أخبار متعلقة

جو كوكس

بريطانيا تستعد لإحياء ذكرى اغتيال نائبة مؤيدة للفلسطينيين

تستعد بريطانيا لإقامة حفلات في شوارع العاصمة لندن، إحياء للذكرى الأولى لاغتيال النائبة البرلمانية الراحلة جو كوكس المناصرة للشعب الفلسطيني ولقضيته وحقه في بناء دولته المستقلة.

22-Feb-17 06:04 PM

هذا هو التقرير الذي كانت "جو كوكس" تعده قبل اغتيالها

ذكر موقع "بازفيد" أن المعهد البحثي "بوليسي إكسجينغ" أصدر اليوم التقرير الذي كانت تعده النائبة العمالية جو كوكس قبل مقتلها في حزيران/ يونيو..

26-Jan-17 03:24 PM

في حكم نادر.. المؤبد لقاتل النائب البريطانية جو كوكس

حكم على المتطرف اليميني قاتل النائبة جو كوكس، الأربعاء، بالسجن مدى الحياة دون إمكانية الإفراج المشروط عنه، ما يشكل حكما نادرا، يفسر حالة الرعب التي سادت المملكة المتحدة إثر هذا العمل الذي ارتكب بدافع "عقيدة منحرفة".

23-Nov-16 08:14 PM

زوج البرلمانية البريطانية: كوكس قُتلت بسبب أفكارها السياسية

ذكرت صحيفة "الغارديان" البريطانية أن بريندان كوكس، زوج البرلمانية البريطانية جو كوكس، التي قتلها يميني متطرف يوم الخميس، وصفها بأنها كانت ضحية لأفكارها السياسية.

22-Jun-16 08:49 PM

التايمز: هذا ما كانت تعمله النائبة جو كوكس قبل مقتلها

ذكرت صحيفة "التايمز" أن البرلمانية العمالية جو كوكس، التي قتلت يوم الخميس، كانت تعمل على إعداد تقرير عن الاعتداءت ضد المسلمين، والمتهم بتنفيذها جماعات يمينية متطرفة..

20-Jun-16 11:44 AM

عرب بريطانيا غاضبون لمقتل النائبة الأكثر تأييدا لقضاياهم

تسود حالة من الحزن الشديد الممزوج بالغضب في أوساط العرب والمسلمين في بريطانيا بسبب مقتل النائبة جو كوكس، في هجوم مسلح نفذه متطرف بريطاني..

19-Jun-16 03:22 PM

المنتدى الفلسطيني في بريطانيا يدين اغتيال النائبة كوكس

اعتبر المنتدى الفلسطيني في بريطانيا، السبت، اغتيال النائبة البريطانية "جو كوكس" جريمة سياسية موجهة لكل القيم التي كانت تدافع عنها الفقيدة، وشدد على أن مقتلها خسارة للقضية الفلسطينية لدعمها المستمر للحقوق الفلسطينية وتعاطفها مع معاناة الشعب الفلسطيني تحت الاحتلال الإسرائيلي.

18-Jun-16 05:24 PM

التايمز: لليمن المتطرف "ذئابه" وليس التشدد الإسلامي فقط

نشرت صحيفة "التايمز" البريطانية تقريرا للكاتبة فيونا هاميلتون، تقول فيه إنه قبل شهر، كان قادة مكافحة الإرهاب البريطانيون يقللون من شأن اليمين المتطرف، ويؤكدون أهمية مواجهة المؤامرات والخطط التي يقوم بها متعاطفون مع تنظيم الدولة، أو مشتبه بعلاقتهم به..

18-Jun-16 01:22 PM

تعرّف على آخر ما فعلته النائبة البريطانية كوكس قبل مقتلها

رصدت "عربي21" آخر الأنشطة والأعمال التي قامت بها النائبة البريطانية الراحلة جو كوكس (41 عاماً)، التي وافتها المنية الخميس في هجوم بالرصاص نفذه متطرف بريطاني، ليتبين أن النائبة كانت في قمة نشاطها وجولاتها المكوكية في أيامها الأخيرة..

18-Jun-16 01:21 PM

تفاصيل اللحظات الأخيرة في حياة النائبة البريطانية المقتولة

تكشفت الكثير من التفاصيل والمعلومات عن النائبة البريطانية جو كوكس التي فارقت الحياة بهجوم مسلح، الخميس، حيث تبين أن مساعدتها هي شابة مسلمة محجبة، وأنها كانت أقرب المقربين لها وظلت إلى جانبها وهي تنزف الدم، كما وهي في المستشفى حتى توفيت وهي تنام على ذراعها.

17-Jun-16 09:44 PM