أخبار متعلقة

لن تحجب الكلمة

خلفان يقدم نصيحة دينية لقطر.. ماذا قال؟

واصل رئيس شرطة دبي ضاحي خلفان هجومه على قطر بعد التصريحات المزعومة للشيخ تميم بن حمد آل ثاني وروّج لها الإعلام المقرب من الإمارات والسعودية.

31-May-17 02:19 PM

خالد صلاح يهاجم قطر بعد تداول تسريب لمراسلات اليوم السابع

هاجم رئيس تحرير صحيفة اليوم السابع المصرية إحدى الصحف المقربة من نظام الانقلاب المخابرات القطرية واتهمها بـ"الفشل والفبركة" و"الخوف من صحف مصر" بعد تسريب صورة من إحدى المراسلات الداخلية بصحيفته.

29-May-17 06:32 PM

السيسي يواصل هجمته على الإعلام ومواقع جديدة تحجب

تواصلت الحملة التي شنها نظام رئيس الانقلاب في مصر لحجب المواقع والصحف الإلكترونية، حيث أعلنت مواقع إلكترونية لصحف مصرية أنها حجبت اليوم الأحد.

28-May-17 09:33 PM

ناصر الدويلة يفتح النار مجددا على مهاجمي قطر.. بماذا وصفهم؟

وصف النائب السابق في مجلس الأمة الكويتي واللواء المتقاعد من الجيش الكويتي ناصر الدويلة الهجمة الإعلامية السعودية الإماراتية على قطر بأنها انفلات خطير في الاتزان السعودي.

28-May-17 05:18 PM

السباق مع كوريا الشمالية

في العام الماضي، زار أحد السائحين العرب كوريا الشمالية، ثم عاد ليروي بعض تفاصيل رحلته.

27-May-17 05:30 PM

هل تستطيع الدول حجب المواقع فعلا.. وكيف نتصفحها؟

حجبت السلطات المصرية مؤخرا 21 موقعا إلكترونيا إخباريا، في حملة مصرية إماراتية سعودية مشتركة على عدد من المواقع الإخبارية بحجة المحتوى المنشور عليها..

27-May-17 03:19 PM

صحيفة أمريكية تكشف حقيقة كاتب روّج لزيارة ترامب للسعودية

كشفت صحيفة "ميديا ماترز فور أميريكا" عن حقيقة العلاقة التي تربط كاتبا في صحيفة واشنطن بوست بالديوان الملكي السعودي بعد ترويجه لزيارة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب للرياض.

26-May-17 08:43 PM

أحزاب تدين حجب 21 موقعا إخباريا وتدعو السيسي للتراجع

أدانت بشدة أحزاب سياسية مصرية معارضة قرار السلطات المصرية بحجب 21 موقعا إلكترونيا إخباريا مصريا وعربيا، مؤكدين أن هذا القرار يعد انتهاكا صارخا لحرية الصحافة، ويسئ لمصر وسمعتها في مجال الحريات الصحفية، فضلا عن كونه مثير للشفقة. داعين القوى السياسية والأحزاب والقيادات الصحفية بالتضامن مع المواقع

25-May-17 06:09 PM

نشطاء ينددون بحجب المواقع بمصر: اختشوا يا هلافيت!

أثار حجب سلطات الانقلاب بمصر عددا من المواقع الصحفية الإلكترونية داخل البلاد، انتقادات حادة من قبل النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي..

25-May-17 01:36 PM

هكذا برر نظام السيسي قراره بحجب لـ21 موقعا عربيا

برر نظام الانقلاب العسكري في مصر بقيادة عبد الفتاح السيسي، الخميس، قرار حجب 21 موقعا إلكترونيا إخباريا عقب إقدام السعودية على حجب مواقع إلكترونية قطرية بسبب تصريحات مفبركة نسبت لأمير قطر تميم بن حمد آل ثاني..

25-May-17 12:51 PM

مصر تحجب 21 موقعا عربيا.. أسماؤها مفاجأة

حجبت السلطات المصرية، بدءا من مساء الأربعاء، 21 موقعا إلكترونيا داخل البلاد، ضمن حملة على وسائل الإعلام وحرية النشر، وفق مراقبين.

25-May-17 03:23 AM