أخبار متعلقة

ضم المستوطنات

ما مصير السلطة الفلسطينية بعد تنفيذ الاحتلال خطة الضم؟

اتفق محللون سياسيون فلسطينيون على أن بدء الاحتلال الإسرائيلي بتنفيذ خطة ضم المستوطنات، لن يفضي إلى تقويض الوجود السياسي للسلطة الوطنية الفلسطينية، في الفترة المرحلية..

01-Jun-20 09:53 AM

مسؤول بحزب نتنياهو: ضم مستوطنات الضفة سيبدأ في تموز

كشف مسؤول كبير في حزب الليكود الذي يتزعمه رئيس وزاء الاحتلال، بنيامين نتنياهو، أن ضم جميع المستوطنات المقامة على الأراضي الفلسطينية في الضفة الغربية، سيبدأ اعتبارا من مطلع تموز/ يوليو المقبل. ?

26-May-20 01:02 PM

العفو الدولية: دعم واشنطن لضم الضفة انتهاك للقانون الدولي

قالت المنظمة الدولية، إن دعم واشنطن لإسرائيل في خططها لضم الضفة يخالف القانون الدولي الإنساني، مؤكدة عدم شرعية المستوطنات..

14-May-20 11:11 AM

جنرال إسرائيلي يوصي بتصعيد لمواجهة رفض "خطة الضم"

أوصى جنرال إسرائيلي بمواجهة الرفض الفلسطيني لخطة ضم المستوطنات، عبر التصعيد الميداني في الأراضي الفلسطينية..

07-May-20 06:36 AM

نتنياهو: سنبرم اتفاقيات سلام رسمية مع دول عربية

لا يدخر رئيس الوزراء الإسرائيلي، بنيامين نتنياهو، أي فرصة أو مناسبة إلا ويتطرق خلالها للحديث عن إنجازاته الدبلوماسية على صعيد تطبيع العلاقات مع بعض الدول العربية..

30-Dec-19 12:38 PM

واشنطن تنفي محادثاتها مع نتنياهو لضم مستوطنات الضفة

نفى البيت الأبيض الأمريكي مساء الاثنين، تصريحات رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، والتي تحدث فيها عن إجرائه محادثات هاتفية مع واشنطن لمناقشة قانون ضم مستوطنات الضفة الغربية..

12-Feb-18 10:03 PM

نتنياهو يجري اتصالات مع واشنطن لضم مستوطنات الضفة

أجرى رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو الاثنين، اتصالات هاتفية مع مسؤولين في الإدارة الأمريكية برئاسة دونالد ترامب، للبدء في تنفيذ قانون ضم مستوطنات الضفة الغربية المحتلة إلى السيادة الإسرائيلية.

12-Feb-18 06:00 PM