فنون منوعة

"فاست أند فيوريوس" يتصدر الشباك ويتخطى 100 مليون

قضى بول وولكر حتفه سنة 2013 في حادث سيارة - أ ف ب
قضى بول وولكر حتفه سنة 2013 في حادث سيارة - أ ف ب
لم يخيب الجزء الثامن من سلسلة أفلام "فاست أند فيوريوس" الآمال المعلقة عليه وتصدر شباك التذاكر في أمريكا الشمالية في الأسبوع الأول من عرضه في الصالات، بحسب أرقام مؤقتة نشرتها شركة "اكزيبيتر ريليشنز" المتخصصة في هذا المجال.

وحصد "ذي فيت أوف ذي فيوريوس" الذي يؤدي بطولته فين ديزل ودوين جونسون وميشيل رودريغيز عائدات تخطت 100 مليون دولار منذ صدوره الجمعة.

وكان فين ديزل قد أشاد خلال تقديم هذا الفيلم الذي تولى فيليكس غاري غراي إخراجه في نهاية آذار/مارس، بذكرى الممثل بول وولكر الذي لقي حتفه سنة 2013 في حادث سيارة.

وهو أطاح بالتالي إلى المرتبة الثانية فيلم الرسوم المتحركة "ذي بوس بايبي" من إنتاج استوديوهات "دريمووركس" الذي بلغت عائداته في عطلة نهاية أسبوع الفصح 15,5 مليون دولار (116,3 مليونا في المجموع).

وتراجع أيضا إلى المرتبة الثالثة فيلم "بيوتي أند ذي بيست" المقتبس من قصة الرسوم المتحركة الشهيرة لـ"ديزني" من بطولة إيما واتسون، مع عائدات بقيمة 13,6 مليون دولار (454,6 مليونا في المجموع).

وتلاه في المرتبة الرابعة "سمورفس: ذي لوست فيلادج" عن مغامرات السنافر، حاصدا 6,5 ملايين دولار من العائدات (24,7 مليونا في المجموع).

وكانت المرتبة الخامسة من نصيب "غوينغ إن ستايل" من بطولة مورغن فريمان وألان أركين ومايكل كاين. وسجل هذا الفيلم الذي يروي قصة ثلاثة رجال دخلوا في عقدهم الثامن يحاولون السطو على المصرف الذي تسبب بإفلاسهم وأضاع عليهم معاشاتهم التقاعدية، 6,3 ملايين دولار من العائدات في شباك التذاكر (23,7 مليونا في المجموع).

وجاء خامسا فيلم "ماري" مع عادات بقيمة 3 ملايين دولار (4,4 ملايين في المجموع) متقدما على "غيت أوت" الذي حصد 2,9 مليون دولار في المرتبة السابعة (167,6 مليونا في المجموع). واحتل المرتبة الثامنة فليم "باوور رينجرز" الذي بلغت عائداته 2,8 مليون دولار (80,6 مليونا في المجموع).

وتلاه في المرتبة التاسعة "ذي كايس فور كرايست" مع 2,7 مليون دولار من العائدات في المجموع (8,4 ملايين في المجموع).وكانت المرتبة العاشرة من نصيب "كونغ: سكال آيلند" مع عائدات بقيمة 2,6 مليون دولار (161,2 مليونا في المجموع).
0
التعليقات (0)