أخبار متعلقة

الطائرات الورقية

تقديرات إسرائيلية: هدوء غزة مضلل وحماس قد تنفذ عملية نوعية

قال الخبير العسكري الإسرائيلي في موقع ويللا الإخباري، أمير بوخبوط، إن "الهدوء القائم على الحدود مع قطاع غزة مضلل ومريب، وهناك مخاوف في قيادة المنطقة الجنوبية في الجيش بأن تنفذ حماس عملية نوعية على غرار نيران قناصة..

01-Aug-18 11:41 AM

مختصون: هكذا سيكون شكل الحرب الإسرائيلية القادمة على غزة

مع تصاعد تهديدات الاحتلال الإسرائيلي ضد المقاومة الفلسطينية وزيادة المؤشرات لتدحرج الأمور إلى عدوان جديد على قطاع غزة، يطرح مراقبون تساؤلات حول شكل الحرب الإسرائيلية على القطاع وإمكانية وقوعها..

19-Jul-18 12:44 PM

"العليا لمسيرة العودة": البالونات والطائرات الورقية لن تتوقف

أكدت الهيئة الوطنية العليا لمسيرات العودة الكبرى وكسر الحصار، الجهة الفلسطينية الوحيدة المشرفة على مسيرات العودة، على استمرار فعالياتها الجماهيرية والشعبية السلمية.

18-Jul-18 11:54 AM

محللون: القاهرة وتل أبيب تمارسان ضغوطا متوازية على حماس

دفع تزامن إغلاق معبر رفح البري، مع الخطوات الإسرائيلية التصعيدية على غزة، وإغلاق المعبر التجاري الوحيد لقطاع غزة "كرم أبو سالم"، بالعديد من التساؤلات حول ماهية التزامن المصري الإسرائيلي وفيما إذا كان منسقا بين الطرفين بقصد الضغط على حركة حماس . ?

17-Jul-18 03:22 PM

جيش الاحتلال يستدعي الاحتياط وينشر القبة الحديدية بتل أبيب

مع استمرار حالة التوتر بين المقاومة في قطاع غزة والاحتلال الإسرائيلي، رغم الإعلان عن التوصل لاتفاق "وقف التصعيد"، قام جيش الاحتلال بنشر المزيد من منظومة القبة الحديدية.

15-Jul-18 10:26 PM

خبير إسرائيلي: لهذا السبب يتم قصف غزة

أكد خبير عسكري إسرائيلي، أن إسرائيل تمهد للحرب القادمة عبر تجريد حركة حماس من قوتها، مستبعدا من أن تؤدي جولة التصعيد الإسرائيلي الحالية مع غزة إلى حرب واسعة.

15-Jul-18 08:22 PM

موقع إسرائيلي يكشف المساحة التي أحرقتها الطائرات الورقية

كشف موقع إسرائيلي اليوم، عن حجم الحرائق التي تسببت بها الطائرات الورقية والبالونات الحارقة، التي أطلقت من غزة، ضمن فعاليات مسيرات العودة وكسر الحصار.

12-Jul-18 07:33 PM

"غزة" تتسبب بموجة اتهامات قاسية لنتنياهو بالعجز والفشل

شكل استمرار التوتر الأمني مع قطاع غزة مناسبة جيدة لزعماء المعارضة الإسرائيلية لتوجيه اتهامات قاسية لرئيس الحكومة بنيامين نتنياهو، ووصفه بأنه عاجز عن مواجهة الطائرات الورقية والمسيرات الفلسطينية..

10-Jul-18 11:42 AM

ضباط الاحتلال: نتعرض لاستنزاف بغزة والمطلوب قرارات حاسمة

واصلت الصحافة الإسرائيلية انشغالها بتطورات الوضع الأمني في قطاع غزة، في ظل ما تصفه إسرائيل بالمعادلة التي تحاول حماس فرضها على الحدود مع القطاع..

01-Jul-18 12:20 PM

تقديرات إسرائيلية ترجح مواجهة قريبة مع حماس لهذه الأسباب

رجحت تقديرات عسكرية إسرائيلية خيار المواجهة المسلحة مع حماس في قطاع غزة على التسوية الإنسانية والسياسية، "في ظل اقتراب الجانبين من مرحلة شفا الهاوية، وإمكانية أن يسيء أي طرف فهم نوايا الطرف الآخر".. ?

28-Jun-18 09:17 AM

قصف إسرائيلي قرب السياج الفاصل شرقي مدينة غزة

قصفت طائرات عسكرية إسرائيلية، اليوم الثلاثاء، منطقتين تواجد فيها مجموعات من مطلقي الطائرات الورقية والبالونات الحارقة، قرب الحدود الشرقية لمدينة غزة، دون أن يتم الإعلان عن وقوع إصابات.

26-Jun-18 04:01 PM

هل فشلت منظومة "الليزر" بوقف "هجمات الطائرات الورقية" بغزة؟

كشف جيش الاحتلال الإسرائيلي عن نجاحه في نشر منظومة حديثة لاعتراض الطائرات الورقية القادمة من قطاع غزة والتي تسببت في إحراق عشرات الآلاف الدونمات من المحاصيل الزراعية في مستوطنات غلاف غزة خلال الأسابيع الماضية.

24-Jun-18 09:05 PM

إسرائيل تلوح بعملية عسكرية ضد غزة لمواجهة الطائرات الورقية

واصل مسؤولون إسرائيليون التهديد بعملية عسكرية واسعة ضد قطاع غزة، وذلك ردا على استمرار مسيرات العودة وإطلاق المشاركين فيها الطائرات الورقية والبالونات التي تحمل مواد حارقة..

21-Jun-18 03:19 PM

فصائل مقاومة بغزة: ضربنا 7 مواقع للاحتلال والقصف بالقصف

أعلنت فصائل المقاومة الفلسطينية أنها استهدفت 7 مواقع عسكرية إسرائيلية في محيط غلاف قطاع غزة برشقات من الصواريخ والقذائف فجر الأربعاء ردا على العدوان الإسرائيلي.

20-Jun-18 05:18 PM

الاحتلال يستهدف مطلقي الطائرات الورقية في غزة بالصواريخ

أطلقت طائرة استطلاع إسرائيلية، اليوم الأربعاء، صاروخا باتجاه مجموعة من الشبان في غزة خلال إطلاقهم طائرات ورقية محملة بشعلة نارية.

20-Jun-18 01:16 PM

الطائرات الورقية... تهويل إسرائيلي لأغراض سياسية

يهدف الاحتلال الإسرائيلي لاستغلال اطلاق الطائرات الورقية والبالونات المشتعلة، باتجاه المستوطنات الإسرائيلية المحاذية لقطاع غزة، بتهويل الآثار الناجمة عنها لأغراض سياسية، بحسب خبراء في الشأن الإسرائيلي.?

20-Jun-18 11:40 AM

خبر عاجل