أخبار متعلقة

الجيش الوطني السوري

ما موقف تركيا من سعي "تحرير الشام" للتوسع بمناطق عملياتها؟

انسحبت هيئة تحرير الشام من عفرين بعد اتخاذ القوات التركية إجراءات تضمنت تعزيزات على الخط الحدودي بين إدلب ومنطقة غصن الزيتون..

26-Oct-22 09:53 AM

اشتباكات بين فصائل سورية معارضة بعد اغتيال ناشط إعلامي

تتقاتل في ريف حلب الشرقي فرقتان تابعتان للجيش الوطني السوري المعارض، بعد اغتيال ناشط إعلامي وزوجته الحامل على يد "الحمزات".

11-Oct-22 10:56 PM

تشكيل جديد داخل "الجيش الوطني السوري" المعارض

أعلنت كلا من حركة ثائرون والجبهة السورية للتحرير، التابعتين لـ"الجيش الوطني السوري" المعارض،الأحد، عن الإندماج ضمن كيان عسكري جديد يحمل اسم "هئية ثائرون للتحرير".

24-Jan-22 08:00 PM

هل تندمج هيئة تحرير الشام في "الجيش الوطني السوري"؟

تفاقم هيئة تحرير الشام في إدلب، الأزمة بين تركيا وروسيا التي كثفت من هجماتها الجوية في منطقة خفض التصعيد بزعم استهداف قادة وعناصر الهيئة، فيما تشدد أنقرة أن الهجمات الروسية تطال المدنيين.

07-Oct-21 03:36 PM

المعارضة تشن هجمات مكثفة على مواقع للنظام وروسيا بإدلب

أعلن الجيش الوطني السوري، الثلاثاء، عن استهدافه لعشرات المواقع للنظام السوري وروسيا في شمال غرب سوريا، ردا على الهجوم الروسي على مقاتلي "فيلق الشام" أمس الاثنين..

27-Oct-20 09:56 AM

تفجيران بمدينة الباب.. ومقتل عنصر في المعارضة السورية

قتل عنصر من "الجيش الوطني السوري" المعارض، السبت، جراء تفجير قنبلة، فيما قتل مدني في تفجير آخر في مدينة الباب الواقعة ضمن عملية "درع الفرات" التركية، شمال البلاد..

15-Aug-20 04:58 PM

مقتل 8 من المعارضة باشتباكات مع "قسد" شمال سوريا

قتل ثمانية من مقاتلي "الجيش الوطني السوري"، الجمعة، في اشتباكات مع الوحدات الكردية المسلحة شمال سوريا.

19-Jun-20 01:41 PM

ما أسباب تواصل هجمات القوات الكردية في منطقة "نبع السلام"؟

تكررت في الأيام الأخيرة حوادث التفجير في منطقة عمليات "نبع السلام" في منطقة شرق نهر الفرات شمال شرق سوريا، ما طرح تساؤلات عن الأسباب التي تساعد الأطراف التي تقف خلف هذه التفجيرات.

07-Nov-19 05:22 PM

"الوطني السوري" يسيطر على قريتين غربي تل أبيض (شاهد)

في اليوم الثاني لعملية "نبع السلام"، أعلن الجيش الوطني السوري، الخميس، السيطرة على قريتي "اليابسة" و"تل فندر"، غربي مدينة تل أبيض، بدعم تركي..

10-Oct-19 10:19 AM

تشكيل "الفيلق الرابع" لـ"الجيش الوطني السوري" شمال حمص

أعلنت فصائل عسكرية عدة من قوات المعارضة السورية تشكيل "الفيلق الرابع" في ريف حمص الشمالي، وانضمامه لـ"الجيش الوطني السوري"..

21-Mar-18 02:55 PM

خبر عاجل