أخبار متعلقة

الريماوي

صحفي بالضفة يضرب عن الطعام بعد إغلاق السلطة شركة إعلامية

أعلن الصحفي الفلسطيني علاء الريماوي الأربعاء، الإضراب عن الطعام والماء، احتجاجا على إغلاق الشرطة التابعة للسلطة الفلسطينية مقر شركة "جي ميديا".

28-Jul-21 03:24 PM

السلطة تفرج عن "الريماوي" بضمان محل إقامته.. وحماس تعلق

قررت النيابة العامة بمدينة الخليل الثلاثاء، الإفراج عن الصحفي الفلسطيني علاء الريماوي، وذلك بضمان محل إقامته، فيما أدانت حركة حماس اعتقال السلطة لعدد كبير من..

06-Jul-21 09:05 AM

زوجة الريماوي تتحدث لـ"عربي21" عن ظروف اعتقاله لدى السلطة

تحدثت زوجة الصحفي، علاء الريماوي، الموقوف حاليا لدى الأجهزة الأمنية التابعة للسلطة الفلسطينية، بالضفة الغربية المحتلة، عن ظروف اعتقاله، مطالبة بسرعة الإفراج عنه..

04-Jul-21 04:25 PM

عالم محمود الرّيماوي القصصي في كوكب تفّاح وأملاح

استطاع محمود الرّيماويّ في مجموعته القصصيّة "كوكب تفّاح وأملاح" أن يبني عالما لا يتجاوز الواقع، ذلك أنّه يقدم معالجة لأوضاع المرحلة، بحيث جاءت هذه المعالجة وثيقة حيّة، حافلة بالتّفاصيل الّتي ترسم صورة الواقع النّفسي والاجتماعيّ والسّياسيّ.

11-Sep-20 05:23 AM

محررون مضربون برام الله يلبسون الأكفان ويكتبون وصاياهم

في خطوة تصعيدية جديدة، ارتدى الأسرى المحررون المقطوعة رواتبهم من قبل السلطة الفلسطينية أكفانهم البيضاء، محذرين من تدهور حالتهم الصحية جراء الإضراب المستمر عن الطعام.

27-Nov-19 11:13 AM

تشييع شهيد في رام الله واندلاع مواجهات بالضفة (شاهد)

شيّع آلاف الفلسطينيين الاثنين، جثمان شهيد فلسطيني في بلدة بيت ريما، برام الله، وسط الضفة الغربية كان استشهد بعد اعتقاله بساعات من قبل قوة عسكرية لقوات الاحتلال قبل أسبوعين..

01-Oct-18 01:59 PM

ردا على إعدام الشهيد الريماوي.. حماس تدعو للتصعيد بالضفة

دعت حركة المقاومة الإسلامية- حماس، الثلاثاء، إلى تصعيد المقاومة في الضفة الغربية المحتلة بأدواتها كافة، والانخراط فيها بشكل وطني جامع، وذلك بعد إعدام فلسطيني بعد اعتقاله من قوات الاحتلال في بلدة بيت ريما شمال غربي رام الله..

18-Sep-18 03:42 PM

الأسرى المقطوعة رواتبهم يعلقون إضرابهم المفتوح برام الله

علّق الأسرى المحررون الذين يخوضون إضرابا عن الطعام منذ أسبوع، للمطالبة بإعادة رواتبهم المقطوعة، إضرابهم وإنهاء الاعتصام، بعد وعودات لحل قضيتهم العالقة منذ 11 عاما

16-Sep-18 08:20 PM