أخبار متعلقة

هاني بن بريك

بن بريك: الحكومة اليمنية تستخف بالسعودية وسنحمي الجنوب

هاجم نائب رئيس المجلس الانتقالي اليمني الجنوبي، هاني بن بريك، المملكة العربية السعودية قائلا إن "رجال الجنوب" سيقومون بالواجب، وإن "الحرج مرفوع".

24-Jun-20 03:03 PM

ابن بريك "يفتي" لعناصره بجواز الإفطار برمضان.. وردود

أصدر نائب ما يسمى بالمجلس "الانتقالي الجنوبي" الانفصالي في اليمن، هاني بن بريك "فتوى"، أجاز فيها لعناصره بالإفطار في نهار رمضان، خلال أثناء قتالهم ضد قوات الجيش اليمني، الموالي للرئيس عبد ربه منصور هادي.

18-May-20 07:36 PM

قيادي بانتقالي اليمن يهاجم قناة العربية: إخوانية

هاجم نائب ما يسمى هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي المدعوم من الإمارات قناتي "العربية" و"الحدث"، المعروفتين بتأييدهما الواسع لسياسة الإمارات في المنطقة وفي اليمن.

17-May-20 10:19 PM

الرياض تمنع قيادات يمنية موالية لأبو ظبي من العودة لعدن

اتهم المجلس الانتقالي الجنوبي اليمني الموالي للإمارات، التحالف الذي تقوده السعودية، بمنع قيادات من العودة إلى عدن.

11-Mar-20 08:53 PM

اتهامات لقيادي موال للإمارات بالتحريض ضد صحفيين بعدن

?اتهمت نقابة الصحفيين اليمنيين، مساء الثلاثاء، نائب ما يسمى "المجلس الانتقالي الجنوبي" المدعوم إماراتيا، هاني بن بريك، بالتحريض بشكل خطير ضد صحفيين في مدينة عدن، جنوبي البلاد.

31-Dec-19 06:46 PM

قائد انفصالي يمني يهاجم أنقرة.. ويدعم حملة سعودية ضد تركيا

هاجم نائب رئيس المجلس الانتقالي المدعوم من الإمارات، هاني بن بريك، أنقرة، معلنا عن دعمه لحملة سعودية ضد تركيا.

13-Sep-19 03:29 PM

قائد الحزام الأمني بأبين: نعترف بالهزيمة والإمارات خدعتنا

أعلن عبد اللطيف السيد، قائد ما يعرف بـ"الحزام الأمني" في محافظة أبين اليمنية، عن هزيمة قواته التي تدعمها الإمارات، مؤكدا أن الأخيرة مارست "الخداع"، وأن لديه الكثير ليقال "بعد أن نعيد عوائلنا من أبو ظبي"..

28-Aug-19 10:26 AM

قناة العربية تهاجم بن بريك المدعوم إماراتيا وتصفه بالجاهل

هاجمت قناة العربية السعودية هاني بن بريك نائب رئيس ما يعرف بالمجلس الجنوبي الانتقالي المدعوم إماراتيا ووصفته بـ"الجاهل".

27-Aug-19 08:29 PM

ابن بريك يهاجم قناة العربية ويصفها بـ"الإعلام الإخونجي"

هاجم نائب رئيس ما يعرف بالمجلس الانتقالي الجنوبي في اليمن، أحد أبرز القيادات المدعومة إماراتيا بعدن، هاني بن بريك، قناة العربية المملوكة للسعودية، ووصفها بأنها "تخدم تنظيم الإخونج بمهنية عالية".

27-Aug-19 08:49 AM

صحفي سعودي يتساءل عن تغريدات إماراتية مؤيدة للانفصالين باليمن

قال الصحفي السعودي، عضوان الأحمري، إن الإمارات طلبت من هاني بن بريك، نائب رئيس المجلس الجنوبي الانتقالي اليمني، التزام الصمت والتوقف عن التصريح، متسائلا عن تغريدات إماراتية داعمة للانفصاليين.

23-Aug-19 07:56 PM

بن بريك يهدد الحكومة الشرعية ويطالب بإخراجها من عدن

طالب هاني بن بريك نائب رئيس ما يعرف بـ"المجلس الانتقالي الجنوبي" بخروج الحكومة اليمنية المعترف بها دوليا من مدينة عدن، مدافعا عن ممارسات تعرض لها يمنيون شماليون في الأيام الماضية.

06-Aug-19 07:09 PM

نيابة عدن: ابن بريك مسؤول عن اغتيال 30 داعية باليمن

في سابقة من شأنها تسخين الأوضاع السياسية والأمنية بالجنوب اليمني، وجهت النيابة العامة في عدن تهمة الضلوع بالقتل والتخطيط لعمليات اغتيال بحق دعاة وسياسيين يمنيين، لرجل الإمارات الأول بالجنوب، هاني بن بريك..

17-Jul-19 12:10 PM

سلفي يمني مدعوم من أبو ظبي: "العربية إخونجية".. ردود ساخرة‎

فاجأ سلفي يمني معروف بولائه لأبو ظبي، متابعيه، بإطلاقه تغريدة هاجم فيها بشدة، قناة "العربية"، التي تبث من دبي، وتتبع للحكومة السعودية.

24-Mar-19 11:25 PM

السلفي ابن بريك يُغضب أنصاره بسبب صورة ابن زايد (شاهد)

عبّر العديد من الناشطين اليمنيين المؤيدين لانفصال الجنوب عن استيائهم من الداعية السلفي المثير للجدل هاني بن بريك، نائب رئيس هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي.

03-Aug-17 02:37 AM

ابن زايد يستقبل المقال ابن بريك وقادة جنوبيين بأبو ظبي (صور)

استقبل ولي عهد أبو ظبي، محمد بن زايد، وزير الدولة اليمني المقال، السلفي هاني بن بريك، وقادة جنوبيين في العاصمة الإماراتية..

01-Jun-17 03:23 PM

الزبيدي وابن بريك يغادران الرياض إلى أبوظبي

غادر محافظ عدن المقال، اللواء عيدروس الزبيدي، والسلفي المثير للجدل، هاني بن بريك، وزير الدولة المقال والمحال للتحقيق، العاصمة السعودية، الجمعة، نحو الإمارات، بعد مضي أسبوع على وصولهما إلى المملكة دون أي جديد يذكر.

20-May-17 01:30 AM

خبر عاجل