رياضة دولية

هذا اللاعب هو الأسرع في ريال مدريد.. ليس رونالدو ولا بيل

"ناتشو فيرنانديز" يتفوق على جميع رفاقه في ريال مدريد- جيتي
"ناتشو فيرنانديز" يتفوق على جميع رفاقه في ريال مدريد- جيتي
كشفت الإحصائيات الرسمية لرابطة الدوري الإسباني أن أسرع لاعب في ريال مدريد ليس هو النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو أو الويلزي غاريث بيل، على الرغم من السرعة التي يتميزان بها.

وأوضحت الإحصائيات نفسها أن المدافع الإسباني "ناتشو فيرنانديز" يتفوق على جميع رفاقه في ريال مدريد، إذ وصل خلال الموسم الحالي لسرعة 34,63 كيلومترا في الساعة تاركا خلفه ابن ماديرا بـ 34,59، فيما احتل المهاجم العائد من يوفنتوس خلال الانتقالات الصيفية الماضية "ألفارو موراتا" المركز الثالث متساويا مع الجناح الويلزي وذلك بـ 34,3 كيلومترا في الساعة.

وقد خرج كل من توني كروس، لوكا مودريتش، خاميس رودريجيز وحتى إيسكو من هذا التصنيف، إذ لم يستطيعوا بأكملهم تجاوز عتبة الـ 32 كيلومترا في الساعة.

وكان ناتشو قد أبهر أيضا على مستوى الأداء في الفترة التحضيرية جاعلا المدرب الفرنسي "زين الدين زيدان" يشركه بعد ذلك في مناسبات عديدة، لا سيما أنه يعتمد كثيرًا على نظام المداورة بين اللاعبين.

 يذكر أن ابن "الكاستيا" كان قد وصل لرقم العدائين الاحترافيين هذا بفضل سرعة الانطلاق الخارقة لديه، أما على مستوى السرعة المتوسطة، سنجد أن بيل يحتل دائما الريادة.

جدير بالذكر أن ريال مدريد يتصدر ترتيب الدوري الإسباني برصيد 65 نقطة بفارق نقطتين عن برشلونة مع مباراة ناقصة.
التعليقات (0)