أخبار متعلقة

تسريب مكملين

ماذا بعد اعتراف قائد بالجيش المصري بـ "كشوف العذرية"؟

في تسريب أذاعته فضائية "مكملين"، الأربعاء، اعترف القائد السابق بالجيش المصري، اللواء حسن الرويني، الذي كان يشغل منصب قائد المنطقة الشمالية العسكرية إبان ثورة يناير 2011، بارتكاب قادة الجيش جريمة كشف العذرية بحق 17 ناشطة وفتاة مصرية قسرا بعد اعتقالهن من ميدان التحرير...

24-Jan-20 02:00 PM

تسريب.. تصريح مثير لقائد بالجيش المصري بعد ثورة يناير (شاهد)

بثت قناة مكملين الفضائية المصرية، مساء الأربعاء، تسريبا صوتيا جديدا لعضو المجلس العسكري السابق، اللواء أركان حرب حسن الرويني، الذي كان يشغل منصب قائد المنطقة المركزية العسكرية إبان ثورة 25 كانون الثاني/ يناير 2011...

22-Jan-20 10:05 PM

"مكملين" تبث التسريبات الصوتية لـ"نيويورك تايمز" (شاهد)

بثت قناة مكملين الفضائية المحسوبة على المعارضة في مصر، مساء الأحد، تسريبا جديدا، قالت إنه يكشف حقيقة موقف عبد الفتاح السيسي من تسليم مدينة القدس لإسرائيل.

07-Jan-18 10:06 PM

"مكملين" تبث تسريبات صوتية كشفت عنها "نيويورك تايمز"

أعلنت قناة مكملين الفضائية المحسوبة على المعارضة في مصر، بثها في تمام الساعة الثامنة بتوقيت القاهرة من مساء الأحد، تسريبا جديدا، قالت إنه يكشف حقيقة موقف عبد الفتاح السيسي من تسليم مدينة القدس لإسرائيل.

07-Jan-18 04:28 PM

إعلاميو السيسي: التسريب مفبرك.. وعسكريون يؤكدون صحته (شاهد)

أقرّ خبراء عسكريون موالون لرئيس الانقلاب عبد الفتاح السيسي، بقيام الجيش المصري بتصفية مدنيين من أهالي سيناء، بدعوى أنهم إرهابيون، في وقت خرج فيه إعلاميون موالون له..

22-Apr-17 07:22 PM