أخبار متعلقة

فيون

فيون يتهم هولاند بترؤس "مكتب أسود" للتسريبات.. والرئيس يرد

اتهم المرشح اليميني الفرنسي إلى الانتخابات الرئاسية فرنسوا فيون، الخميس، الرئيس الحالي فرنسوا هولاند بترؤس "مكتب أسود" ينظم التسريبات إلى وسائل الإعلام.

24-Mar-17 09:54 AM

%71 من الفرنسيين يريدون انسحاب فيون من انتخابات الرئاسة

أظهر استطلاع أجرته مؤسسة إيفوب، لصالح صحيفة جورنال دو ديمانش الأسبوعية، أن أكثر من ثلثي الناخبين الفرنسيين يريدون انسحاب المرشح المحافظ فرانسوا فيون من انتخابات الرئاسة، بعد فضيحة مزعومة عن حصول زوجته على رواتب عن وظيفة وهمية.

05-Mar-17 03:08 AM

القضاء الفرنسي يستجوب نجلي فيون على خلفية تهم "فساد"

استجوبت النيابة الوطنية للجرائم المالية في فرنسا، الخميس، "ماري" و"تشارلز" نجلي فرانسوا فيون، المرشح الرئاسي عن حزب الجمهوريين (يمين وسط)؛ على خلفية تهم فساد.

10-Feb-17 12:41 AM

مرشح اليمين الفرنسي يصدم الأسد بعد مديح الأخير له

صدم مرشح اليمين في الانتخابات الرئاسية الفرنسية، فرانسوا فيون، رئيس النظام السوري بشار الأسد، بعد المديح الذي وجّهه الأخير له..

11-Jan-17 02:44 PM

اليمين الفرنسي يقدم فيون المعجب ببوتين للانتخابات الرئاسية

أظهرت نتائج جزئية مساء الأحد أن اليمين الفرنسي اختار فرنسوا فيون مرشحه إلى الانتخابات الرئاسية بوجه منافسه آلان جوبيه، فيما تشير التقديرات إلى أن الفائز سيكون في موقع قوة ليصل إلى الإليزيه في 2017.

28-Nov-16 12:02 AM

صحيفة روسية تحتفي بـ"ترامب" آخر يزحف نحو "الإليزيه"

نشرت صحيفة "ترود" الروسية تقريرا تطرقت فيه إلى انعكاسات نتائج انتخابات الرئاسة الأمريكية التي أسفرت عن فوز دونالد ترامب، في الساحة الأوروبية؛ لافتة إلى ظهور "ترامب" فرنسي.

26-Nov-16 01:11 AM