أخبار متعلقة

صفقة الغواصات

ماكرون: رئيس وزراء أستراليا كذب علي بملف الغواصات

قال الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون، إن رئيس الوزراء الأسترالي، سكوت موريسون، كذب عليه بشأن إلغاء عقد الغواصات، مؤكدا أن العلاقة بين البلدين يجب أن تقوم على مبدأ الاحترام..

01-Nov-21 06:42 AM

حكومة ليبيا: أفشلنا مخططا عدوانيا لقوة متعددة الجنسيات

قالت الحكومة الليبية، إنها أفشلت مخططا "لقوات متعددة الجنسيات" لدخول العاصمة طرابلس الجمعة الماضي.

08-Dec-19 08:05 PM

"يديعوت" تدعو للتحقيق من جديد في صفقة الغواصات مع ألمانيا

طرحت صحيفة إسرائيلية، العديد من التساؤلات الخاصة بصفقة الغواصات التي جرى التحقق فيها مع رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، منوهة إلى أن هناك العديد من المسائل التي يجب أن تفحص من لجنة تحقيق رسمية، أو من الكنيست أو من أي جهة مسؤولة أخرى.

08-Dec-19 06:24 PM

ألمانيا تكشف عن شرط غريب لإسرائيل في صفقة الغواصات

كشفت صحيفة يديعوت أحرونوت استنادا إلى وثائق ألمانية، عن طلب غريب أبلغته حكومة الاحتلال الإسرائيلي للشركة الألمانية التي عقدت معها صفقة لإنتاج ثلاث غواصات جديدة، إضافة لستة أنتجت سابقا.

11-Oct-17 06:15 PM

اليمين الإسرائيلي يتهم نتنياهو بالاستسلام للشارع الفلسطيني

قال الكاتب الإسرائيلي ميرون رابوبورت، إن اليمين الإسرائيلي يتهم رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو بالاستسلام للشارع الفلسطيني بشأن البوابات الإلكترونية في الأقصى.

02-Aug-17 06:57 PM

مصر تدخل على خط صفقة الغواصات الإسرائيلية المشبوهة.. كيف؟

كشف الإعلام الإسرائيلي، الخميس، عن تفاصيل جديدة حول قضية الغواصات، حيث أكد معارض إسرائيلي بارز أن رئيس الحكومة الإسرائيلية، منح الضوء الأخضر للشركة الألمانية لبيع ذات الغواصات لمصر.

13-Jul-17 09:36 PM

صفقة الغواصات.. هل تقضي على مستقبل نتنياهو السياسي ؟

تشير التقارير والأحاديث الإسرائيلية المتعددة، أن شبهات فساد تحوم حول نتنياهو؛ بسبب صفقة الغواصات الألمانية التي بلغت قيمتها مليار ونص يورو، في الوقت الذي أكدت وزارة الدفاع الإسرائيلية معارضتها لتلك الصفقة

18-Nov-16 09:36 AM