رياضة

رياضة

فريق "الشياطين الحمر" يعود لسكة الانتصارات

عاد فريق مانشستر يونايتد إلى سكة الانتصارات عقب فوزه على ضيفه كريستال بالاس (2-1) اليوم السبت في المرحلة الثانية والعشرين من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

04-Feb-23 10:30 PM

في غياب نيمار ومبابي.. سان جيرمان يفوز على تولوز بأقدام حكيمي وميسي

حقق فريق باريس سان جيرمان فوزا ثمينا على ضيفه تولوز بهدفين لواحد اليوم السبت في المرحلة الثانية والعشرين من منافسات الدوري الفرنسي لكرة القدم.

04-Feb-23 07:41 PM

الهلال يصدم الوداد بالموندياليتو.. والأهلي يلاقي ريال مدريد بنصف النهائي

ضرب فريق الأهلي المصري موعدا مع ريال مدريد الإسباني في نصف نهائي بطولة كأس العالم للأندية المقامة حاليا بالمغرب بعد فوزه القاتل على سياتل ساوندرز الأمريكي مساء اليوم السبت.

04-Feb-23 07:11 PM

الدوري الإنجليزي.. كيف سيبدو الترتيب بدون تقنية حكم الفيديو المساعد؟

نشر موقع "غيف مي سبورت" الأمريكي تقريرًا سلط فيه الضوء على تأثير قرارات تقنية حكم الفيديو المساعد "الفار" على جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز لهذا الموسم.

04-Feb-23 06:46 PM

أرسنال المتصدر يسقط أمام إيفرتون

تعرض فريق ٱرسنال متصدر الدوري الإنجليزي لكرة القدم لخسارة غير متوقعة أمام نظيره إيفرتون في المباراة التي جمعت بينهما برسم الجولة الـ22 من الدوري.

04-Feb-23 04:55 PM

ماذا فعل ميسي بـ"بشت" التتويج بكأس العالم في قطر؟

كشف النجم الدولي الأرجنتيني ليونيل ميسي، عن مصير "البشت" القطري، الذي ارتداه خلال رفعه كأس العالم لكرة القدم قطر 2022، التي توج بها رفقة منتخب بلاده عقب الفوز على نظيره الفرنسي بركلات الترجيح.

04-Feb-23 02:57 PM

ماذا قال رونالدو بعد تسجيله أول هدف مع النصر السعودي؟

علق النجم الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم نادي النصر السعودي، على تسجيله أول هدف رفقة فريقه الجديد في المباراة التي جمعته أمس الجمعة بنظيره الفتح في الدوري السعودي لكرة القدم.

04-Feb-23 02:56 PM

الوداد المغربي والهلال السعودي وجها لوجه بقمة عربية بالموندياليتو

يصطدم الوداد المغربي، السبت، في مباراة قمة عربية حارقة أمام الهلال السعودي، لحساب ربع نهائي كأس العالم للأندية "المغرب 2022"..

04-Feb-23 12:55 PM

مدرب تشيلسي يتخذ قرارا صادما بحق أوباميانغ قبل دوري الأبطال

خرج الغابوني بيير إيمريك أوباميانغ، من قائمة تشيلسي الإنجليزي لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم، في الوقت الذي ضم فيه المدير الفني للفريق غراهام بوتر، كلا من جواو فيليكس وإنزو فيرنانديز وميهايلو مودريك للقائمة..

04-Feb-23 12:07 PM

البرازيلي باوليستا يعتذر من مواطنه فينيسيوس بعدما ركله بوحشية (شاهد)

باوليستا الذي تعرض للطرد فورا من اللقاء، كتب على صفحته في "إنستغرام": "أتقبل النقد والبطاقة الحمراء، لست فخورا بذلك".

04-Feb-23 03:42 AM