سياسة عربية

إقالة المتحدث الإعلامي باسم حزب الحرية والعدالة (فيديو)

قرار إقالة عبد القادر جاء بعد تحقيق موسع معه بعد ظهر اليوم بشأن تصريحاته الأخيرة - أرشيفية
قرار إقالة عبد القادر جاء بعد تحقيق موسع معه بعد ظهر اليوم بشأن تصريحاته الأخيرة - أرشيفية
قرر حزب الحرية والعدالة إقالة المتحدث الإعلامي باسم الحزب، حسين عبد القادر، على خلفية تصريحاته المثيرة عن أزمة سكن شباب الإخوان بالسودان.

وعلمت "عربي21" أن قرار إقالة عبد القادر جاء بعد تحقيق موسع معه، بعد ظهر اليوم، بشأن تصريحاته الأخيرة، وما أعقبها من "تدوينات" على صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك". 

وقال عضو بلجنة التحقيق، فضل عدم ذكر اسمه، في تصريحات خاصة لـ "عربي21"، إن اللجنة استقرت على إعفاء عبد القادر من منصبه كمتحدث باسم الحزب، مضيفا أن اللجنة ستصدر بيانا يوضح نتائج التحقيق.

 وفي أواخر أيار/مايو الماضي، أعلن حزب الحرية والعدالة، تعيين حسين عبد القادر متحدثا إعلاميا باسم الحزب في الخارج.

وقال حزب الحرية والعدالة في بيان له اليوم إنه يلزم متحدثيه بتحري المصداقية عند الإدلاء بأي معلومات وبعدم تخطي الثوابت والمنطلقات التي اختطها الحزب لنفسه خلال هذه المرحلة الدقيقة.

وأكد الحزب أن أي تصريحات أو أحاديث لوسائل الاعلام خالفت أو تخالف ذلك أو أسهمت في الترويج لمعلومات غير صحيحة، أو لا تعبر عن سياسات الحزب ومنطلقاته، هي محل تحقيق داخلي.

 وأضاف أنه يستهدف "خلال هذه المرحلة التواصل مع كافة القوى السياسية والشعبية والحية في المجتمع المصري، بهدف إسقاط الانقلاب الغادر وعودة الحياة السياسية بكافة المكاسب التي أفرزتها ثورة يناير"


التعليقات (0)

خبر عاجل