بقية أسرى العدو دون حرية كل أسرانا‬.. "سنجبره على الصفقة"

أكد الأمين العام لحركة الجهاد الإسلامي زياد النخالة، ضرورة مواصلة القتال حتى إفشال مخططات الاحتلال.

24-Nov-23 10:02 AM

حركة الجهاد الإسلامي.. رؤية مهمة تستحق الدراسة

في المشهد السياسي الفلسطيني ثمة أزمة خانقة ومعقدة أطرافها هما الحركتان الرئيسيتان: فتح وحماس، وفي الوقت نفسه ثمة تيار ثالث لم يتورط في هذا الانقسام وهو "الجهاد الإسلامي"، ولدى هذا التيار رؤية مهمة واستراتيجية تستحق أن تُدرس، وعليه فيُمكن لهذه الحركة أن تلعب دوراً مهماً في الحياة السياسية الفلسطينية.

04-Aug-21 10:52 AM

زياد النخالة لـ"عربي21": لهذه الأسباب رفضنا انتخابات السلطة

كشف الأمين العام لحركة الجهاد الاسلامي في فلسطين زياد النخالة أسباب رفض المشاركة في انتخابات السلطة الفلسطينية منذ الاتفاق عليها بين حركتي فتح وحماس أواخر العام الماضي..

04-Aug-21 05:47 AM

"الجهاد الإسلامي" تكشف لـ"عربي21" تفاصيل العلاقة مع إيران

كشف الأمين العام لحركة الجهاد الاسلامي في فلسطين زياد النخالة تفاصيل العلاقة بين حركته وبين إيران، وفند في حوار خاص مع "عربي21" المزاعم عن وجود هيمنة إيرانية على الحركة..

03-Aug-21 06:21 AM

النخالة لــ"عربي21": لهذا السبب لا مصالحة بين فتح وحماس

فتحت "عربي21" العديد من الملفات الساخنة في حوار شامل وحصري وغير مسبوق مع الأمين العام لحركة الجهاد الإسلامي زياد النخالة، الذي يُعد واحداً من المنظرين الفلسطينيين، الذي قلما يظهر على وسائل الإعلام.

02-Aug-21 12:31 PM

من هو زياد النخالة الأمين العام الجديد للجهاد الإسلامي؟

أنهت حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين انتخاباتها الداخلية، معلنة رسميا انتخاب زياد النخالة أمينا عاما لها خلفا للدكتور رمضان عبد الله شلح الذي يعاني من وضع صحي حرج.

28-Sep-18 02:59 PM

"الجهاد الإسلامي" تعلن تفاصيل انتخاب قيادتها السياسية

أعلنت حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين الجمعة، تفاصيل انتخاباتها الأخيرة التي أفرزت اختيار زياد النخالة أمينا عاما لها خلفا للدكتور رمضان عبد الله شلح.

28-Sep-18 01:08 PM

مصدر لـ"عربي21: انتخاب زياد النخالة أمينا عاما للجهاد الإسلامي

قال مصدر قيادي بارز في حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين إن القيادي البارز في الحركة زياد النخالة أنتخب أمينا عاما خلفا لرمضان عبدالله شلح.

27-Sep-18 02:41 PM