أخبار متعلقة

مؤتمر الاستثمار

مقاعد فارغة.. كيف بدا انطلاق مؤتمر الاستثمار السعودي (صور)

بدت مقاعد كبار الشخصيات في مؤتمر الاستثمار السعودي خالية بعد إعلان العديد من وزراء الدول وكبار رؤساء الشركات العالمية مقاطعتهم فعالياته بسبب قضية مقتل الصحفي جمال خاشقجي بقنصلية بلاده في إسطنبول..

23-Oct-18 03:23 PM

افتتاح مؤتمر الاستثمار بالرياض.. ووزير سعودي يقر: نمر بأزمة

انطلقت في الرياض، الثلاثاء، أعمال مؤتمر استثماري تحت مسمى "دافوس الصحراء"، يشهد حملة مقاطعة واسعة، بسبب قضية مقتل الصحفي السعودي جمال خاشقجي..

23-Oct-18 10:31 AM

أستراليا تقاطع مؤتمر الاستثمار بالرياض بعد إعلان مقتل خاشقجي

أعلنت وزارة الخارجية الأسترالية السبت، عدم مشاركة أي من مسؤوليها في مؤتمر "مبادرة مستقبل الاستثمار (دافوس الصحراء)"..

20-Oct-18 01:24 PM

ردود واسعة على قرارات الانسحاب من مؤتمر الاستثمار السعودي

توالت الانسحابات الرسمية من المشاركة في مؤتمر الاستثمار السعودي المقرر انعقاده الأسبوع المقبل في الرياض، ما أثار تفاعلات واسعة بين النشطاء..

18-Oct-18 09:41 PM

وزير الخزانة الأمريكي ينسحب من المشاركة في مؤتمر بالسعودية

?انضم وزير الخزانة الأمريكي ستيفن منوشين، لقائمة المنسحبين من المؤتمر الاستثماري الذي ستنظمه السعودية أواخر أكتوبر/تشرين أول الجاري.

18-Oct-18 07:58 PM

بنوك ومؤسسات مصرفية تنضم لمقاطعي مؤتمر الاستثمار بالسعودية

انضم عدد من البنوك والمؤسسات المصرفية إلى قائمة مقاطعي مؤتمر مبادرة مستقبل الاستثمار في الرياض، والذي أثارت الانسحابات منه غضب السلطات السعودية التي صرحت بأنه قائم رغم حملة المقاطعة التي وصفتها بـ"المخيبة للآمال".

16-Oct-18 06:25 PM

رئيس جيه.بي مورجان يلغي مشاركته في مؤتمر الاستثمار بالسعودية

قالت شركة جيه.بي مورجان تشيس الأحد، إن رئيسها التنفيذي جيمي ديمون ألغى حضوره المزمع لمؤتمر الاستثمار في السعودية هذا الشهر، بعد اختفاء الصحفي السعودي جمال خاشقجي.

15-Oct-18 02:40 AM

انسحاب "جي بي مورغان" و"فورد" من مؤتمر الاستثمار السعودي

قالت فورد موتور الأحد، إن رئيسها بيل فورد ألغى جولته إلى الشرق الأوسط التي تشمل حضور مؤتمر للاستثمار في السعودية هذا الشهر، في أحدث حالات إلغاء حضور المؤتمر بعد اختفاء الصحفي السعودي جمال خاشقجي.

15-Oct-18 01:37 AM

السعودية ترد على الانسحابات والمقاطعة لـ"مؤتمر الاستثمار"

أثارت الانسحابات الجماعية، ومقاطعة مؤتمر مبادرة مستقبل الاستثمار الذي ينعقد في الرياض خلال شهر تشرين الأول/ أكتوبر الجاري، غضب السلطات السعودية التي وصفت الأمر بـ"المخيب للآمال".

12-Oct-18 08:36 PM

هل تنجح تونس في تحويل وعود الاستثمار إلى مشاريع؟

ربط خبراء المال والأعمال تنفيذ إعلانات الاستثمار ووعود المنح والقروض والمساعدات الدولية، التي تلقت الحكومة التونسية جزءا منها، في اليوم الأول لمؤتمر الاستثمار المنعقد بتونس، بدرجة الجدّية التي ستتعامل بها الأخيرة في معالجة موازناتها المالية ومعضلة البيروقراطية.

30-Nov-16 06:48 AM

ارتفاع المنح والقروض الدولية لتونس لـ 3.25 مليار دولار

نجح المؤتمر الدولي الذي تقيمه تونس، الثلاثاء، في رفع إجمالي قيمة المنح والقروض والمساعدات الدولية للحكومة التونسية إلى نحو 3.25 مليار دولار.

29-Nov-16 02:54 PM

خبر عاجل