سياسة دولية

بايدن يزور قبر نجله بعد إعلان وسائل الإعلام فوزه (شاهد)

بو بايدن توفي بعد معاناة مع مرض السرطان في العام 2015- ا ف ب
بو بايدن توفي بعد معاناة مع مرض السرطان في العام 2015- ا ف ب

عقب إعلان وسائل إعلام أمريكية كبرى فوزه في الانتخابات، زار الرئيس الأمريكي المنتخب جو بايدن مقبرة دفن فيها نجله الراحل بو وعدد من أفراد أسرته.


ووصفت زيارة بايدن لقبر نجله الذي توفي بعد معاناة من مرض السرطان في العام 2015، بأنها لفتة إنسانية، لأن نجله كان قد شجّعه على خوض غمار الانتخابات الرئاسية، وفق الإعلام الأمريكي.

 

يذكر أن نيليا، زوجة جو بايدن الأولى، كانت قد توفيت في حادث سيارة في العام 1972 مع رضيعتهما نعومي، في حين أصيب بو وهنتر حينها بجروح خطيرة.


ويشار إلى أن بو بايدن الذي قضى نحبه عن عمر ناهز الـ46 عاماً، خدم في العراق في الحرس الوطني لولاية ديلاوير.

 

التعليقات (1)
انا
الإثنين، 09-11-2020 01:17 م
على ما يبدو عربي21 متعاطفين معاه اكثر من الاميركان نفسهم ، طيب ابقوا اتذكروا نص السورين اذا مش كلهم فقدوا عائلاتهم كاملة بسبب الغرب وما حدا سائل يعني بفعل متعمد بايدن فقد مرته وبنته بحادث قضاء وقدر وابنه بسرطان قضاء وقدر . السورين بتواطئ من الغرب واروبا مع الخاينين العرب وايران العراقين بفعل امريكا بمباركة عالمية .ف بالله لا تقعدوا تمسكوا الربابة وتعزفوا لنا عليها كل شوي عن بايدن . وكمان اشي هذا ما اسمه حيادية في الصحافة هذا غبى همه مش محايدين زي ما انتوا بتتصوروا شوفوا بي بي سي وال سي ان ان بيحطوا الخبر باسلوب مستفز وبيكيلوا بمية مكيال عشان مصالحهم