أخبار متعلقة

حدود غزة

صحيفة: حدود غزة مربكة.. وتحركات جنودنا مراقبة ومرصودة

قال كاتب إسرائيلي إن "إطلاق النار على الجندي قبل أيام على حدود غزة، عبر الفتحة الكبيرة داخل السياج، والمعروفة في الجيش الإسرائيلي بـ"الساعة الرملية"، يعطي انطباعا بأن هذه المنطقة الحدودية تشهد توترا أمنياً ينعكس بدوره على مستوطني غلاف غزة..

28-Aug-21 12:39 PM

خبير إسرائيلي يقرأ 7 إنجازات لمسيرات العودة بغزة

قال خبير إسرائيلي في الشؤون العربية أن الفلسطينيين الذين ينظمون مسيرات العودة يسعون لأن تكون نموذجا جديدا من الانتفاضة، وهي استراتيجية جديدة تقوم على "تسخين الحدود" في قطاع غزة، لإلغاء صفقة ترمب، والتقارب بين إسرائيل والدول العربية. ?

05-Apr-18 07:39 PM

تفاعل فلسطيني كبير لم يخل من الفكاهة قبل "جمعة الكوشوك"

بعد ارتكاب قوات الاحتلال الإسرائيلية "مجزرة" بحق المعتصمين الفلسطينيين العزل في قطاع غزة، طرحت العديد من الأفكار والمبادرات الشعبية التي تهدف لمنع سقوط المزيد من القتلى والجرحى على يد قناصة الاحتلال..

04-Apr-18 11:30 AM

أسئلة حرجة يطرحها تكرار عمليات التسلل من قطاع غزة

قال أمير بوخبوط، الخبير العسكري الإسرائيلي في موقع ويللا الإخباري، إن تكرار عمليات التسلل من قطاع غزة باتجاه الحدود الإسرائيلية يجب أن يشعل الأضواء الحمراء في الجيش الإسرائيلي.

28-Mar-18 03:53 AM

العبوات الناسفة على حدود غزة تقلق إسرائيل

قال يوآف زيتون، مراسل صحيفة يديعوت أحرونوت، إن تزايد ظاهرة وضع العبوات الناسفة على حدود غزة، وتفجيرها في الدوريات العسكرية الإسرائيلية، باتت تقلق الجيش الإسرائيلي، خاصة أننا أمام تكرار لها.

18-Mar-18 06:06 AM

ليبرمان يتهم حماس بالمشاركة في تفجير العبوة قرب حدود غزة

اتهم وزير الجيش الإسرائيلي افيغدور ليبرمان الثلاثاء، حركة حماس بالمشاركة في تفجير العبوة الناسفة قرب حدود قطاع غزة السبت الماضي.

20-Feb-18 04:57 PM

الاحتلال يهدد المتظاهرين الفلسطينيين على حدود غزة

هدد منسق الحكومة الإسرائيلية في الأراضي الفلسطينية يؤاف مردخاي الاثنين، المتظاهرين الفلسطينيين على حدود قطاع غزة، بأن "الجيش سيستخدم إجراءات قاسية ضدهم بدءا من اليوم".

19-Feb-18 09:41 PM

خبر عاجل