رياضة دولية

إنريكي يعد برشلونة بهذه النتيجة أمام اليوفي.. هل يفعلها؟

وأقر إنريكي بأن الفريق الكتالوني يعاني من مشكلة في انسجام اللاعبين- أرشيفية
وأقر إنريكي بأن الفريق الكتالوني يعاني من مشكلة في انسجام اللاعبين- أرشيفية
كشف المدير الفني لنادي برشلونة الإسباني لكرة القدم، لويس إنريكي، الثلاثاء، أنه قادر على هزم يوفنتوس الإيطالي وحسم التأهل خلال المباراة التي ستقام الأربعاء على ملعب "كامب نو" لحساب إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

وقال إنريكي إن يوفنتوس سيسجل، فيما البرسا عينه على تسجيل خمسة أهداف في مرمى الخصم ليتأهل إلى الدور المقبل.

وحث إنريكي في تصريحات أدلى بها خلال المؤتمر الصحافي قبل المباراة على التفاؤل رغم خسارة الفريق الكتالوني في لقاء الذهاب بثلاثية بيضاء، كما دعا جماهير البرسا لخلق مناخ رائع في الكامب نو لتحفيز اللاعبين.

وأبرز إنريكي أهمية خلق فرص لتسجيل هدف خلال مباراة غد الأربعاء، لذا عول على الأسلوب الهجومي، مشيرا إلى إمكانية تكرار ما حدث أمام باريس سان جيرمان عندما انتفض برشلونة في الكامب نو ليفوز بنتيجة 6-1 بعد خسارته في الذهاب برباعية نظيفة.

كما أشار إلى أهمية عدم التقليل من فريق كبير مثل اليوفي، نظرا لأنه يضم لاعبين مميزين، مبينا أن "فريق السيدة العجوز أمامه فرصة لتجسيل هدف في كامب نو".

وأضاف إنريكي: "نحن في ظروف شبيهة لما حدث مع باريس سان جيرمان.. يجب تسجيل ثلاثة أهداف، ولكن نظرا لإمكانية إحراز المنافس لهدف فإننا نسعى لتسجيل خمسة أهداف غدا".

وقال إنريكي إن "حساباته ستختلف إذا كان مدرب اليوفي، ماسيميليانو أليغري، يهدف لأن يسجل لاعبوه هدفين غدا".

ويرى المدرب الإسباني أن "البرسا ليس لديه ما يخسره غدا، وهو ما يحرره من أي ضغوط"، مبينا أن "الفريق المنافس هو من سيحدد إذا كان سيتبع طريقة هجومية أم دفاعية ولكن برشلونة سيهاجم بكل تأكيد".

وأقر إنريكي بأن الفريق الكتالوني يعاني من مشكلة في انسجام اللاعبين في خط الدفاع، وهو أمر كان اعترف به المدافع جيرارد بيكيه بعد لقاء ريال سوسيداد.

وأبدى إنريكي عن عدم اكتراثه بباقي مواجهات التشامبيونز ليغ، فعند سؤاله عن توقعاته للقاء ريال مدريد، اليوم الثلاثاء، مع بايرن ميونخ في إياب دور الثمانية بالبطولة رد إنريكي مازحا: "هل هناك مباراة اليوم؟".

وحث لويس إنريكي جماهير البرسا على البقاء حتى الدقيقة الأخيرة من مباراة غد. 
التعليقات (0)