اقتصاد القدس في ظل عاصفة كورونا

22-Apr-20 - 12:28 PM

تحت مبرر محاصرة انتشار كورونا قام الاحتلال الإسرائيلي بفرض إغلاق على كل المحلات التجارية المقدسية في القدس القديمة بخاصة وفي القدس المباركة بعامة، ما شكل ضربة اقتصادية غير مسبوقة لأصحاب كل هذه المحلات التجارية وأسرهم..

التفاصيل

الاقتصاد الإسرائيلي.. هل سينهار؟

27-Mar-20 - 03:50 PM

إذا سرنا في هذا المسار فإن العالم أجمع سيكون في مرحلة إنهيار النظام المالي العالمي، بفقدان الثقة حينما يتوقف الشخص عن الثقة في شريكه التجاري، وما إذا كان سينهار غدا أم لا

التفاصيل

متى نرحب بضمنا إلى السلطة الفلسطينية؟!

14-Feb-20 - 06:31 PM

هكذا نحن ولسنا قطعاً كقطع غيار السيارات حتى يتلاعب بوجودنا ترامب ونتنياهو وغانتس ومن دار في فلكهم.. هكذا نحن وهكذا نعرّف وجودنا في أرضنا

التفاصيل

هل نتركك وحيدا؟

18-Jan-20 - 05:50 AM

لا عذر لواحد منا نحن الأهل في الداخل الفلسطيني أن يقول الآن في الدنيا أو غداً يوم القيامة: لم أكن على علم بما يقوم به الاحتلال الإسرائيلي كل ثانية من اعتداء على المسجد الأقصى المبارك..

التفاصيل

العدالة الغاضبة والقاضي بنجو

27-Dec-19 - 11:12 PM

هل وعيت جيدا ما قال لك وللنيابة الشيخُ رائد صلاح، عندما أكدّ لكم أن حكمك الظالم ما زاده إلا يقينا بثوابته وتمسكا بها حتى الموت!! هلّا وعيت أن الشيخ الذي أكد لكم أن الرباط في المسجد الأقصى من ثوابته لأنه عبادة، حضّ عليها القرآن الكريم والسنة النبوية ولذلك لا تنازل عنه!

التفاصيل

حول شهادة الشيخ رائد صلاح في ملف الثوابت

18-Dec-19 - 10:54 AM

آخر ما قد أسأل عنه هو: ما المدة الزمنية التي سيقضيها الشيخ رائد صلاح في السجن أسيراً مطارداً مظلوماً؟ والذي يشجعّني على ذلك هو ما قاله الشيخ رائد صلاح للقاضي الإسرائيلي (بينغو): لقد قررت أن أدلي بهذه الشهادة انتصاراً لثوابتي الإسلامية..

التفاصيل